Thread Back Search


توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 19 فبراير 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-18






  • توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 19 فبراير 2014

    توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 19 فبراير 2014


    الحمل

    يكون خيارك الحوار والتسويات فتحافظ على رجاحة عقلك ووعيك تحلل امورك وتفكر بها جيداً تصغي الى كل الافرقاء وتنتبه الى كل جوانب الامور وتستعيد السيطرة على مجرى الامور وتبدو أفكارك أكثر وضوحاً لذلك وظف طاقاتك في مجال إيجابي.

    الثور

    تبتسم لك الحظوظ وتواصل التزاماتها ووعودها لك بالنجاح كما تحمل اليك الحوافز الكثيرة والحماسة والارادة في النجاح والتألق, فتنطلق واثقاً من نفسك تشرق بجاذبية وتستقطب الاهتمام والتأييد راهن على هذا اليوم الممتاز والتي قد تراك متألقاً نافذاً قوياً وواثقاً.

    الجوزاء

    القمر في برجك يشكل طالعا جيدا مع نبتون فيأتيك بالازدهار والمكافآت والترقية يدعمك بعض بعض النافذين تحصل على فرصة مناسبة لطرح فكرتك وتسجل نقاطا لصالحك ,تتحسن المعنويات وقد تستعيد أعمالك نشاطها المعتاد بادر الى الانجاز والتفوق .

    السرطان

    يشير هذا اليوم الى بعض التوتر, قد تعاني من الارهاق النفسي وربما تسمع عتابا او لوما بسبب إهمالك لن تحصل على الجواب ,لا توظف أموالك عشوائياً وحاذر من تصرفات طائشة تعيش صخباً في حياتك العائلية وتنشأ مشكلة مع أحد المقربين .

    الاسد

    تكون متحمسا واثقا من نفسك تلاحق اهدافك بنجاح وتمارس سحرا على كل من تلتقيه, تحقق آمالاً وإنجازات في العمل, وتبدو مبدعاً في ما تنفذ, وقد تتلقى زيارة غير متوقعة أو تلتقي بأشخاص أثناء دعوة طال غيابهم.

    العذراء

    كن متحفظاً جداً واسترح بعيدا عن المغامرات حتى ولو اتيحت لك فرص جديدة ادرسها جيدا قبل تبنيها فالقمر الجديد في الجوزاء قد يحمل اليك بعض الاسرار ويبوح باشياء كنت تجهلها قد تعيش ايضا حبا ممنوعا او صداقة متكتمة ومشاعر سرية.

    الميزان

    يتحدث القمر الجديد في برج الجوزاء عن امل وتفاؤل تتاح لك فرصة جيدة وهي تسمح لك بتطوير عملك واعادة شؤونك الى ما كانت عليه , تبدو سعيداً بالمستجدات لاي دائرة انتميت وتروج لافكار جديدة وتتحرر من قيد.

    العقرب

    قد تحتاج إلى الصبر والهدوء والانتباه في هذا اليوم الدقيق الذي قد يسبب لك بعض الارتباك وحاول أن تتجنب اللقاءات المهنية والنقاشات والمفاوضات التي تتطلب تركيزاً. قد يسود الغضب أو بعض الفوضى تجنّب السفر كلياً, كما عليك باعتماد الدبلوماسية للخروج من بعض المآزق.



    القوس

    تصبو الى التحرر وترى الامور من وجهة نظر خاصة قد تلاحق بعض الاهداف وتتحقق من المعلومات تجنب الخيبات والارتباك والنزاعات حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت لاستفزاز تجنب المزاجية والغضب اذ قد تصطدم بمن لا يريد ان يسمع .

    الجدي

    القمر الجديد في الجوزاء يجعلك تتمتع بشخصية جذابة تبدأ صفحة جديدة وتكون افكارك لامعة وقادرة على اقناع الاخرين , أو تحسم أمرك وتباشر بمشروع جديد قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما فترة مناسبة للسفر أو لتقديم أوراق هجرة

    الدلو

    وجود القمر في برج الجوزاء يوضح الرؤية فتعي حاجاتك الحقيقية وتعرف طريقك خاصة اذا كنت تبحث عن تخصص ما وتسمع اخباراً سارة مشوقة وحارة وبعض المغامرات المثيرة للجدل قد يعني الامر حباً جديداً أو علاقة عفوية أو عرضاً للزواج.

    الحوت

    يعلن هذا اليوم بداية ولادة جديدة صفحة جديدة مليئة بالامور البنّاءة، لكن اذا شعرت بعدم الاطمئنان تحفظ ولا تعط رأيك في أي مجال دقيق قدم بعض التنازلات لاشاعة السلام. تهدأ الاعصاب وتستعيد حب الحياة حيث يكون يومك حافل بالتطورات الايجابية والانسجام والتعاون, تنشغل بتعزيز الروابط وتستقبل زواراً أعزاء.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ميرهان حسين مقدمة برنامج ذا فويس احلى صوت الموسم الثاني 2014 , صور ميرهان حسين 2014 Mirhan Hussein

    جديد وجود رحمين لا يمنع حدوث الحمل

    بالصور..أكثر الرياضيات جاذبية لعام 2012 - بالصور اكثر اللاعبات جاذبية لعام 2012

    OE 1.6 Release-DM800se-3.2.4

    صورالعيد الوطني الاماراتي 41 - خلفيات عيد الاتحاد 41 - رمزيات عيد الوطني الاماراتي 2012

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الخميس 11-12-2014

    مسجات معايدة عيد الفطر المبارك 2013

    كلمات اغنية استكتروك عليا حمادة هلال 2017 مكتوبة


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 24-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 24 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 18 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الخميس 13-2-2014 ، حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 13 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 12-2-2014 ، حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 12 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 5-2-2014 , برجك اليوم مع ليلي 5 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.