Thread Back Search


ملخص ، نتيجة مباراة برشلونة ورايوفاليكانو اليوم السبت 15-2-2014 مع الاهداف

  • Dreambox-Sat
    2014-02-16






  • ملخص ، نتيجة مباراة برشلونة ورايوفاليكانو اليوم السبت 15-2-2014 مع الاهداف


    ملخص ، نتيجة مباراة برشلونة ورايوفاليكانو اليوم السبت 15-2-2014 مع الاهداف
    قدم برشلونة عرضاً رائعاً أمام ضيفه رايو فاليكانو ومزق شباكه بنصف دستة أهداف ، في اللقاء الذي جري بملعب كامب نو ضمن الجولة (24) لبطولة الدوري الأسباني، قبل مواجهته المرتقبة مع مانشستر سيتي بذهاب دور(16) لدوري الأبطال المقرر لها الأربعاء.

    تقدم ادريانو بالهدف الأول لبرشلونة (ق2) ، وضاعف ليونيل ميسي النتيجة (ق36)، وأضاف اليكسيس سانشيز الهدف الثالث (ق53) ، وكان رابع الأهداف طريق بيدرو (ق56) ، وسجل ميسي الهدف الخامس (ق68) ، وكان خير ختام عن طريق نيمار العائد من الإصابة (ق89) ، ليرفع برشلونة رصيده إلي (60) يعود بها لصدارة الدوري الأسباني بفارق الأهداف عن أتليتيكو مدريد.

    ملخص ، نتيجة مباراة برشلونة ورايوفاليكانو اليوم السبت 15-2-2014 مع الاهداف


    لم يمهل برشلونة ضيفه الوقت حتى يعبر الدقائق الأولي من المباراة وأجهز عليه مبكراً بهدف في الدقيقة الثانية من المباراة عن طريق إدريانو بمجهود فردي بعد أن توغل بالكرة وأطلق تسديدة أرضية زاحفة بقدمه اليمني ، استقرت في الزاوية اليسري لمرمي رايو فاليكانو.

    رايو فاليكانو حاول الرد سريعا عن طريق ياجو فلاكيه لكن تسديدته ذهبت بين أحضان فالديس برشلونة ، سيطر بعدها الفريق الكتالوني تماماً علي المباراة بالرغم من محاولات رايو فاليكانو للارتداد وقت امتلاكهم للكرة بحثاً عن التعادل ، لكن برشلونة كان الأخطر ولاحت له فرصة التعزيز في الدقيقة (18) عن طريق بيدرو الذي وقف القائم الأيسر بالمرصاد لكرته ، وتعددت المحاولات بعدها من ميسي وداني الفيش وفابريجاس لكن دون جديد.

    الضيوف كادوا أن يحققون التعادل بعد لاحت لهما فرصتين عن طريق روتشينا في الدقيقة (26) ، ثم بعدها بدقيقة أبعد جيرارد بيكيه كرة فلاكيه وهي تمر من أمام مرماه الخالي من الحارس فالديس ، وجاء الرد عنيفاً من البرغوث الأرجنتيني ميسي الذي سدد بقوة بقدمه اليمني في الدقيقة (31) من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس إيفان روبين نجح في ابعاد الكرة إلي ضربة ركنية ، وعاد الحارس مرة أخري وتصدي لكرة أخري منه بعد أن تلاعب بالدفاع وسدد من زاوية صعبة بعدها بدقيقة.

    ملخص ، نتيجة مباراة برشلونة ورايوفاليكانو اليوم السبت 15-2-2014 مع الاهداف


    محاولات ميسي المستمرة اثمرت في الدقيقة (36) عن هدف من أروع ما يكون ، بعدما افتك فابريجاس الكرة في منتصف الملعب وأهدى تمريرة سحرية لميسي الذي لمح الحارس يتحرك نحوه ، فلعب له الكرة من فوقه بطريقة لا يقوم بها إلا ميسي ، ليتقدم لبرشلونة بالهدف الثاني.

    باكو خيميز أجري أولي تغييرات رايو فاليكانو في الدقيقة (42) بخروج اربيا "المصاب" ليحل محله تيتو ، ظلت بعدها الأمور علي حالها حتى انتهي الشوط الأول بفوز برشلونة بهدفين نظيفين.

    في الشوط الثاني قطع رايو فاليكانو سيطرة برشلونة بهجمة عن طريق موخيكا الذي مرر عرضية علي رأس خواكين لاريفي الذي لعب الكرة بطريقة غير محكمة فوق العارضة ، واصل برشلونة بعدها تحكمه في الأمور بقيادة الرسام انيستا.

    فاصل استعراضي كتالوني في الدقيقة (53) انتهي بهدف جميل عن طريق اليكسيس سانشيز الذي وضع الكرة التي تلقاها من ميسي بقدمه اليمني علي يسار الحارس روبين اثناء تأهبه للخروج لملاقاته ، ليضيف ثالث أهداف برشلونة.

    اليأس لم يصب رايو فاليكانو بالرغم من تلقي شباكه لثلاثة أهداف ، وكان قريباً جداً من تسجيل أول أهدافه في الدقيقة (54) عن طريق خواكين لاريفي الذي سدد كرة مقوسة رائعة من داخل منطقة الجزاء ، تعملق فالديس وأخرجها بصعوبة بالغة إلي ضربة ركنية.

    برشلونة عاد ليضرب من جديد في الدقيقة (56) بهدف رابع من عمل جماعي انتهي بعرضية من فابريجاس لم يجد بيدرو أدني صعوبة في اسكانها شباك روبين ، حاول بعدها لاريفي تسجيل هدف الشرف لرايو فاليكانو دون جديد ، وتصدي روبين لمحاولة من داني الفيش ، وخرج بوينو ليحل محله راموس في ثاني تغييرات فاليكانو في الدقيقة (62) التي شهدت خروج بيدرو ليحل محله نيمار العائد من الإصابة.

    ميسي عاد من جديد ليهز شباك رايو فاليكانو في الدقيقة (68) بعد تمريرة سبقها توغل من اليكسيس سانشيز وضعت البرغوث الأرجنتيني في موقف يسهل في التسجيل ، ليضيف خامس أهداف برشلونة ، خرج بعده بويول ليحل محله ماسكيرانو ، فيما حل لونجو صمويل بدلاً من لاريفي في أخر تغييرات فاليكانو في الدقيقة (73) ، ولن تأت محاولة روتشينا بجديد ، وغادر ميسي الملعب وسط عاصفة من التصفيق في الدقيقة (74) ليحل محله تيو ، وكاد فابريجاس أن يسجل لولا نجاح كاسترو في ابعاد الكرة في الدقيقة (76) ، وظلت المحاولات في اتجاه مرمي فاليكانو.

    قبل النهاية بدقيقة أنطلق نيمار بكرة من منتصف الملعب ورواغ و توغل ثم أطلق صاروخ بعيد المدي بقدمه اليمني استقر في الزاوية اليسرى العليا لمرمي الحارس ايفان روبين ، ليسجل سادس أهداف برشلونة ، انتهت بعده بلحظات المباراة بسداسية نظيفة للفريق الكتالوني.




    شاهد الاهداف بالفيديو

    أهداف مباراة برشلونة ورايوفاليكانو في الدوري الاسباني اليوم السبت 15-2-2014


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد اليوم 21-10-2020

    مجلس الوزراء يقرر رفع رسوم امتحان الثانوية العامة في الاردن 2014

    صور النجم ديفيد بيكهام في فرنسا 2013 ، صور منزل النجم ديفيد بيكهام في فرنسا 2013

    اخبار الجريدة الاقتصادية 31/8/2012 الجمعه

    كلمات اغنية ضارب عشق مراد الكزناي مكتوبة كاملة

    صور سارة كاربونيرو صديقة ايكر كاسياس في كأس العالم 2014 , صور سارة كاربونيرو في البرازيل 2014

    صور نجوى كرم بفستان ذهبي في حفلة ميامي 2014

    تحميل أغنية جاسم محمد واللي يسلمك 2012 Mp3


مواضيع متشابهة

ملخص ، نتيجة مباراة أرسنال وسندرلاند اليوم السبت 22-2-2014 مع الاهداف

ملخص ، نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتى اليوم الثلاثاء 18-2-2014 مع الاهداف

ملخص ، نتيجة مباراة الأهلى والجونة اليوم السبت 15-2-2014 مع الاهداف

ملخص ، نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 11/2/2014 مع الاهداف

ملخص ، نتيجة مباراة برشلونة وأشبيلية اليوم الاحد 9/2/2014 مع الاهداف


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.