Thread Back Search


أخبار حافز 2 اليوم الاحد 9-4-1435 , اخر اخبار حافز المطور صعوبة الحصول علي عمل اليوم 9-2-2014 منتدي بنات ليبيا

  • Dreambox-Sat
    2014-02-09






  • أخبار حافز 2 اليوم الاحد 9-4-1435 , اخر اخبار حافز المطور صعوبة الحصول علي عمل اليوم 9-2-2014 منتدي دريم بوكس

    أخبار حافز 2 اليوم الاحد 9-4-1435 , اخر اخبار حافز المطور صعوبة الحصول علي عمل اليوم 9-2-2014 منتدي بنات ليبيا

    المعيقل: 650 ألف مسجل جديد في برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل



    كشف مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) إبراهيم آل معيقل اليوم السبت عن أن هناك 650 ألف مسجل جديد في برنامج حافز "صعوبة الحصول على عمل".

    وقال آل معيقل في تصريحات تليفزيونية نقلها الحساب الرسمي للصندوق عبر "توتير": "هناك 650 ألف مسجل جديد في برنامج حافز (صعوبة الحصول على عمل)، 30 ألفا منهم من الرجال".

    وأوضح أن طلاب المدارس الليلية والانتساب يستحقون إعانات حافز طالما انطبقت عليهم الشروط.

    ====================================


    النساء أكثر إقبالاً على البنوك لفتح حسابات التقدم لـ“حافز المطور” - منتدي دريم بوكس



    بدأت البنوك السعودية وفروعها في كل مناطق ومحافظات المملكة والبالغة 1600 فرع في استقبال طلبات فتح الحسابات البنكية، للمتقدمين الجدد بطلبات الاستفادة من برنامج «حافز المطور» «صعوبة الحصول على عمل» عن طريق صندوق الموارد البشرية «هدف»
    والذي اتاح الاستفادة حتى سن 60 عاما. وكشف مصدر بنكي مسؤول، أن هناك إقبالا من قبل النساء والفتيات، على فتح الحسابات، لافتا إلى أن جميع البنوك انهت استعداداتها لتلقي الطلبات.
    وقال: إن جميع المسجلين الحاليين تبدأ أعمارهم من 25 وتصل إلى 60 سنة، مشيرًا إلى أن البنك يقدم للمستفيد نموذج تعبئة الطلبات الجديدة مع توقيع المستفيد وادخال جميع بياناته ويتسلم البطاقة خلال عدة أيام قليلة، وذلك بسبب الزحام وكثرة الطلبات.
    ويقول فايز الخميس ناشط في مجال الإعلام الأجتماعي: إن الفترة الفائتة والحالية تشهد مواقع التواصل الاجتماعي عمليات بحث وأسئلة متكررة عن برنامج حافز المطور، وتفاوتت أنواع الأسئلة ما بين كيفية التسجيل الجديد، وأهم الشروط وموعد صرف الإعانة.
    مبادرة ومرونة
    من جهته أكد أمين عام لجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية طلعت حافظ، أن البنوك أبدت ومنذ اللحظة الأولى مرونة غير محدودة في التعاطي مع هذه المبادرة الوطنية بتمديد سن القبول في البرنامج، مسخّرة كل إمكانياتها في سبيل إنجاحها وفقًا للرؤية السامية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، وبما يكفل تسليم الإعانة الشهرية لمستحقيها بسهولة ويُسر ودون أية عقبات.
    وأضاف حافظ: أن البنوك السعودية أظهرت جاهزية تامة خلال الدفعات السابقة لإيداع الإعانة لمستحقيها في موعدها المحدد دون أية عقبات، رغم الإضافات المتواترة في أعداد المستفيدين شهرًا تلو الآخر، ليتمكّن أصحابها من صرفها من حساباتهم سواء من خلال فروع البنوك مباشرة التي يتجاوز عددها 1600 فرع منتشرة في مختلف أنحاء المملكة أو من خلال ما يزيد عن 11,600 جهاز للصرف الآلي بواسطة البطاقات المصرفية التي يتم إصدارها لصالح المستفيدين.
    وأشاد حافظ بالإجراءات والخطوات التي اتخذتها البنوك السعودية للتفاعل مع البرنامج وأهدافه النبيلة من خلال التجاوب مع طلبات فتح الحسابات بمرونة وسرعة، إضافة إلى مضاعفة أعداد الكوادر البشرية التي تعمل في أقسام خدمة العملاء وفتح الحسابات، بهدف مواجهة الإقبال الكبير على فتح الحسابات من قبل المتقدمين للبرنامج، معتبرًا أن تفاعل البنوك على هذا النحو ينسجم مع التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية، وتعزيز لشراكتها الحيوية مع إدارة البرنامج في سبيل إنجاحه على النحو المنشود.
    تدريب وتوظيف
    وكان وزير العمل المهندس عادل فقيه أكد أن برنامج «حافز» سيقدم بالإضافة إلى المساعدات المالية خدمات التدريب والتوظيف عبر برنامج «طاقات» الذي يربط بيانات الباحثين عن عمل في «حافز» بمنشآت القطاع الخاص، مشيرًا إلى أن تفاصيل التسجيل والشروط المطلوبة للانضمام في البرنامج موضحة على الموقع الإلكتروني للبرنامج.
    وبدأ صندوق الموارد البشرية «هدف»استقبال طلبات التسجيل في برنامج حافز»صعوبة الحصول على عمل»، وقد اعطى مجلس الوزراء مسبقًا مهلة لمدة 90 يوما لاستكمال المتطلبات التقنية للبرنامج، فيما أنهى برنامج هدف كل الاستعدادات خلال فترة 30 يوما مما جعل البرنامج يبدأ في استقبال الطلبات الجديدة والسابقة ممن استفادوا من الدعم في حافز النسخة الأولى.


    من مواضيعى فى المنتدى

    قصة مسلسل بيرين سات الجديد ياسمين 2014 , تفاصيل واحداث المسلسل التركي ياسمين 2014

    صور رمزية ليسرى ونور في برنامج ذا فويس احلى صوت 2012

    اروع صور سالم الدوسري للبلاك بيري 2013, افضل صور سالم الدوسري للبلاك بيري 2014

    طلاق نسرين طافش من زوجها - اسباب طلاق الفنانة السورية نسرين طافش

    صور خطوبة أخت اصالة 2013 - صور خطوبة ريم نصري , صور خطوبة شقيقة اصالة ريم نصري , صور اصالة في حفل خطوبة اختها ريم

    صور حفل إنتخاب ملكة جمال الكون 2013 Miss Universe

    وفاة ماجد الماجد في لبنان 2014 , أسباب وتفاصيل وفاة ماجد الماجد 2014

    بالصور .. الزوجان الاكثر وشما في العالم


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.