Thread Back Search


توقعات الابراج اليوم الخميس 13-2-2014 , برجك اليوم الخميس 13 فبراير 2014 , حظك اليوم الخميس 13 شباط 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-11




  • الحمل
    تهدأ الأحوال وتدخل مناخا أكثر انسجاما مع مزاجك، إلا أنك تعيش نزاعا بين اتجاهات متعددة وتحتار في أمرك. لا تقلق، أنت قادر على مواجهة المراحل الدقيقة.

    الثور
    من المؤسف ما وصلت إليه حالتك في المدة الاخيرة، بسبب تراخيك وإهمالك وعدم مبالاتك بكل ما يدور حولك من أمور أخطأت في تقدير حساباتك لها. استجمع قواك وتفكيرك وركز اهتمامك وعبّئ طاقاتك الإبداعية لتتغلب على كل عقبة كأداء.

    الجوزاء
    عقبات جديدة قد تعترض طريق تقدمك واندفاعك. والذئاب المتخفية بأثواب الحملان تتملقك لتوقعك في فخاخها بغية التخلص منك وتنحيتك من أمامها. وأنت، كما يقال، "يا غافل إلك الله".

    السرطان
    انتبه إلى ردات فعلك السيئة هذة الآونة، فهي مزعجة ومنفّرة. هل تحسب نفسك أعلى من الآخرين، بما أنك صاحب شهادات؟ أنت مخطئ، وحده التواضع يجعل منك إنسانا محببا ويظهرك على حقيقتك. الامر رهن بك أنت وحدك.

    الأسد
    قد يطرأ ما لم يكن في الحسبان، فيسبب لك الاضطراب والقلق، ما ينعكس سلبا على محيطك وعملك. ابتعادك عن الشريك أكثر من المعتاد يولد الشك لديه.

    العذراء
    على الرغم من المحيط الإيجابي حولك والمساعد لك، تبادله الجفاء وتنفره منك. تصرفك هذا سينعكس سلبا على وضعك الصحي والاجتماعي والمادي.

    الميزان
    يخف الضغط وتعلن هذه الفترة أرباحا مالية عبر إحدى الشراكات أو الزواج. كذلك يتحدث الفلك عن إرث ما أو أرباح غير منتظرة.

    العقرب
    إياك والتسرع في اتخاذ القرارات المصيرية، ولا سيما في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها. راجع حساباتك على الصعد كافة، ولا سيما علاقاتك الاجتماعية.

    القوس
    تعيش عشقا كبيرا وأشواقا وأسرارا. أنت شخص متفائل بالحياة، ولا تدع أي أمر تافه يجعل للتشاؤم سبيلا إليك. قم برحلة أو بنزهة سيرا على الأقدام في احضان الطبيعة.

    الجدي
    تقفل الباب على صفحة ماضية أليمة وتتجه نحو جديد يتجلى في الأيام المقبلة. تتعامل مع حب جديد وتعبر عن أرائك بعذوبة. كذلك تكون المشاعر صاخبة.

    الدلو
    حاول الاستفادة من عطلة نهاية الاسبوع للذهاب إلى زيارة الأقرباء في الجبل، والقيام بنزهة في أرجاء الطبيعة للتخفيف عن نفسك والتخلص من هموم العمل المتراكمة.

    الحوت
    يبدو انك مسيّر هذه الفترة، ورهينة الموبقات والاعمال المشينة. قم بما يلزم لتدرك ما فات وإلا انعكست الأيام المقبلة سلبا على حياتك الاجتماعية والعاطفية والمهنية والعائلية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل لعبة تركس Trix لاجهزة الاندرويد

    اخبار جريدة عكاظ 12/9/2012 - عناوين جريدة عكاظ الاربعاء 12/9/2012

    مطوية عن عيد الوطني الكويتي 2014 , صور مطويات عن اليوم الوطني في الكويت 2014

    تحميل اغنية دم دم علي هادي 2012

    صور فساتين قصيرة للسهرات 2014 , صور ازياء قصيرة للبنات 2015

    صور خلفيات منوعة يوم عاشوراء 2013

    ياحلوها ضحكتها ولبسها ومشيتها - أزياء

    منى الشاذلى ترحل عن قناة MBC مصر , اسباب رحيل منى الشاذلى عن mbc مصر


  • Dreambox-Sat
    2014-02-12




  • برج الحمل


    يوم هادئ بعض الشيء يا مولود الحمل، لكن لديك بعض الحظوظ على المستوى المالي فقد يصلك مبلغ لا بأس به يحسن من وضعك المالي المتدهور خلال الاسبوع الماضي، في فترة ما بعد الظهر قد تواجه بعض الصعوبات في العمل لكنها تعبر مرور الكرام ، اما في المساء فأنت تخصصه لمن تحب او لقضاء وقت لا بأس به مع الاصدقاء.





    برج الثور


    تشعر بالغضب والعصبية منذ الصباح من يوجه لك كلمة تبادره بصراخ ، اهدأ وحاول ان لا تكون عدوانيا، انت كسول ومربط اليدين عن الاعمال المتراكمة على مكتبك، انصحك بالرجوع باكرا للبيت وبالانتباه في القيادة، وخاصة لمواليد 1 الى 10 أيار الاكثر توترا هذا اليوم.





    برج الجوزاء


    قوة شخصيتك وتصميمك وآراؤك الحكيمة وتسلطك هو ما سيجعلك ناجحا في اعمالك لهذا اليوم يا مولود الجوزاء ، فأنت مدير اعمال ناجح ورئيس متفهم وقوي وتعرف كيف تصدر القرارات وكيف تعالج الامور، المساء جيد وقد يصلك خبر يعلي من امالك ويجعلك تشعر بالفرح وقد يكون له علاقة بأمورك العاطفية.







    برج السرطان


    لقد انزاح عن كاهلك متاعب كثيرة وامور عانيتها في الايام السابقة لكن ضغوطات العمل ما زالت قائمة يا عزيزي السرطان وعليك حسن التصرف بها، وقد تتأخر في عملك لساعة متأخرة مغيرا بذلك بعض مواعيدك الموضوعة سابقا، حاول الخروج لان جلوسك في البيت قد يجلب لك الكآبة والملل وخاصة مواليد 1 الى 10 تموز





    برج الأسد


    يوم ليس جيدا بالنسبة إليك يا مولود الاسد فليس لديك قابلية لفعل اي شيء وتشعر بالتعب يغزو انحاء جسمك، قد تكون فترة الصباح والظهيرة هي اكثر اوقات العمل ضغطا عليك احذر من اتخاذ اي قرار في هذه الفترة ، اما في المساء فإنه ليس من المفضل ان تخرج مع من تحب او مع أصدقائك لانك لست في مزاج جيد وخاصة مواليد 1 الى 10 أب





    برج العذراء


    يوم جيد للمناقشات والتفاوض يا صديقي، فإذا كان لديك عمل يعتمد على الاقناع فإنه يومك للمباشرة به، لأن رأيك وجاذبيتك لديهما مفعول كبير على الاخرين. لكن هذه الجاذبية قد توقعك بمشكلة مع من تحب في فترة المساء وحاول ايضا ان لا تعند على رأيك كثيرا معه ، بعض مواليد العذراء قد يدعون الى مناسبة اجتماعية ايضا





    برج الميزان


    يوم مختلف عن الايام السابقة و الحظ يدعمك عند نهوضك من النوم و حتى رجوعك بالليل الى سريرك ، يوم جيد للمبادرات و القرارات المهمة و خاصة في فترة الصباح و ما بعد الظهر، في المساء تنتظرك سهرة خاصة او خبر يرفع كثيرا من معنوياتك، وخاصة اذا كنت من مواليد 2 الى 12 تشرين الاول





    برج العقرب


    انت تمشي في منطقة خطرة اليوم فانتبه في تصرفاتك وافعالك ولا تكن متهورا بما تفعل لكي لا تفقد النجاحات التي ظفرت بها حتى الان. المزاجية تؤثر على شخصيتك خاصة في فترة ما بعد الظهر مما يجعلك تلغي بعض المواعيد . اما الاوضاع مع من تحب متوترة هذا المساء وايضا مع عائلتك فلا تقم بأي خطوة قد تندم عليها.





    برج القوس


    لديك الكثير لتقوم به اليوم ومنذ ساعات الصباح الاولى فإن لديك الكثير من التحديات والمواجهات خلال العمل. في فترة الظهيرة قد تستقبل خبرا يغير من مخططاتك لهذا اليوم لكنه لن يؤثر سلبا عليك . وقد يطرح موضوع امامك في فترة المساء ضمن اجواء البيت لن توافق عليه لانه لا يخدم مصالحك.





    برج الجدي


    يوم ممتاز لاصدقائي من مواليد الجدي و خاصة على الناحية العاطفية حيث تجري بعض التطورات لمصلحتك يا عزيزي ، لكن عليك الاهتمام بعملك و لا تدعه يتراكم عليك ، كن على قدر المسؤولية اثناء توجيه بعض المسؤوليات لك من قبل رؤسائك في العمل في فترة ما بعد الظهر ، المساء قد يكون عائلي بعض الشيئ و لن يكون لديك برامج أخرى





    برج الدلو


    يتحسن مزاجك ونفسيتك تدريجيا خلال هذا اليوم يا مولود الدلو وخاصة ان القمر يدعمك على كل المجالات، تعود ثقتك لنفسك وتبدأ الافكار السوداء بالنزوح عن تفكيرك، قد يصلك خبر سار في فترة ما بعد الظهر مما يرسم الابتسامة على شفتيك ، اما المساء فاخرج و استمتع لان مزاجك جيد و شعبيتك في أعلى مستوياتها





    برج الحوت


    كثير من الاسئلة تدور في عقلك من دون ان تجد الاجابة عليها، احساسك بالكأبة و الملل قد يسيطر عليك في فترة الصباح و الظهيرة فلا تعطي اي قرار ، مشاكل وضغوطات العمل تبدأ في التأثير عليك ابتداء من فترة الظهيرة وما بعدها لذلك عليك بالهدوء وعدم الانفعال . اما المساء فهو جيد لشيئ واحد الا و وهو الجلوس في البيت


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور أجمل لوحات ورسومات الفنان الهولندي رامون بروين ثلاثية الابعاد 3d

    كلمات اغنية احمد جواد يتعبك 2012

    صور اغرب 7 حيوانات تعيش على سطح الارض

    كولكشن فساتين فرنسية دانتيل سوداء 2014 , صور فساتين دانتيل جديدة سوداء 2014

    توقعات الابراج شهر نوفمبر 2012 - ابراج شهر نوفمبر عام 2012 ماغى فرح

    أسعار الاسمنت في مصر اليوم السبت 27/7/2013

    برودكاست بلاك بيري حب وغرام 2015 , برودكاست رومانسية مكتوبة للبلاك بيري 2014

    صور بنات كول 1434 – صور بنات كول تجنن – احلي صور بنات كول – اجمل صور بنات كول – اقوي صور بنات كول – بنات كول 2013 – بنات كول 2014 – صورة بنت كول


مواضيع متشابهة

حظك اليوم الخميس 3 نيسان 2014 , توقعات الابراج اليوم الخميس 3-4-2014 , برجك اليوم الخميس 3 ابريل 2014

توقعات الابراج اليوم الخميس 27-2-2014 , برجك اليوم الخميس 27 فبراير 2014 , حظك اليوم الخميس 27 شباط 2014

توقعات الابراج اليوم الخميس 20-2-2014 , برجك اليوم الخميس 20 فبراير 2014 , حظك اليوم الخميس 20 شباط 2014

توقعات الابراج اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم الخميس 6 فبراير 2014

توقعات الابراج اليوم مع ميشال حايك الخميس 6-2-2014 , برجك مع ميشال اليوم الخميس 6 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.