Thread Back Search


توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع كريم العقباوي 7 فبراير 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-06






  • توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع كريم العقباوي 7 فبراير 2014

    توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع كريم العقباوي 7 فبراير 2014

    برج الحمل


    مهنياً: تعيش فترة مثمرة وجيدة فأنت تتمتع بالقدرة على العمل ولا يعيقك شيء.‏ عاطفياً: تكون الحبيب الرومنسي الذي لا يهمــل حبيبــــه وتقــدّم لـــــه هديــــــة تفرحه كثيراً. اجتماعياً: واجه الواقع بتفاؤل وقم بخطوات إيجابية فهي تقرب إليك الآخرين.


    برج الثور


    مهنياً: إنتبه إلى عملك أكثر فأنت لا تكترث في الفترة الأخيرة لمسؤولياتك. عاطفياً: تبــــــدأ علاقــــة عاطفية جـــــديــــــدة، ولكن سرعان ما تشعر بعدم الأمان والاطمئنان. اجتماعيـــــاً: تشغلك أمورك السطحية كثيراً، جد بسرعة الحلول لمشكلة طال أمدها.



    برج الجوزاء


    مهنياً: تكثر الضغوط والمسؤوليات عليك استعن بالزملاء ولا تدّعِ أنك سوبرمان. عاطفياً: ينسيك العمل واجباتك تجاه الحبيب وعائلتك، تذكّر أنه ليس أهم من الحبيب. اجتماعياً: تشعر بالسعادة والطمأنينة في محيط عائلتك، تتلقى هدية قيمة من أحد أفرادها.




    برج السرطان


    مهنياً: لا تنشغل بأمور كثيرة في الوقت نفسه، قد يؤخر ذلك من إنجاز مهامك. عاطفيــاً: يجعلك الحب في تقدم وتطور ويمكّنك من إدخال كل جديد في حياتك. اجتماعياً: تحتاج إلى الراحة والهدوء لتخطّي الشعور بضغف طاقتك وحماستك.



    برج الأسد


    مهنياً: فترة ممتازة تحمل إليك فرصاً كثيرة قد تكسبك الكثير من المال والمعنويات. عاطفياً: تجنّب أخطــــاء الماضــــي وتعلــــّم منها، يقف الحبيب إلى جانبك في محنة تواجهها. اجتماعياً: لا تثر قضايا قديمة مع العائلة لأنها قد توقعك في مشاكل عنيفة.


    برج العذراء


    مهنياً: تجنّب الخلافات مع الزملاء وابتعد عن التحدي وتحلَّ بالصبر والهدوء. عاطفياً: تعيش حياتك العاطفية بسعادة عامرة غير آبه بحكم الآخرين وآرائهم. اجتماعيــاً: كلمــة غير مقصودة تجرح مشاعر أحد المقربين منك مـــــا يزعجــك كثيراً.



    برج الميزان


    مهنياً: تتمتع بالقدرة على مواجهة الأمور بإيجابية ويكون النجاح حليفك هذه الفترة. عاطفياً: يتقبل الحبيب وجهة نظرك ويحترمها كثيراً، استغلّ هذا الوضع لتعزيز علاقتكما. اجتماعياً: فترة مناسبة لتوسيع أنشطتك وتقوية العلاقات الاجتماعية والعائلية.


    برج العقرب


    مهنياً: استفد من التناغم بينك وبين زملائك ورؤسائك وأبرز مواهبك في العمل. عاطفياً: تعــــرف كيــف تثير إعجاب الأشخاص من الجنس الآخر. ثمة من يكنّ لك الحب. اجتماعيـاً: ترغب بالقيام برحلة أو نزهة مع بعض الأصدقاء، فلا تتردد لفعل ذلك.



    برج القوس


    مهنياً: تحرز نجاحاً غير متوقع يكلل جهودك ويملأ قلبك فرحاً ويكسبك ثقة الزملاء. عاطفياً: لا تترك الحبيب ينتظر طويلاً كلمة أو إشارة منك، بادر إلى الاتصال به. اجتماعياً: اتخذ القرارات الحاسمة في ما يتعلق بمسائل عالقة، التردد ليس من طبعك.


    برج الجدي


    مهنياً: تعانـــــي مـــــــن بعض المشــــاكــــل في العمل يكون سببها المال ونقص في الموازنة. عــــاطـــفيــــــاً: الحبيب شخص عطوف وحساس ويتطلع إلى مبادلتك مشاعر الحبّ. اجتماعياً: تمارس نشاطات رياضية في الهواء الطلق ترفه فيها عن نفسك.



    برج الدلو


    مهنياً: تقوم بخطوة مهمة في عملك تكون إيجابية وتعود عليك بنجاح كبير. عاطفياً: تعيش قصة حب جديدة تفرح قلبك وتجعلك تعيش أحلاماً وردية رائعة. اجتماعياً: أخيراً تخرج عن صمتك وتفتح قلبك وتلقـــــى تجاوباً ومســــاندة مــــن الأصدقاء.


    برج الحوت


    مهنياً: القنـــــاعـــة كنــــــز لا يفنـى، لا تكــــن مطلباً كثيراً ، قد يعرضك ذلك لصدمة قاسية. عاطفياً: يراقب الحبيب خطواتك، انتبه من أي زلة لسان أو تصرّف قد لا يعجبه. اجتماعياً: غيّر بعض عاداتك وتخلص من الروتين الذي يسيطر على حياتك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول بث مباشر 26/5/2013

    رابط موقع المستحقين لدعم المحروقات في الاردن 2014 , موقع الاستعلام عن طلب دعم المحروقات في الاردن 2014

    احاول اسكت بس دمعي فضحني اخلصت لك لكن قلبك مغفل - رمزيات لشاعر بدر غازي 2013

    جديد قناة Eurosport 3D تبث مجانا في الوقت الحالي على مدار 0.8° Thor 5

    رسائل حب راقية 2013

    صور كاريكاتير ذكرى الثورة 25 يناير - اساحبي ذكرى 25 يناير 2013 - صور مضحكة ذكرى الثورة المصرية

    توقعات الابراج شهر مارس 2014 , حظك في الابراج لشهر اذار 3 -2014

    صور بعض مشتركيين برنامج ذا فويس احلى صوت 2012


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 21-2-2014 , حظك اليوم مع كريم العقباوي الجمعة 21 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع كريم العقباوي 18 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع كريم العقباوي 6 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع كريم العقباوي الثلاثاء 4 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع كريم العقباوي الاثنين 3 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.