Thread Back Search

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم ضمن كأس ولي العهد 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-01




  • للموسم الثاني على التوالي، يجتذب فريقا النصر والهلال أنظار جماهير الكرة السعودية عندما يلتقيان اليوم على استاد الملك فهد الدولي، في المباراة النهائية لبطولة كأس ولي العهد في نسختها ال39.

    الفريقان التقيا هذا الموسم مرة واحدة في الدور الأول من دوري “عبداللطيف جميل” للمحترفين وانتهت المواجهة بفوز النصر 2-1، وينتظر أن تشهد المدرجات في مباراة اليوم حضور أكثر من 50 ألف مشجع ليزداد اشتعال وحماس الفريقين في المباراة التي تحسم لأي منهما لقب الكأس ليكون اللقب الأول له في هذا الموسم، وتبدو فرص الفريقين متساوية في ظل تقارب المستويات الفنية بينهما إذ يلاحظ التكافؤ الفني في جميع الخطوط، ومن المتوقع ان تكون المباراة حافلة بالندية والإثارة لما يملكه كل فريق من اسماء قادرة على حسم اللقب.
    وأحرز الهلال لقب كأس ولي العهد 12 مرة وكان آخر لقب توج به الموسم الماضي، فيما ظفر النصر بلقب البطولة في مناسبتين وكأن آخر ألقابه في بطولة الكأس عام 1974.

    مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم ضمن كأس ولي العهد 2014

    جماهير النصر ستكون على موعد مع الحضور لمساندة فريقها وزفه للبطولات التي غاب عنها طويلاً بعد المستويات الكبيرة التي قدمها الفريق “الأصفر” خلال آخر موسمين، على أمل تحقيق اللقب وتأكيد صدارته لدوري “عبداللطيف جميل” للمحترفين، وأيضا رد الدين لخسارة البطولة في الموسم الماضي على يد الهلال.

    النصر تخطى نجران في دور ال 16 بنتيجة 3 – صفر وتأهل لملاقاة الخليج في الربع النهائي وفاز 3-1، ليقابل بعدها الشباب في نصف النهائي، ويحقق الفوز بهدف دون رد، ويسعى النصراويون في هذا اللقاء وبرغم صعوبة خصمهم أن يحققوا الفوز والظفر بالكأس، ولتأكيد أحقيتهم بالوصول لهذا الدور في هذه البطولة، وسيعمد مدرب النصر الاوروغوياني دانيال كارينيو إلى إبطال مفاجأة الخصم منذ البداية، وتحقيق هدف باكر، وإغلاق مفاتيح الفوز لدى الهلال، ومن أبرز الأسماء في القائمة (الصفراء) الحارس عبدالله العنزي، والمدافعون حسين عبدالغني وعمر هوساوي والبحريني محمد حسين ولاعبو الوسط يحيى الشهري وابراهيم غالب شايع شراحيلي، وفي المقدمة يتواجد العماني عماد الحوسني ومحمد السهلاوي، ولدى المدرب على مقاعد البدلاء عدد من الأوراق الرابحة مثل لاعبي الوسط عبده عطيف ومحمد نور، والمهاجمين عبدالرحيم جيزاوي وحسن الراهب.

    وعلى الطرف الآخر، يسعى الهلال للاحتفاظ بلقب كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم للموسم السابع على التوالي والثاني عشر في تاريخه، الهلال صاحب الحضور الأكبر في المسابقة والأوفر حظاً لتحقيق اللقب بحكم هيمنته على البطولة، وسيكون على موعد مع إنجاز غير مسبوق إذا ما ظفر باللقب للمرة السابعة على التوالي في تاريخه، وستزحف جماهيره لمساندته وتشجيعه من أجل الوصول للبطولة رقم 55 في عدد البطولات للفريق.

    وتأهل الهلال جاء بعد فوزه على الشعلة 4 – 1 في دور ال 16 ليقابل الرائد في دور الثمانية ويتخطاه بنتيجة 1-صفر، ليلتقي بالفتح في نصف النهائي ويفوز ب2-صفر، وسيدفع مدرب الهلال الوطني سامي الجابر بجميع أوراقه القادرة على ترجيح كفة فريقه، ويعرف المدرب الهلالي نقاط القوة والضعف للخصم لأنه سبق أن لعب امامه في الدور الأول، ومن المنتظر أن يركز المدرب على إغلاق المناطق الخلفية والهجوم على مرمى المنافس من العمق، وعن طريق ظهيري الجنب، ومن أبرز الاسماء في قائمة الفريق (الأزرق) الحارس فايز السبيعي، والمدافعون البرازيلي ديجاو وسلطان الدعيع وياسر الشهراني، ولاعبو الوسط سالم الدوسري ونواف العابد والبرازيلي نيفيز، والمهاجمان ياسر القحطاني وناصر الشمراني، وستفتقد قائمة الهلال لخدمات المدافع الكوري الجنوبي كواك بسبب الاصابة، ويتواجد على مقاعد البدلاء عدد من الاسماء المؤثرة مثل المهاجم يوسف السالم والمدافع سلطان البيشي.

    وطالب نجم النصر السابق والناقد الرياضي الحالي فهد الهريفي لاعبي الفريق النصراوي بالتركيز الشديد وبذل مجهود كبير أمام الهلال في نهائي كأس ولي العهد مساء السبت حتى يستطيعون الفوز باللقب ، مؤكداً على أن الفرصة متاحة للعالمي لمعانقة الذهب .

    وقال الهريفي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : ” لا يعيشونكم بأن الكأس والدوري حسم للنصر ، فهذه ألاعيبهم هم أقوى وأخطر ، ولكنهم يتمسكنون حتى يتمكنون ! عشرة عمر معهم يا نجوم النصر الحصاد الحصاد ” .

    وأضاف : ” الوقت وقتكم ووقت النصر ، فسجلوا أساميكم في قلوب الجماهير ، العمر لا يعود ، والفرصة متاحه لمعانقة الذهب* ، تذكروا فرحة جماهيركم وسعادتهم الهمه الهمه ” .

    وإختتم الهريفي ، قائلاً : ” من أراد قلوب الجماهير عليه بذل الجهد والإخلاص ، الكرنفال الكل يشاهدة فستغل المناسبة يتواجد فيه أفضل النجوم ، فكن أفضلهم من فكر في ذلك فقد فاز ” .

    مشاهدة مباراة الهلال والنصر


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 21-4-2015

    اخبار جريدة الوسط 1/9/2012 السبت

    توقعات ابراج اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 15-9-2013 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 15 سبتمبر 2013

    صور أجهزة علاج فايروس سي والإيدز , من القوات المسلحة المصرية

    من هو سارس بطل مسلسل سحر الاسمر 2014 ، السيرة الذاتية للممثل الهندي جاوتام رودي 2014

    فيديو سندس تقع ارضاً في الحلقة الرابعة 2 Arabs Got Talent.

    اخر اخبار قضية أحمد عز و زينة اليوم الاربعاء 19-2-2014 ، زينة تعتذر عن الحضور للمحكمة

    ماذا يحدث عندما تسقط قطرة حليب في فنجان قهوة - بالصور


مواضيع متشابهة

قصة وفاة صلاح الحربي بعد مباراة الهلال والنصر في كأس ولي العهد 2014

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اون لاين والقنوات الناقلة اليوم ضمن كأس ولي العهد السعودي 2014

مباراة الهلال والنصر اليوم السبت 1/2/2014 في نهائي كأس ولي العهد السعودي 1435

تقديم مباراة الهلال والنصر اليوم السبت 1/2/2014 مع القنوات الناقلة في نهائي كأس ولي العهد السعودي

توقيت موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس ولي العهد 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.