Thread Back Search


توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم السبت 1-2-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 1 فبراير 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-01-31






  • توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم السبت 1-2-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 1 فبراير 2014

    توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم السبت 1-2-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 1 فبراير 2014

    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تحسني من علاقاتك مع زملاء العمل وأجواء العمل المحيطة عاطفياً:احذري من طريقة كلامك مع الحبيب ولا تقولي له كلمات جارحة.
    الرجل من برج الحمل:مهنياً:مزاجك متقلب اليوم ولا أحد يعرف كيف يتعامل معك عاطفياً:لا تكن كثير التطلب من الحبيب وإلا ابتعد عنك.


    الثور
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تتحكمي بأعصابك أكثر وأن لا تنفعلي بسرعة عاطفياً:أنت غارقه في الغرام فلا تنكري هذه المشاعر.
    الرجل من برج الحمل:مهنياً:تترأس اليوم إجتماع ناجح وتتقارب وجهات النظر عاطفياً:أنت ملئ بالحب و العاطفة اليوم ولديك جاذبية لا تقاوم.


    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عليكي أن تباشري أعمالك بنفسك وأن لا تنتظري الآخرين عاطفياً:تشعرين بالتردد في مشاعرك تجاه أحد الأشخاص.
    الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الحظ يقف الى جانبك وأمورك تسير كما تريد اليوم عاطفياً:لا تقف مكتوف الأيدي بادر وأخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.


    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:قد تحدث بعض الصدامات بينك وبين أحد الأشخاص تعامل مع الموضوع بدبلوماسية عاطفياً:لا تكوني كثيرة القلق فالحبيب لا يعشق غيرك.
    الرجل من برج السرطان:مهنياً:تشعر بالتعب اليوم وتغادر العمل باكراً عاطفياً:لا تعامل الحبيب وفقاً الى مزاجيتك.


    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تمري بفترة هادئة في العمل بعد فترة من المواجهات و التعب عاطفياً:تواجهي بعض الصعوبات في علاقتك العاطفية.
    الرجل من برج الأسد:مهنياً:تمر بيوم ملئ بالنشاطات و الحركة وتنجز الكثير من خلاله عاطفياً:احرص على مشاعر ورأي الحبيب واستشيره في كل خطوة تقوم بها.


    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:زملاء العمل يحاولون مساعدتك فلا تبعديهم عنك باسلوب فج عاطفياً:أصلحي علاقتك مع الحبيب قبل أن يفوت الوقت وتندمي على هذا الحب.
    الرجل من برج العذراء:مهنياً:الأوضاع المالية الصعبة التى تمر بها خلال هذه الفترة تشغل كل تفكيرك عاطفياً:لا تكبح مشاعرك وأخبر الحبيب بما تشعر به.


    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:اهتمي فقط بعملك ولا تتأثري بالشائعات المحيطة من حولك عاطفياً:تتعرفي على شخص يسحرك ويثير إهتمامك اليوم.
    الرجل من برج الميزان:مهنياً:تشعر بالراحة اليوم و الهدوء بعد فترة ضاغطه في العمل عاطفياً:يوم مناسب إن كنت تريد إتخاذ قرار الإرتباط بمن تحب.


    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:مشروع جديد يحقق نتائج رائعة لم تكوني تتوقعيها عاطفياً:لن تجدي حب اكبر من قلب الحبيب فلا تتسرعي بقراراتك.
    الرجل من برج العقرب:مهنياً:لا تتشائم وكن أكثر تفاؤل فالفرج قريب و ستنتهي الفترة الصعبة عاطفياً:حل مشاكلك العاطفية بهدوء وابتعد عن العصبية.


    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:قرارات كثيرة تعيدي النظر بها اليوم وتشعري أنها كانت غير صحيحة عاطفياً:تتصالحي مع الحبيب و تبدئي معه صفحة جديدة.
    الرجل من برج القوس:مهنياً:مواضيع كثيرة و نقاشات كبيرة اليوم بشأن مشروع جديد عاطفياً:موضوع خاص بالحبيب يشغل بالك هذه الفترة.


    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تكوني خجولة و ناقشي رؤسائك بما تشعرين به عاطفياً:تشعري أنك لا تتقدمي في علاقتك مع الحبيب و الوضع على حاله.
    الرجل من برج الجدي:مهنياً:لا تنشغل بالتفاصيل الغير مهمة وركز على الأساس عاطفياً:لا تكن حزيناً واستمتع في علاقتك العاطفية مع الحبيب.


    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:مرتبكه ومتوتره خلال هذه الفترة ولا تعرفين ما القرارات المناسبة التى يجب أن تتخذيها عاطفياً:الحبيب يصغي إليك و يتفهم مشاكلك وظروفك.
    الرجل من برج الدلو:مهنياً:الأعمال تسير اليوم كما تريد ولكن عليك أن تتابعها بنفسك عاطفياً:لا تكن متهوراً واثبت على علاقة عاطفية واحدة.


    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:كوني متحفظة على سرية المعلومات وخاصة فيما يتعلق بالمشاريع الجديدة عاطفياً:تهرب الحبيب منك يزعجك لم لا تواجهيه بالأمر.
    الرجل من برج الحوت:مهنياً:تدور في بالك الكثير من التساؤلات حول مشروع ما لا تعرف له الإجابة عاطفياً:انظر الجانب المميز في الحبيب ولا تكن محدود التفكير.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور احمد زاهر ونجلاء بدر 2014 - صور احمد زاهر 2014 - صور نجلاء بدر 2014 - Ahmed Zaher & Naglaa Badr

    كلمات دعاء الهادي عمرو دياب في رمضان 2014 كاملة مكتوبة

    صور جديدة لحفلة ميريام فارس في اربيل 2014 , صور اطلالة ميريام فارس في حفلة اربيل 2014

    تحميل اغنية منيل المعن ديو مع حسين السليمان يمه قلبي 2012 mp3

    صور تأبين نجم هوليوود الشهير بول ووكر 2013 , صور جنازة بول ووكر 2013

    اكسسورات للصبايا روعة 2014 - صور اكسسورات كشخه 2014

    نتائج التوجيهي 2013 الاردن الدورة الصيفية من موقع عمون

    صور شجرة عيد راس السنة الميلادية 2013 - اكبر صور شجرة عيد راس السنة الميلادية 2013


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم السبت 15-2-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسي 15 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم السبت 8-2-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 8 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الاربعاء 5-2-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 5 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 4 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 3 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.