Thread Back Search


شرح طريقة التسجيل في برنامج جدارة 3 , موعد التسجيل في برنامج جدارة 3

  • Dreambox-Sat
    2014-01-22






  • أطلقت وزارة الخدمة المدنية في المملكة النسخة الثالثة من برنامج جدارة للتقديم على الوظائف الحكومية التي تعلنها الوزارة ، وفقا لما صرح به المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبد العزيز الخنين لوسائل الاعلام المحلية ، حيث جاء في حديثه أن البرنامج سيكون متاحا للتسجيل اعتبارا من يوم الأحدالموافق 25-3-1435 وفق خطة زمنية للإعلانات الوظيفية و مواعيد محددة للتسجيل في جدارة 3 .

    شرح طريقة التسجيل في برنامج جدارة 3 , موعد التسجيل في برنامج جدارة 3


    ننشر لزوارنا الاحباء من المملكة العربية السعودية شرح التسجيل وآلية التقديم في برنامج جدارة 3 ومواعيد تسجيل البيانات على جدارة بالاضافة للخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية .

    ملف دليل التسجيل وآلية التقديم من هنا

    ملف مواعيد تسجيل البيانات على جدارة 3 من هنا

    ملف الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية من هنا

    أولاً: التسجيل الجديد في جدارة3:
    عند دخول (المتقدم/المتقدمة) على الصفحة الرئيسية لطلب التوظيف الإلكتروني لتسجيل طلب جديد يجب الضغط على عبارة (تسجيل جديد) في أعلى الصفحة وإجراء عدد من الخطوات، وعند تسجيل رقم السجل المدني وتاريخ الميلاد تظهر البيانات الشخصية من قاعدة المعلومات، ويجب على المتقدم/المتقدمة التأكد من ظهور البيانات الشخصية الخاصة وصحتها في حال عدم ظهورها في الحقول المخصصة أو في حال كون البيانات الشخصية الظاهرة لا تتطابق مع البيانات الشخصية يجب التأكد من صحة رقم السجل المدني المضاف إذا كان غير صحيح و إعادة الدخول بالرقم الصحيح ويمكن طلب المساعدة عن طريق أيقونة الدعم والمساندة الموجودة على موقع التقديم، ومن ثم إتباع بقية الخطوات.
    معلومات العمل:
    يقصد به إذا المتقدم أو المتقدمة يعمل في أي جهة سواءً في القطاع العام (الحكومي) أو القطاع الخاص يجب تحديد (نعم أو لا) وفي حالة اختيار نعم يتم إضافة البيانات المطلوبة.
    الدرجة العلمية:
    يجب على المتقدم والمتقدمة إضافة جميع الحقول بشكل كامل مع مراعاة صحة المعلومات المضافة .
    مرحلة التدقيق والتحقق من صحة البيانات التي تم إضافتها من قبل المتقدم / المتقدمة مقارنة بنسخة الدرجة العلمية التي جرى إرفاقها:
    استحدثت الوزارة هذه المرحلة رغبة في التخفيف على المتقدمين والمتقدمات من عناء مراجعة فروعها ومكاتبها لغرض التدقيق والتحقق من مطابقة البيانات المضافة مع أصول مستنداتها الثبوتية بالإضافة إلى اختصار الوقت الذي تتطلبه عملية التوظيف في أقل صورة وحرصاً منها على جودة الخدمة المقدمة للمستفيدين من خدماتها أفراداً كانوا أو جهات حكومية ، ولضبط هذه المرحلة فقد اعتمدت تنظيمات خاصة بها، علما بأنه يتم إحاطة المتقدم أو المتقدمة بنتيجة مرحلة التدقيق والتحقق من المرفقات عبر البريد الإلكتروني الذي حدد في معلومات الاتصال بالطلب.
    ثانيا: السير الذاتية:
    السير الذاتية للمتقدمين والمتقدمات:
    تتيح الوزارة للباحثين عن العمل (رجال/نساء) إضافة سيرهم الذاتية عبر بوابتها الإلكترونية -نظام جدارة-وهي إجراء خياري وليس الزامي لعدة أغراض منها على سبيل المثال، تعريف الجهة المرشح لها ببيانات أكثر تزويد مصادر التوظيف الأخرى غير وزارة الخدمة المدنية بنسخة منها عند الطلب .ورصد مجالات التدريب والخبرات العملية المتوفرة لدى الباحثين عن العمل. وتفعيل عنصر المشاركة الاجتماعية والآثار الإيجابية العائدة على المجتمع من خلال رصدها وتوثيقها لدى الباحثين عن العمل. وتعريف جهات الاستقطاب والتوظيف بما يتوفر لدى الباحثين عن العمل من انتاج علمي.
    آلية التعديل على طلب التقديم:
    عند الرغبة في التعديل على طلب التقديم يقوم المتقدم أو المتقدمة بإضافة رقم السجل المدنى وكلمة المرور في صفحة الرئيسية ( جدارة ) في الخانة المخصصة لمن سبق (له/ها) تسجيل البيانات، بعد ذلك يستطيع المتقدم/المتقدمة الدخول على بيانات الطلب كاملة للتعديل عليها مع مراعاة حفظ التعديلات بالضغط على أيقونة (حفظ البيانات) للبيانات عند الانتهاء من التعديل عليها ويمكنك الاستفادة من المعلومات المحدثة في التقديم للإعلانات التالية لتاريخ التعديل حسب تواريخ الإعلانات التي تعلنها وزارة الخدمة المدنية لكل مفاضلة.
    ثالثا: التقديم للإعلانات الوظيفية
    آلية تفعيل تقديم الطلب وفق الإعلانات الوظيفية التي تطرحها الوزارة :
    عند طرح الوزارة لإعلان وفق أسلوب المفاضلة يتضمن وظائف مشمولة بسلم رواتب الوظائف التعليمية (رجال/نساء)، وسلم رواتب الوظائف الصحية (رجال/نساء)، وسلم رواتب الموظفين العام (رجال/نساء) .
    حيث إن الوزارة تحدد فترة زمنية محددة (البداية والنهاية) ويجب على المتقدمين والمتقدمات الراغبين التقدم للوظائف المعلنة الالتزام خلال الفترة الزمنية المحددة لكل اعلان معاودة الدخول على طلباتهم التي سبق وان سجلوا بياناتهم بعد والاطلاع على الوظائف المعلنة ومقراتها، وذلك للوظائف التي تتناسب ودرجاتهم العلمية وتخصصاتهم، ويمكنهم تحديد الوظائف المناسبة لدرجاتهم العلمية وتخصصاتهم من خلال الاطلاع على دليل التصنيف الآلي المتوفر على بوابة الوزارة الإلكترونية، للوظائف المشمولة بسلم رواتب الوظائف الصحية أو سلم رواتب الموظفين العام أو الرابط الخاص بشروط وضوابط الإعلان للوظائف المشمولة بسلم رواتب الوظائف التعليمية.
    الإجراءات المطلوب اتخاذه عند التقدم للإعلان:
    في هذه الصفحة المتقدم أو المتقدمة يجب عليه عمل الآتي:
    1- تحديد الرغبة في التقدم للإعلان من خلال التأشير في المربع الخاص بذلك.
    2- ترتيب الرغبات الوظائف المعلنة ومقرتها بحد أدنى رغبة واحدة وحسب الوظائف المقرات المعلن عنها.
    تجدر الإشارة إلى وزارة الخدمة المدنية تحرص على تلقي استفسارات أو مقترحات أو ملاحظات الباحثين عن العمل المستفيدين من خدماتها من خلال أيقونة الدعم والمساندة التي هيئتها في نظام جدارة وتنوه بعدم التردد في التفاعل مع الوزارة من خلال تلك الإيقونة عند الحاجة للخدمة أو الرغبة في طرح مقترح أو ملاحظة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اخبار جريدة المصري اليوم 5/9/2012 الاربعاء

    علامات ليلة القدر 1433 , تحديد ليلة القدر 2013 , متى ليلة القدر 2012

    أجدد صور ميرهان حسين مع الارنب 2013 - احدث صور نجمة ستار اكاديمى ميرهان حسين 2013 - صور ميرهان حسين 2013

    اخبار جريدة اليوم السابع الجمعة 28/3/2014

    صور فيس بوك انمي محجبات 2014 , صور انمي محجبات 2014 , رمزيات انمي محجبات 2014

    افضل تطبيقات ويندوز فون للعام 2012 - ابرز تطبيقات ويندوز فون للعام 2012 - Best Windows phone application in 2012

    فساتين قصيره كوريه 2014 ، موديلات فساتين قصيره كوريه 2014

    صور سكودا رابيد 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.