Thread Back Search


اليوم الخميس 23-1-2014 توقعات الابراج مع ماغي فرح

  • Dreambox-Sat
    2014-01-21






  • اليوم الخميس 23-1-2014 توقعات الابراج مع ماغي فرح



    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:الأبواب كلها مفتوحه أمامك اليوم وتصلين الى هدفك بسهولة عاطفياً:لا تنشغلي بالعمل وتنسي حبيبك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تحصل الكثير من المفاجآت التى تجعلك تغير من مخططاتك في العمل عاطفياً:لا تبتعد عن الحبيب خلال هذه الفترة فهو في أمس الحاجة إليك.




    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:كوني أكثر حذراً في تعاملاتك مع محيط العمل فالحساد كثر عاطفياً:حان الوقت لتفكري بالإستقرار في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الثور:مهنياً:عليك أن تعيد تنظيم أمورك في العمل بما يتناسب مع مواعيدك عاطفياً:تنجح في أن تمتلك قلب الحبيب ومشاعره كاملة.




    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تفكري في طريقة تساعدك على إستثمار أموالك بطريقة فعالة عاطفياً:تعبت من علاقتك مع الحبيب و تفكرين بالإبتعاد.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:أوضاعك المادية في تحسن ملحوظ حاول أن تستفيد من هذه الفرصة عاطفياً:إهمالك لمواعيدك مع الحبيب يثير غضبه كن حذراً.




    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تصلك اليوم الكثير من المعلومات و الأفكار حول مشروع جديد عليك أن تعرفي كيف تستغليها عاطفياً:لا تضغطي على الحبيب وأعطيه مجالاً للحرية.الرجل من برج السرطان:مهنياً:حان الوقت لترتاح بعد فترة مليئة بالضغوطات عاطفياً:دع مجالاً للصلح بينك وبين الحبيب .




    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لا تترددي أمام العراقيل وامضي الى تحقيق حلمك عاطفياً:علاقتك مع الحبيب أكبر من أن تتأثري بكلام الناس.الرجل من برج الأسد:مهنياً:عليك أن تكون حذراً اليوم من أي قرار قد يصدر منك و من نتائجه عاطفياً:لا تفضل اليوم لقاء الحبيب بس تريد أن تختلي بنفسك.




    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تستخفي بقدراتك فأنت أكثر قدرة على مواجهة الصعاب عاطفياً:لا تتعجلي بحكمك على الحبيب وافهمي وجهة نظره جيداً.الرجل من برج العذراء:مهنياً:وضعك المهني يحتل المرتبة الأولى في حياتك خلال هذه الفترة عاطفياً:تشعر بالملل و الروتين في حياتك العاطفية.




    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تشعرين بالتوتر مع أن الأمور تسير الى صالحك اليوم في العمل عاطفياً:تفكري في مفاتحة الحبيب بموضوع الإرتباط ومناقشة مستقبل علاقتكما.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تبدو متهوراً في تصرفاتك اليوم على غير العاده كن حذراً عاطفياً:الحبيب يقف الى جانبك ويؤيدك في أي قرار تتخذه.




    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:أنت تسيري في الطريق الصحيح فلا تسمحي لأحد أن يشوش عليكي عاطفياً:تعاملي بليونة أكثر مع الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:شعبيتك تزداد في العمل و الحظ يدعمك عاطفياً:تتلقى أخبار جيده من الحبيب تقربك منه أكثر.




    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تتعلمي من أخطاء الماضي وان تتجنبي تكرارها عاطفياً:كوني أكثر مسايرة ولا تتصرفي بفظاظه مع الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:لديك الكثير من الأعمال المتراكمة عليك أن تجد الوقت لإنجازها عاطفياً:تستقر أمورك مع الحبيب وتنعم براحة البال.




    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تدخلي في نقاشات قد تضيع وقتك في العمل عاطفياً:شاركي الحبيب إهتماماته ولا تشعريه بالإهمال.الرجل من برج الجدي:مهنياً:يجب أن تكون شديد الحذر اليوم فأي خطأ قد يكلفك الكثير عاطفياً:لا تتورط في وعود لا تستطيع تنفيذها أمام الحبيب.




    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تشعري أن أجواء العمل تبدو مشحونة اليوم ولا تشجعك على أداء مهامك عاطفياً:لماذا تتصرفي بلا مبالاة مع الحبيب هل انتهى هذا الحب؟ الرجل من برج الدلو:مهنياً:حاول أن تستغل طاقتك في العمل اليوم بأمور مفيده عاطفياً:تنشغل بالأعمال و تنسى إحتياجات الحبيب.




    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تعيدي اليوم تقييم وضعك المادي بهدف الدخول في استثمارات جديدة عاطفياً:تشعري أن الوقت يمضي ولم تجدي بعد الحب الصادق.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تشعر بالإحباط بسبب المشاكل الكثيرة المحيطه بك تحلى بالصبر عاطفياً:تتفق مع الحبيب في الكثير من الأمور التى تنال إعجابك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور النجمات في حفل مجلة people , صور فساتين النجمات في حفل مجلة people

    جديد خلفيات الايباد IPad Wallpapers 2013 , خلفيات ايباد مره رهيبه 2014, خلفيات حلوة جديدة للايباد 2014

    صورة الضفدع الزجاجى , معلومات عن الضفدع الزجاجى الشفاف

    صور منة فضالي - احلى صور منة فضالي - مجموعة صور ل منة فضالي

    صور ريهانا بالبيكيني في هاواي 2013

    توقعات الطقس ودرجات الحرارة في السعودية - السبت 23 صفر 1434 هـ

    عمرو دياب الفنان العربي الوحيد ضمن قائمة أفضل 200 البوم في اميركا

    تعرف على افضل الاطعمة للمصابين بنزلات البرد في الشتاء 2017


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع ماغي فرح الخميس 26-6-2014 , حظك مع ماغي فرح اليوم الخميس 26 يونيو 2014

برجك اليوم مع ماغي فرح 12 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الخميس 12-6-2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع ماغي فرح 6 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الخميس 30-1-2014 , برجك اليوم مع ماغي 30 يناير 2014

اليوم الخميس 16-1-2014 توقعات الابراج مع ماغي فرح


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.