Thread Back Search


اليوم الثلاثاء 21-1-2014 توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى

  • Dreambox-Sat
    2014-01-20






  • توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الثلاثاء 21-1-2014

    اليوم الثلاثاء 21-1-2014 توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى


    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تعلمين أنك تبلين حسناً في عملك فلا تتأثريب بإنتقادات الآخرين عاطفياً:عليكي أن تكوني أكثر رومانسية وأن تبدي المزيد من الحب للشريك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:أنت تسير في الطريق الصحيح لتحقيق أهدافك ثابر على هذا النجاح عاطفياً:لا تضع الحبيب في آخر أولوياتك بل عليك أن تبدي المزيد من الإهتمام.




    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:قد تصادفك اليوم الكثير من الفرص الذهبية التى يجب عليك أن تعرفي كيف تستغلينها الى صالحك عاطفياً:عليكي أن تكوني أكثر ثقة في كلام الحبيب وأن لا تشككي في كل ما يقوله.الرجل من برج الثور:مهنياً:بعض المشاكل الغير متوقعه قد تصادفك اليوم عليك أن تعرف كيف تستغلها عاطفياً:عليك أن تقلب الصفحة وأن تبدأ من جديد مع الحبيب.




    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تستطيعي أن تقومي بأكثر من عمل بنفس الوقت وهذا ما يميزك عن غيرك عاطفياً:لا تشغلي بالك كثيراً بمسائل الحب وتندمي على التجارب التى عشتها فقريباً ستجدين الشخص المناسب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لا تنصت الى الشائعات واهتم فقط بعملك عاطفياً:علاقتك ناجحة مع الحبيب فلا تدع أحد يتدخل و يهدمها.




    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تبادري وأن تصححي علاقتك مع أحد زملاء العمل عاطفياً:لا تخفي شيئاً عن الحبيب وكوني أكثر صدقاً معه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبدأ يومك بالكثير مع الكثير من الأخبار السارة التى تدخل السرور الى قلبك عاطفياً:تذمرك الدائم يقلق الحبيب و يبعده عنك.




    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تتعلمي كيف تصعدين سلم النجاح خطوة بخطوة فلا يمكن أن تصلي الى أهدافك دون تعب عاطفياً:قد ينشغل الحبيب عنك لفتره لذلك لا تقلقي .الرجل من برج الأسد:مهنياً:الكثير من ضغوطات العمل التى قد تضطرك الى أخذ العمل معك الى المنزل اليوم عاطفياً:حياتك العاطفية مستقره خلال هذه الفترة وتنسجم مع الحبيب.




    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:أنت قوية اليوم وتدركين كيف تتعاملين مع المشاكل وتحلينها بذكاء عاطفياً:صارحي الحبيب بما يقلقك فهو بالتأكيد سيقف الى جانبك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تطلع اليوم على أسرار هامة في العمل عليك أن تعرف كيف تحافظ عليها عاطفياً:سيطر على إنفعالاتك ولا تغضب تجاه كل تصرف يقوم به الحبيب.




    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:أنت أقوى مما تعتقدين ولكن مشكلتك أنك لا تعرفي كيف تستغلين هذه القوة عاطفياً:إنشغال الحبيب عنك هذه الفترة لا يعني أنه تخلى عنك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:كن أكثر دبلوماسية اليوم لتعرف كيف تتعامل مع مشاكل العمل عاطفياً:أظهر المزيد من الإهتمام بإنجازات الحبيب فهذا سيقربه منك أكثر.




    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:أنت بحاجه اليوم لأن تكوني أكثر تركيزاً ونشاطاً في العمل عاطفياً:تكتشفي الكثير من الحقائق التى كنت تجهلينها عن الحبيب قد تشعرك بالقلق.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تنظر اليوم الى الأمور بطريقة مختلفة وأكثر واقعية قد تساعدك على تخطي الكثير من المشاكل عاطفياً:لا تستخدم أسلوب الأمر فأنت تعلم أن الحبيب يكره هذا الأسلوب.




    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تجاهلي الكلام الذى تسمعينه من الآخرين وركزي فقط على عملك عاطفياً:تحني الى اللحظات الجميلة التى كنت تقضينها مع الحبيب ولا تفارق خيالك.الرجل من برج القوس:مهنياً:تستطيع أن تعتمد على زملاء العمل فلا تقلق من الضغوطات واطلب المساعدة عاطفياً:عليك أن تبادر وان تشجع الحبيب لكي يظهر حقيقة مشاعره.




    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تبدئي اليوم في تنفيذ مشروع جديد يتطلب منك أن تكوني أكثر تركيزاً عاطفياً:صورة الحبيب لا تفارق خيالك وتتمنين لقائه دائماً.الرجل من برج الجدي:مهنياً:أحدهم يلعب دور أساسي اليوم في حياتك وفي سبيل حصولك على ترقية جديدة عاطفياً:نظم حياتك وحاول أن توازن ما بين العمل و الحبيب.




    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عليكي اليوم أن تحللي الكثير من الأمور قبل ان تقرري النتيجة النهائية عاطفياً:لماذا تخشين من الإرتباط أو الوقوع في الحب عليكي أن تقرري.الرجل من برج الدلو:مهنياً:فكر جيداً اليوم قبل أن تتفوه وأن تقرر أي شئ تقوم به عاطفياً:لا تكن كثير الإنتقاد للحبيب فأنت تدرك أنك لن تجد الحب بعيداً عنه.




    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:أنت أقوى من الظروف وتعرفي كيف تخرجي من المشاكل عليكي أن تستعيدي هذه القوة عاطفياً:شاطري الحبيب إهتماماتك فهذا سيقربه منك أكثر.الرجل من برج الحوت:مهنياً:قد يشكل لك هذا اليوم تحدي كبير فالكثير من القرارات المهمة في إنتظارك عاطفياً:تشعر أن الحبيب تغير في طريقة معاملته لك عليك أن تواجهه وتعرف الأسباب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد مدار النايل سات اليوم و قناة إخبارية "الحياة نيوز"

    خلفيات ايفون بنات 2012 ، خلفيات ايفون بنات دلع ، خلفيات ايفون بناتيه2012

    صور بريتني سبيرز برفقة حبيبها بالبيكيني في كاليفورنيا

    تردد قناة nad geo على نايل سات بتاريخ اليوم 5/4/2014

    صور روجة الاعلامي عماد الدين اديب , صور مروه حسن زوجة عماد الدين اديب

    صور امطار مكة اليوم الثلاثاء 12/2/1434 - امطار مكة اليوم الثلاثاء 12/2/1434 – امطار مكة اليوم 12/2/1434 – امطار مكة الثلاثاء 12/2/1434 – صور امطار مكة اليو

    معلومات عن الأخوان غريم - الأخوان غريم - ويكيبيديا الأخوان غريم - صور الأخوان غريم

    صور صوفيا بوش على مجلة Maxim أبريل 2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع عبد العزيز الخطابى 18 فبراير 2014

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع عبد العزيز الخطابى 6 فبراير 2014

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع عبد العزيز الخطابى الثلاثاء 4 فبراير 2014

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الثلاثاء 28-1-2014 , برجك اليوم مع عبد العزيز الخطابى 28 يناير 2014

توقعات الابراج عبد العزيز الخطابى اليوم الثلاثاء 12-11-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.