Thread Back Search


اليوم الثلاثاء 21-1-2014 توقعات الابراج مع هاله عمر

  • Dreambox-Sat
    2014-01-20






  • توقعات الابراج مع هاله عمر اليوم الثلاثاء 21-1-2014

    اليوم الثلاثاء 21-1-2014 توقعات الابراج مع هاله عمر

    الحمل (21 آذار - 20 نيسان)



    ان بداية هذا اليوم ستكون رائعة جدًّا وستلمس التحسّن والتطوّر على نحو كبير. لذلك أشجعك على التحرّك بجرأة ومن دون تردد، شرط التحلي بروح المسؤولية والعقل الراجح. قد تزداد المشكلات البسيطة تأزمًا فتتسع الهوّة بينكما وتزداد الحساسيّات وتخف اللقاءات. تتذمّر من عدم تجاوب الحبيب معك ومن تجاهله أسلوبك الفظّ وكلامك الجارح. تشعر بأن همتك ثقيلة، وبأن وزنك يزداد بسرعة، ما يدفعك إلى مضاعفة القيام بالتمارين الرياضية للتخلص منه.


    الثور (21 نيسان - 20 أيار)



    يفضل عدم المراهنة على تعاطف الحظ أو أبناء البشرهذا لا يعني أن باستطاعتك قبول التحديات أو إطلاق العنان لمشيئتك. أدعوك إلى التحرك بمهارة وتجنب إثارة التحديات في محيطك. أنصح لك عدم التهرّب من الواجبات والتنسيق بين أمورك الشخصية وعلاقتك بالشريك لئلا تُتّهم باللامبالاة والإهمال. يلائم الجو المحيط بك للقيام بعدد من النشاطات الترفيهية والانطلاق في رحلة بحرية لأكثر من يوم.

    الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)



    يكون اليوم متقلّباً، لكن هذا لا يعني أن الجو سيكون مستحيلاً. فعلى الرغم من ظهور بعض التشويش والذي سيكون ملموسًا جدًا، فإنني أعتبره مناسب للاهتمام بالوضع الخاص وللعودة إلى كنف العائلة. يوم دافئ وإيجابيّ لأنّه خالٍ من المشاحنات والظروف الضاغطة، وبالتالي تسود سماءك أجواء لطيفة ومشجّعة على التعبير عن عواطفك الدفينة. تمر بيوم صعب صحياً، لكنك تتجاوز بسلامة بفضل حكمتك.


    السرطان (21 حزيران - 20 تموز)



    قد يحمل اليك هذا اليوم فرصاً ووعوداً مادية ومهنية،. تضطر ربما الى بعض المناورات واعتماد اساليب ملتوية احياناً، لبلوغ اهدافك. يعرف بعضهم لقاءات مهمة في حين يجدد الآخرون صلاتهم. تزدهر الصداقات وتتعدد الرغبات، فيميل القلب الى وجوه كثيرة، وقد يحتار في الخيار. أنت على استعداد لتقبل أي نصيحة أو إرشاد طبي بغية مساعدتك على التخلص من الوزان الزائد.


    الاسد (21 تموز - 20 آب)



    بعض التصرفات العشوائية قد تسيء إلى صورتك الحقيقية، لكنّك قادر على توضيح الأمور قبل فوات الأوان. تمتلك قدرة فائقة على الاقناع، ذلك من شأنه أن يساعدك في تبرير خطواتك المقبلة تجاه الشريك. تكون المثال بالنسبة إلى محيطك، من حيث قدرتك الفائقة في المحافظة على رشاقتك بشتى الوسائل.


    العذراء (21 آب - 20 أيلول)



    الحسم مطلوب في المرحلة المقبلة، لكن العشوائية قد تدفعك نحو مزيد من التعقيدات. الشريك حساس جداً، وهذا يفرض عليك مراجعة حساباتك سريعاً حتى لا تقع في المحظور. تحديد نوعية الطعام مهمة جداً، وهي تساعدك للحفاظ على رشاقتك مع التقدم في السن.


    الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)



    العدائية تولّد خلافات غير مبرّرة، لذلك من المستحسن أن تعيد النظر في بعض القرارات قبل فوات الأوان. تصرفات الشريك قد تخلق عندك بعض الخيبة، فحاول أن تعالج الوضع سريعاً طالما هنالك مجال للتصحيح. تمارس ضغطاً على نفسك للتخلص من السمنة الزائدة مهما كلف الأمر وبأسرع وقت ممكن.



    العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)



    القمر الجديد في برج السرطان يحمل فرصة جيدة إما لسفر أو لدورة تدريبية أو لدراسة خارج البلد. قد تحصل على اوراق هجرة مثلاً أو على إقامة تحتاجها أو على جنسية طالما إنتظرتها. في الجو خبر من الخارج لكن كن حذراً جداً وانتبه من معاكسة أو عداوة أو خطر. أنت تعقلن الحب، فيأسرك حضور جذّاب، وتشعر الى جانبه بالآمان. قد تستاء من نزاعات في المحيط العائلي أو المهني، أو من سوء التفاهم مع الآخرين أو مع الزوج، أو يخيب أملك بالنسبة الى لقاء تعتقد أنه ملائم لك، فتتراجع عنه. لا تكثر من المأكولات التي تحتوي على كميات زائدة من الدهنيات والنشويات، واكتف بأقل قدر منها.


    القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)



    القمر الجديد في السرطان يدعوك إلى السفر والتحرك وإقامة الحفلات والاهتمام بقضايا الناس والانفتاح على الآخرين. بشرى سارة على الصعيد العاطفي، وتسوي بعض الامور وتجد الحلول لمسائل عالقة منذ مدة طويلة. قد تشعر أن الأوان قد حان لبدء حياة جديدة على الصعيد الصحي، أساسه الالتزام بالتوقيت الدقيق والإرشادات الضرورية.



    الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)



    تعرف يوماً مزدهراً على الصعيد الاجتماعي، مليئاً بالمفاجآت والدعوات والمناسبات والاسفار، وتترك أينما حللت انطباعاً مميزاً، وتلفت الانظار. تشعر بسيطرة أكبر على الأمور وتغمرك الشجاعة، تتزود قدرة كبيرة على الكلام المقنع وتلفت الانظار. مع التقدم الحاصل في الحقل الطبي، بات لبعض المشكلات الصحية حلولاً جذرية، ولا سيما ما يتعلق بالبدانة المفرطة.



    الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)



    القمر الجديد في السرطان، يحمل فرصة مميزة في العمل أو خدمة معيّنة تؤديها. في الجوّ حديث عن سفر او دراسة بعيدة أو انتقال الى بلد إقامة جديد. لا تدع التقلّبات والعراقيل تطال وضعك الاجتماعي أو العاطفي. تميل الى القلق والاضطراب. أدعوك الى اتخاذ تدابير وقائية كالابتعاد عن ارتياد الأماكن الصاخبة وتفادي الوجود بالقرب من أشخاص سلبييّن والتقيّد بكل الارشادات والتعليمات حرفيّاً.


    الحوت (21 شباط - 20 آذار)



    القمر الجديد في برج السرطان، يحمل إليك فرصاً مهمة جداً تتعلّق بمشروع يخصّك أو يخصّ أحد الابناء. إذا كنت عازباً فهذا يوم جيد للرومنسية أو لحب جديد أو موعد إستثنائي. بين أن تلازم البيت بعد العودة من العمل أو ممارسة ساعة من المشي، أيهما تختار؟ الحل بيدك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اليوم 14 أبريل المريخ فى أقرب نقطة من الأرض وخسوف كلي للقمر 2014

    بالصور أجمل نساء الشرق الاوسط 2014

    توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الاربعاء 9-4-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 9 ابريل 2014

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 24-11-2014

    جديد ترددات قمر العربسات 17/8/2013 , اخر تحديثات قمر العربسات

    تردد قناة الاردن الفضائية الجديد على النايل سات 2014

    اخبار الطقس في لبنان الاحد 20-1-2013

    تحميل البوم احمد مكى 2012 mp3 اصله عربى , ahmed mekky album 2012


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم السبت 19-4-2014 , حظك اليوم مع هاله 19 ابريل 2014

توقعات الابراج مع هاله عمر اليوم الثلاثاء 15-4-2014 , حظك اليوم مع هاله 15 ابريل 2014

اليوم الاثنين 20-1-2014 توقعات الابراج مع هاله عمر

اليوم الاحد 19-1-2014 توقعات الابراج مع هاله عمر

اليوم السبت 18-1-2014 توقعات الابراج مع هاله عمر


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.