Thread Back Search


اليوم الثلاثاء 21-1-2014 توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون

  • Dreambox-Sat
    2014-01-20






  • توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 21-1-2014

    اليوم الثلاثاء 21-1-2014 توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون

    توقعات برج الحمل

    موجات متعاقبة من اختلاف المزاج وتناقض القرارات ومن التردد في الإقدام على تنفيذ ما تخططين له على مستوى الأعمال. تتقدمين شوطاً ثم تتراجعين أشواطاً بسبب الخوف من ردات فعل محيطك السلبية أو العدائية. من الأفضل والحالة هذه الإعتماد على حدسك.




    توقعات برج الثور

    تغرقين الأهل والأصدقاء وشريك حياتك بالهدايا القيمة، وتشعرين أن كرمك الزائد يعوّض عن الصعوبة التي تعانين منها في التعبير عن مشاعرك تجاههم. المشاعر العميقة التي تربطك بالشريك والثقة الكبيرة التي تولينه إياها تتطلب منه الحد الأدنى من الإلتزام!






    توقعات برج الجوزاء


    تنجحين في أعمالك، وتتفوقين على أشد منافسيك في حلبة الصراع على نفس الميدان، وتتمكنين من تخطي النتائج الإيجابية التي حصلت عليها في السابق! لكن الفلك ينبهك إلى ضرورة المحافظة على صفاء ذهنك والتخلي عن أفكارك المثالية في مشاريعك المستقبلية.



    توقعات برج السرطان


    يتطلب منك العمل التخفيف من اندفاعك وحماسك وإعتماد السلوك الرصين في المساءلة والتوضيح، وفي مراقبة مسيرة الأعمال بشكل شامل ووضع بعض النقاط على الحروف من خلال المناقشات الجادة والرصينة. حاولي حلّ الخلافات بهدوء وتروي.







    توقعات برج الاسد

    تنطلقين بحماس في تنفيذ خطواتك المهنية المدروسة التي تساهم في تقدمك وتدفعك إلى الأمام. فقد تشاركين في مؤتمر أو تنضمين إلى دورة تدريبية أو تقومين بدراسة نظرية تفصيلية تخدم مشاريعك، مدفوعة بمساعدة محيطك المهني والمتخصصين في مجالك.






    توقعات برج العذراء

    الحظ يرافق تحركاتك ويبعث فيك الأمل من جديد بعد الشك الذي انتابك مؤخراً من إمكانية تحقيق حلمك أو تنفيذ أحد المشاريع العزيزة على قلبك. تستعيدين علاقاتك الجيدة مع أصدقائك وخاصة مواليد برجي السرطان والميزان، وتسرّين لإستعادة التواطئ بينكما!






    توقعات برج الميزان

    البطء الذي تسيرين به على المستوى العملي يتناقض مع رغبتك في تسريع نمطك ووتيرة أعمالك. يعود السبب في ذلك إلى ترددك الدائم في اختيار الطريقة التي تناسبك أو التي تتلائم وتطلعاتك، فتحتارين بين اختيار الأمان أو التجرأ في الإقدام على تجربة جديدة.






    توقعات برج العقرب


    إن كان لا بد لك اليوم من القيام ببعض الأعمال فالنجاح سيكون حليفك. لكن الفلك يلقي بتأثيره الإيجابي على حياتك العاطفية بشكل خاص، إذ يعدك بمفاجأة سارة تفرح قلبك، وقد تأتيك عن طريق اتصال هاتفي في فترة نهاية بعد الظهر. صحتك ممتازة فلا داع للقلق!




    توقعات برج القوس


    بعض الاضطرابات التي تشهدها حياتك العائلية هذه الفترة قد تعيقك عن التركيز على عملك وعلى إمكانية تنفيذ مشاريعك، مما يحجب التماسك عن أفكارك المميزة التي تبدو متخيلة أو غير مترابطة بالنسبة للاخرين في محيطك المهني. يطرق الحب بابك، فافتحي له!





    توقعات برج الجدى يـوم

    تتنقلين في محيطك وبين أفراد عائلتك لتقديم الخدمات والعون لمن يحتاجه، وكأنك الملاك الحارس الذي يطلب الجميع وجوده ومساندته! أما مهنياً، فيحذرك الفلك من الموافقة على إنجاز العديد من الأعمال والمهام التي قد تثقل كاهلك وتؤثر سلباً على صحتك.





    توقعات برج الدلو

    تمضين أوقاتاً سعيدة برفقة الشريك، وتبذلين كل جهدك لتطوير العلاقة بينكما عن طريق ممارسة النشاطات الترفيهية والرياضية المتعددة التي تعود بك إلى عهدك السابق من الحيوية والنشاط وحب الحياة، فتستعيدين فرحك وإشراقك وكأنك تعيشن فترة مراهقة ثانية!




    توقعات برج الحوت

    تظهرين أكثر من أي وقت مضى، طبيعتك المحبة للناس وللتعامل بشفافية من أجل إرساء الروابط الفعلية والعلاقات الإنسانية من حولك، ولتشجيع الاخرين على القيام بالمثل. تصغين إلى الاخرين بإنتباه وتعاطف وتعطينهم أفضل الأفكار التي تساعد على حل مشاكلهم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بوستر فيلم Alone Yet Not Alone

    صور بريانكا شوبرا nfl 2013

    ابراج السومرية اليوم الجمعة 21-2-2014 , توقعات ابراج قناة السومرية اليوم الجمعة 21/2/2014

    من هو سليمان الحمدان 2017

    صور ديانا حداد على مجلة اليقظة عدد فبراير 2014

    وفاة الإعلامية سهير الإتربى , أسباب وفاة الإعلامية سهير الإتربى

    تهاني العيد الاضحى – تهاني العيد الاضحى 2012 – تهاني العيد 2012 – تهاني عيد الاضحى 2012 – تهاني العيد ايفون – تهاني العيد اندرويد 2012

    التمارين الرياضية المنتظمة تضبط السكر


مواضيع متشابهة

حظك اليوم مع إبراهيم حزبون السبت 12-4-2014 , توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون 12 ابريل 2014

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 1-4-2014 , حظك اليوم مع إبراهيم حزبون 1 ابريل 2014

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع إبراهيم حزبون 18 فبراير 2014

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع إبراهيم حزبون الثلاثاء 4 فبراير 2014

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 28-1-2014 , برجك اليوم مع إبراهيم حزبون 28 يناير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.