Thread Back Search


بالصور على أجمل 5 فنانات ارتدوا الحجاب

  • Dreambox-Sat
    2014-01-15






  • السينما المصرية على مدار 100 عام ماضية اخرجت الكثير والكثير من الممثلين والذى قدمو الكثير من الاعمال التى حازت على اعجاب الجماهير. الا ان ما يعيب صناعة السينما فى العالم هو عدم الالتزام باخلاقيات المجتمع حيث تظهر فى عدد كبير من الافلام مشاهد غير مناسبة للمجتمعتنا ويكون دائما رد الممثلين على ذلك هو انه هذه المشاهد فى سياق الدراما ولذلك لا عيب فيها . الا ان هناك عدد كبير جدا من الممثلات لم يستطيعو ان يندمو مع هذا الاسلوب فى صناعة السينما ولذلك قررو ترك الصناعة والالتزام بتعاليم الدين الاسلامى وارتداء الحجاب . واليوم نعرض لكم اكثر 5 جميلات تركو الفن وارتدو الحجاب ونعرض لكم بعض كلماتهم بعد ان تركو التمثيل.

    شادية
    شادية انها جميلة من جميلات الزمن الجميل ولها ادوار اثارت اعجاب الكثير من المصريين والى الان تتميز بقبول لدى كل المصريين. ولكنها بعد مسرحية ريا وسكينة قررت ترك المهنة تماما بسبب ما فيها من مخالفات وقررت ان تكرس باقى حياتها لله. وارتدت الحجاب وقررت بعدها عدم الظهور فى اى برنامج او فيلم وهذا ما حدث بالفعل حيث ان الظهور الاول لشادية بعد الاعتزال كان بعد ثورة 25 يناير وكان الظهور ليس للتعقيب على اى شئ سينمائى ولكن للتعقيب على ثورة 25 يناير .

    بالصور على أجمل 5 فنانات ارتدوا الحجاب



    سهير رمزى
    انها واحده يعرفها كل من عاشو فى فترة من السبعينات الى الان لانها قدمت الكثير من الافلام وكانت تتميز سهير رمزى بجمال غير عادى وهذا ما جعلها تتفوق على الكثير من زميلاتها فى نفس المجال. الا انه فى فترة التسعينات قررت سهير رمزى ترك المجال وارتدت الحجاب بل انها لم تظهر للاعلام لمدة 12 عام كاملة وظهرت بعد ذلك واول ما قالته هو انها تتمنى ان تحرق كل ما قدمته للسينما المصرية .




    بالصور على أجمل 5 فنانات ارتدوا الحجاب



    شمس البارودى

    اكثر الممثلات جمال فى فترة الزمن الجميل وهذه السيدة كان يتابعها الكثير فى مصر ولكنها فى فترة الثمانينات قامت باداء عمره وبعدها قررت الاعتزال وارتدت بعد ذلك النقاب ولكنها بعد ذلك ارتدت الحجاب ونسب الى شمس البارودى كتاب باسم " رحلة من الظلمات الى النور " فى اشارة الى رحلتها من التمثيل الى الحجاب .

    بالصور على أجمل 5 فنانات ارتدوا الحجاب




    مديحة كامل
    لها خفة ظل كبيره جدا ولها قبول عالى جدا فى الشارع المصرى وظهرت فى الكثير من الادوار وقصة توبة مديحة كامل قصة رائعة جدا حيث روتها ابنتها والجميل فى قصة توبة مديحة كامل انها قررت التوقف عن التمثيل تماما بل انها رفضت حتى ان تستكمل اخر افلامها وهذا ما جعل هناك مشكلة كبيرة جدا لمنتجى الفيلم . وقد بقيت هذه السيدة تخدم الفقراء وتتقرب الى الله الى ان ماتت فى نهار شهر رمضان.
    بالصور على أجمل 5 فنانات ارتدوا الحجاب



    حلا شيحه

    انها الشابه الجميله التى ظهرت فى مسلسل الرجل الاخر وبعد هذا الظهور اثارت قلوب الكثير من المصريين وبعد ذلك ظهر فى اكثر من دور اخر ولكنها ارتدت الحجاب وحاولت بعد ذلك تقديم افلام بالحجاب ولكن يبدو انها لم تستطيع الاندماج ولذلك قررت ترك المهنة تماما وقد حاول الكثير من الاعلاميين الوصول اليها عن طريق اختها هنا شيحه ولكن كان الرد " اتركوها كما تريد ، هى ترى انها الان فى وضع افضل " .

    بالصور على أجمل 5 فنانات ارتدوا الحجاب


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الزيربرويد 2014 ، معلومات عن الزيربرويد 2014 zerbroid

    فيديو اعلان فيلم غش الزوجية يوتيوب

    وظائف خالية ،، جريدة الجزيرة السعودية اليوم الاحد 16-2-2014

    معلومات غريبة غير معروفة عن الرئيس الأمريكى باراك أوباما

    تحميل اغنيه نادر الاتات من بعد ما توبيك بيستو 2013 mp3

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 28-4-2015

    صور كولين زوجة واين رونى , صور واين رونى مع زوجته

    صور داليدا خليل 2013, احدث صور داليدا خليل 2014 , dalida khalil 2014


مواضيع متشابهة

صور أجمل 10 فنانات في مصر 2014 ، صور نجمات الفن المصري 2014

بالصور فنانات لبنان يقدمن المعايدات لجمهورهن بمناسبة عيد الميلاد المجيد 2014 بالصور

بالصور سلمي رشيد ترتدي الحجاب في رمضان

صور أجمل تسريحات الشعر 2013 - تسريحات شعر فنانات 2013 - تسريحات شعر فنانات هوليود 2013

صور أجمل 10 فنانات عربيات 2012 , بالصور أجمل عشر فنانات عربيات في دنيا الجمال والاناقه , اجمل عشر فنانات في العالم العربي 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.