Thread Back Search


توقعات الابراج اليوم Abraj الجمعة 10-1-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-01-08






  • توقعات الابراج اليوم Abraj الجمعة 10-1-2014

    توقعات الابراج اليوم Abraj الجمعة 10-1-2014


    الحمل
    مهنياً: تتفادى لقاء رئيس عملك بسبب غلطة كبيرة ارتكبتها من دون قصد. عاطفياً: تلتقي شخصاً من الطرف الآخر تنسجم معه وتشعر بأنك تعرفه منذ زمن. اجتماعياً: تفسّر كلام صديق بطريقة خاطئة ما يؤدي إلى شجار وقطيعة بينكما.




    الثور
    مهنياً: تكون مميزاً في عملك الأمر الذي يضعك في مراتب عالية ورفيعة. عاطفياً: تقع بعض المشاكل بينك وبين الشريك بسبب رفضك القيام بما يطلبـــه منك. اجتماعياً: تعيش مرتاح البال ما يساهم في تنشيط علاقاتك الاجتماعية وتعزيزها.




    الجوزاء
    مهنياً: تشعر بالارتباك فأنت تعجز عن تلبية كل المطالب وتسديد كل الاستحقاقات. عاطـــفيــاً: ينتابك شعور بأن الحبيب يخفي عنك الأسرار، تأكد من شكوكك قبل مواجهته. اجتماعياً: تتعرف على شخص تتوطد علاقتك به ويصبح صديقاً عزيزاً على قلبك.




    السرطان
    مهنياً: يعرض عليك أحد الأشخاص فرصة لمشاركته في مشروع كبير، فكّر ملياً قبل الموافقة. عاطفياً: إحذر من العلاقات العابرة والمغامرات العاطفية حتى لا تقع في مأزق. اجتماعياً: اينتابك شعور بالقلق حيال مسألة شخصية تشغل بالك، استشر الأصدقاء بشأنها.




    الأسد
    مهنياً: لا تتردد وقمّ بما يمليه عليك عقلك وستصل قريباً إلى النتائج الإيجابية. عاطفياً: احذر من ارتكاب الأخطاء بحق الحبيب فهو لن يسامحك هذه المرّة. اجتماعيـاً: تصرّف على طبيعتك وسترى بأن المحيطين بك سيعجبون بشخصيتك الجميلة. رقم الحظ: 6




    العذراء
    مهنياً: تشعر بالرضى عن المهام التي تنجزها، كل شيء يجري تماماً كما تخطط له. عاطفياً: لا تيأس من محاولاتك لإصلاح العلاقة مع الحبيب، صارحه بما يدور في بالك. اجتماعياً: استشر العائلة في القضية التي تشغل بالك فهي على أتمّ الاستعداد لمساندتك.




    الميزان
    مهنياً: تصمم على المغامرة وإدارة أعمالك بنفسك حتى لو كلفك الأمر خسارة مادية كبيرة. عاطفياً: يلجأ إليك الشريك ويطلب التشاور معك في أمور تخصكما، لا ترفض طلبه. اجتماعيــاً: ابتعد عن الثرثرة فهي لن تؤدي إلا إلى المشاكل وتضييع الوقت.




    العقرب
    مهنياً: تطرأ مشكلة مفاجئة في العمل بادر إلى حلّها قبل أن تتطور الأمور إلى الأسوأ. عاطفياً: تلتقي الحبيب بعد طول غياب وتشعر بأنك استعدت حياتك وسعادتك بلقائه. اجتماعياً: تلبي دعوة قريب لك وتزوره بعدما قطعت تواصلك معه بسبب انشغالك المستمر.




    القوس
    مهنياً: تخف مداخيلك المالية ما يجبرك على مراجعة حساباتك المالية وموازنتك. عاطفيــاً: تتوضح علاقتك مع الشريك أكثر وتكتشف ما كان يخفيه عنك في الفترة الماضية. اجتماعياً: تشعر ببعض الحزن بسبب سفر أعز أصدقائك وإقامته في الخارج.




    الجدي
    مهنياً: تريد أن يكون لك تأثير كبير في الشركة التي تعمل فيها وتصمم على التميّز. عاطفياً: ينشغل بالك بسبب سفر الحبيب وعدم سماع أخباره منذ فترة طويلة. اجتماعياً: تكون مشتت الانتباه وينتابك القلق، هدئ أعصابك وتفاءل بالخير.




    الدلو
    مهنياً: تستشير أحد الزملاء الأكثر خبرة منك في قضية يصعب عليك حلّها. عاطفياً: تضعف أمام دموع الحبيب وتشعر بأنك مستعدّ لفعل المستحيل لإسعاده. اجتماعيـاً: تمضي أمسية مسلّية مع الأصدقاء المقربين منك وتنسى فيها هموم العمل.




    الحوت
    مهنياً: تكثر أعمالك وترتبط بمواعيد عمل واجتماعات مهمة وتحار كيف توفق بينها. عاطفياً: تشعر بتوتر وخوف من خسارة الشريك لأنك مررت بتجارب فاشلة في السابق. اجتماعياً: ترفض الإستماع إلى نصائح الغير وتصمم على القيام بالأمور على طريقتك الخاصة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موديلات فساتين منفوشة روعه 2013 - فساتين منفوشة 2013

    بالصور الفنانين الاتراك يشاركون في الثورة ضد أردوغان

    موعد وتوقيت مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 7-3-2017 والقنوات الناقلة

    توقعات عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 26-12-2013

    بوستر فيلم Monsters University 2013 Posters , Monsters University 2013

    صور أعلى كازينو بالعالم في بلاس فيجاس , stratosphere Hotel Casino

    صور ميك اب خليجي 2014 ،، صور مكياج خليجي نسائي 2015

    مشاهدة وتحميل البرنامج الموسيقي ديو المشاهير الموسم الثالث الحلقة 8 - ديو المشاهير 3 الحلقة 8 - برنامج ديو المشاهير الجزء 3 الحلقة 8 بجودة عا


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج اليوم Abraj السبت 11-1-2014

توقعات الابراج اليوم Abraj الجمعة 6-12-2013 friday Horoscope

توقعات الابراج اليوم Abraj الجمعة 29-11-2013

توقعات الابراج اليوم Abraj الجمعة 25-10-2013

توقعات الابراج اليوم Abraj الجمعة 18-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.