Thread Back Search


نتيجة مباراة الاهلي و النصر اليوم الاحد 29-12-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-29






  • نتيجة مباراة الاهلي و النصر اليوم الاحد 29-12-2013



    نتيجة مباراة الاهلي و النصر اليوم الاحد 29-12-2013


    حافظ النصر على فارق الأربع نقاط بينه وبين الهلال في صدارة دوري عبد اللطيف جميل السعودي ، بفوز مثيرعلى ضيفه الاهلي في قمة حبس الأنفاس 3/1 في ختام الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي.

    وشهدت المباراة ثلاث حالات طرد ، عندما لعب النصر بعشرة لاعبين منذ الدقيقة ال 15 لطرد حارس المرمى عبد الله الشمري، فيما حصل محمد امان مدافع الاهلي على البطاقةة الحمراء في الدقيقة 30 ، قبل ان ينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين 1/1 ، حيث افتتح تيسير الجاسم التسجيل في الدقيقة العاشرة ، وتعادل أيلتون للنصر في الدقيقة .

    وفي الشوط الثاني اضاف يحيى الشهري وحسن الراهب هدفين متتاليين للنصر ، فيما كان سلطان السودي قد نال البطاقة الحمراء الثالثة في المباراة وأكمل الأهلي المباراة بتسعة لاعبين رفع النصر رصيده إلى 39 نقطة متربعا على صدارة الدوري ، فيما تجمد رصيد الاهلي عند 21 .

    فجر تيسير الجاسم القمة في الدقيقة العاشرة بقذيفة لا تسد ولا ترد ، لم تفلح معها محاولة عبد الله الشمري حارس النصر ، معلنا عن هدف مبكر للاهلي .

    بعد الهدف بخمس دقائق يتلقى النصر ضربة موجعة جديدة ، بإ شهار المجري فيكتور كاساي البطاقة الحمراء لعبد الله الشمري حارس النصر ، بعد إعاقة سلطان السوادي المنفرد تماما به ، ليحتسب الحكم ضربة حرة خارج منطقة الجزاء، ويكمل النصر المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 15.

    يحل الحارس الشاب متعب عسيري مكان محمد نور ليعوض طرد الشمري .. أصابت صدمة الهدف المبكر والطرد النصر بالارتباك ، فيما أكتسب لاعبو الأهلي جرعة معنوية عالية ، فأحسنوا الانتشار وسيطروا على منطقة وسط الملعب ، بفضل تألق تيسير الجاسم الذي احسن تمويل زملائه بالكرات.

    يستفيق النصر بعد نصف ساعة ، ويشارك في الهجوم ، ويهدر التون أقرب الفرص ، عندما اعتلت كرته الرأسية بقليل فوق العارضة.

    بعدها بدقيقة تتكفل العارضة بالتصدي لرأسية عمر هوساوي ، بعد ضربة ركنية ، لتنتهي الكرة إلى يد عبد الله المعيوف .
    وتتواصل الإثارة التي شهدها هذا الشوط ، عندما يتلقى محمد أمان مدافع الأهلي البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 32 ، ليغادر المباراة بالبطاقة الحمراء ، ويلعب كل فريق بعشرة لاعبين.

    يكتسب لاعبو النصر دفعة معنوية بعد الطرد الاهلاوي ، ويفرض لاعبوه حصارا على الاهلي ، ويتمكن الدفاع من فك هذا الحصار.

    وفي الدقيقة 39 ، بعد عمل فني رائع بين يحيى الشهري وإبراهيم غالب ، الذي يرسل كرة سحرية ، في العمق الاهلاوي خلف المدافعين ، إلى البرازيلي ايلتون الذي يروض الكرة على صدره ، ويسدد بيسراه على يسار عبد الله المعيوف محرزا هدف التعادل النصراوي.

    يستعيد الاهلي نشاطه في بداية الوقت بدل الضائع الذي أعلن عنه الحكم الرابع بثلاث دقائق، وتصل الكرة إلى الكوري الجنوبي سوك ، المنفرد تقريبا بالمرمى ، ووقبل ان يسدد بيسراه تنشق الأرض عن خالد الغامدي ظهير أيم النصر ، وينقذ الكرة ببراعة.

    وينهي ساكاي وأحداً من أورع أشواط الدوري السعودي بتعادل الفريقين 1/1 .

    في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني ، يفاجيء عوض خميس لاعب وسط النصر بتسديدة باغتت الجميع إلا القائم الأيسر لعبد الله المعيوف الذي أعاد الكرة قبل أن يشتتها الدفاع الأهلاوي إلى رمية تماس.

    كان البرتغالي بيريرا قد عدل من طريقة اللعب مع بداية الشوط الثاني بنزول الظهير الأيمن علي الزبيدي مكان لاعب الوسط معتز الموسى.

    وفي الدقيقة 54 وبعد فاصل من المراوغة على طريقة ميسي ، من يحيى الشهري يمر اكثر من مدافع ، ويمرر كرة بينية إلى إيلتون الذي يعدلها قبل ان ترتد من من الدفاع إلى يحيى الشهري من جديد الذي يسدد مباشرة بيمناه إلى داخل الشباك الأهلاوية مسجلاً الهدف الثاني للنصر .

    كاد الأهلي أن يتعادل في الدقيقة 57 ، لكن رأسية سلطان السوادي التي خرج إليها بالخطأ الحارس متعب العسيري ، لكن الكرة علت العارضة بقليل.

    تشهد دكة بدلاء النصر توترا بين كارينيو وبين عبد الرحيم جيزاوي ، عندما فضل المدرب الدفع بشايع شراحيلي، فما كان من الجيزاوي أن ابدى اعتراضا على القرار ويركل صندوق المياه بقدمه ، لرغبته في المشاركة.

    يخرج السهلاوي متأثراً بالإصابة ويحل مكانه حسن الراهب، ثم يجري كارينيو آخر تغيراته بدخول لاعب المحور شايع شراحيلي مكان البرازيلي إيلتون.

    يتراجع النصر ويضغط الأهلي من العمق ومن الجهة اليمنى ، فيما يحاول النصر استهلاك الوقت من خلال التمرير البيني والعرضي وسط الملعب.

    في الدقيقة 81 يقبل حسن الراهب هدية خالد الغامدي خلف مدافعي الأهلي وينفرد تماما بعبد الله المعيوف ، ليسدد بقوة مسجلاً هدف النصر الثالث.

    تتوتر المباراة ، يحدث اشتباك بين شايع شراحيلي وسلطان السوادي، ليشهر كاساي حكم المباراة البطاقة الصفراء لكل منهما ، وكانت البطاقة الثانية للسوادي ليخرج من المباراة بالبطاقة الحمراء ويكمل الاهلي المباراة بتسعة لاعبين ، وتمر الدقائق المتبقية لينهي المجري كاساي المباراة بفوز النصر على الأهلي 3/1




    تابع الاهداف بالفيديو

    أهداف مباراة النصر و الاهلي اليوم الاحد 29-12-2013


    من مواضيعى فى المنتدى

    خلفيات آيفون أطفال 2014 , خلفيات ايفون حلى الترك 2014

    القنوات الناقلة لمباراة روما ونابولى اليوم الاربعاء 5/2/2014 Roma vs Napoli Today

    توقعات برجك اليوم مع ياسر الداغستاني الجمعة 13/12/2013 Yaser Daghestani

    تحميل , تنزيل سجينه احباب - مالك الشرع Mp3 ماستر 2014

    اخـبـــار مـــن مــــدار نــــايـــــل ســــات

    صور طائرات الخطوط الجوية السنغافورية من الداخل 2014 فخمة جدا

    تحميل اغنية محمد الحنين وحسام الامير مليت ادك بالباب 2012 Mp3

    من هو يحيى عياش , السيرة الذاتية للشهيد يحيى عياش 2014 , معلومات عن يحيى عياش


مواضيع متشابهة

أهداف مباراة النصر و الاهلي اليوم الاحد 29-12-2013

نتيجة مباراة النصر والتعاون اليوم الجمعة 13-12-2013

نتيجة مباراة الاهلي وأورلاندو بيراتيس اليوم الاحد 10-11-2013

نتيجة مباراة النصر والفتح اليوم السبت 26-10-2013

ملخص - نتيجة مباراة الاهلي والقطن الكاميروني في دوري ابطال اليوم الاحد 6-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.