Thread Back Search


نجوم الفن والغناء في 2013 , شائعات وموت وزواج وطلاق

  • Dreambox-Sat
    2013-12-23






  • نجوم الفن والغناء في 2013 , شائعات وموت وزواج وطلاق

    نجوم الفن والغناء في 2013 , شائعات وموت وزواج وطلاق

    يشغل الوسط الفني، كل عام، الناس بأخباره المُتوقعة وغير المُتوقعة، الحزينة والمُفرحة، الصحيحة والكاذبة، ويكون للنجوم نصيب كبير في تناقل الأخبار وانتشارها ومتابعتها. كان العام 2013 عام الشائعات والزواج وأخبار الرحيل.
    وكما في كل سنة، شغلت الشائعات حيزاً كبيراً في أخبار الفنانين في العام 2013 وأبرزها شائعة مقتل الفنان صباح فخري، وشائعة مقتل فضل شاكر في سوريا، وخطوبة هيفاء وهبي من رجل الأعمال اللبناني رضا المصري، طلاق وائل كفوري من زوجته أنجيلا بشارة، إصابة محمد عساف وبرويس حسين بفيروس قاتل، وفاة قصي حاتم ابن الفنان حاتم العراقي، زواج صباح من الشاب السعودي ذيب المطيري الذي يصغرها بـ60 عاماً، غناء نجمة "أراب آيدول" دنيا بطمة في إسرائيل، وزواج نجوى كرم من زميلها في برنامج "أراب غوت تالنت" علي جابر.
    وفي مقابل تلك الشائعات، غير المنطقية، غيّب الموت وجوهاً بارزة في العام 2013، وأبرزها رحيل العملاق وديع الصافي، مقتل الفنان السوري ياسين بقوش، مقتل الفنان العراقي صلاح عبدالغفور بعد تعرّضه لحادث سير في أربيل، وفاة والدي الفنان السوري جمال سليمان خلال أسبوع واحد، وفاة والد الفنان السوري أيمن زيدان، ووفاة والد الفنانة نجوى كرم.

    وفي مقابل الأخبار الحزينة، تصدّرت أخبار فرحة المشهد. وشهد العام 2013 زواج هادي أسود من فتاة لبناني تدعى سارة مسلماني، وزواج الفنانة كارول سماحة من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، صاحب الموقع الإلكتروني لجريدة "اليوم السابع" على شبكة الأنترنت، ورئيس مجلس إدارة قنوات "النهار" المصرية، وزواج الفنانة اللبنانية ألين خلف من مدير أعمالها كارلولس أيوب نجل الفنان الكوميدي إيلي أيوب، وزواج جمانة مراد من رجل الأعمال الأردني ربيع بسيسو. وأعلنت الفنانة السورية رويدا عطية خبر خطوبتها دون أن تكشف عن اسم العريس. كما شهد العام 2013 طلاق الممثلة السورية نسرين طافش من زوجها، وطلاق صابر الرباعي من زوجته التونسية، وزواجه من الفتاة اللبنانية إخلاص جنيفان.

    وقعت حرب على مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانة أليسا والإعلامي طوني خليفة، عندما انتقد صوتها متسائلاً كيف يمكن أن تكون عضو لجنة تحكيم في برنامج يقيم الأصوات؟، ووصل الأمر بمعجبي أليسا إلى حدّ شتمه وتهديده، ما دفع الأخير إلى تحميلها مسؤولية أيّ مكروه يتعرّض له.

    من ناحية أخرى، شنّت أحلام حرباً على السوبرستار راغب علامة، وقالت "إذا كان راغب علامة رئيس اللجنة في برنامج "أراب آيدول" فأنا الملكة"، كما شنّت هجوماً آخر على زميلتها في البرنامج نانسي عجرم، وقالت إن فائدة نانسي في البرنامج هو جلوسها كفاصل بينها وبين راغب علامة على طاولة التحكيم. من ناحية أخرى شنّ الملحن الكويتي عبدالله القعود هجوماً على الفنانة أحلام، وقال لها "أتمنى لو أنك تركّزين على الفنّ الذي تقدمينه، لأنك أصبحت مادة إعلامية".


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية شئ ميخصنيش سامر ابو طالب ماستر كواليتي 2013 Mp3

    حكايات غريمز – الاخوان غريمز - Grimm's Fairy Tales

    صور نيكي بيلا 2014 Nikki Bella

    صور والد الفنان خالد سليم

    تعرف على سعر كاميرة بينكيو BenQ في مصر 2014 - جميع الموديلات

    صور مظاهرات ميدان التحرير الان الثلاثاء 2/7/2013

    تحميل اغنية احمد دي جي بكل برود 2013 mp3

    صور ملابس بنات للجامعة 2013


مواضيع متشابهة

صور نجوم الفن والغناء في مهرجان دبي السينمائي الدورة العاشرة 2013

صور نجوم الفن والغناء في مهرجان ابوظبي السينمائي 2013

صور نجوم الفن والغناء في عزاء وديع الصافي 2013

صور نجوم الفن والغناء في جنازة وديع الصافي 2013

صور نجوم الفن والغناء في احتفالات 6 اكتوبر 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.