Thread Back Search

الاضطرابات في سن المراهقة

  • Dreambox-Sat
    2011-01-17




  • في سن المراهقة ، الساعة مختلطة ، وهناك مئات من جوانب جديدة من الحياة والمعيشة التي يتم اكتشافها في هذه الفترة. المراهقين غالبا ما تكون نشيطة ، عميق التفكير ، والمثالية ، التي لها مصلحة عميقة في ما عادلة وصحيحة. وهو المرحلة عندما التحويرات البدنية والنفسية ويجري بوتيرة سريعة جدا. أكبر ميزة لهذه المرحلة هو أن في هذا الوقت يمكن للمرء أن تعدل العقل والجسم واحدة تريد ، وذلك لأن النمو لا يزال على ، لكنه يعني أيضا أن أي أخطاء أو إهمال يمكن أن يؤدي إلى ضرر دائم.
    المراهقين تتطلب نظام غذائي صحي ومتوازن من أجل الاستمرار في النمو. وينبغي أن تتألف من جميع المجموعات الغذائية وكذلك الفيتامينات والمعادن. انهم في حاجة الى الكثير من المواد المغذية للحصول عليها من خلال المدرسية كافة ، والرقصات ، ومباريات كرة القدم ، شنقا مع الأصدقاء ، وحسرة كل شيء آخر يشكل جزءا من يجري في سن المراهقة. ومع ذلك ، المراهقون لها سمعة سيئة لعادات الأكل. يذهبون خارج السفينة مع خردة الأطعمة والوجبات السريعة ، اتبع حمية بدعة ، تخطي وجبات الطعام ، وعدم الحصول على ما يكفي من الأطعمة الغنية بالمغذيات التي أجسادهم تزايد الحاجة. مثل هذه العادات الغذائية تفاقم حب الشباب الشديد ، والإمساك ، وما إلى ذلك الزيتية الجلد حتى هنا بعض النصائح للتصدي للمشاكل في سن المراهقة العادية :
    حب الشباب

    المشكلة الأكثر شيوعا التي تواجه في سن المراهقة هو حب الشباب. هذا هو بسبب تذبذب مستويات الهرمونات والجينات الموروثة. بعض الأطعمة قد تؤدي إلى تفاقم حب الشباب أيضا. لذا ماذا تفعل؟
    • اشرب الكثير من الماء.
    • محشوة karela وكذلك الخضروات (karela مع الحلو والحامض شغل لذيذ).
    • منتجات تجنب الكثير من الكافيين والسكرية.
    • تجنب منتجات الدقيق الأبيض مثل الخبز ، وما إلى ذلك البيتزا
    البشرة الدهنية

    ونظرا للتحولات الهرمونية في فترة المراهقة ، البشرة الدهنية هو شائع في المراهقين. أيضا ، في كثير من الحالات على التوازن حمض قاعدة من الجسم يميل إلى أن تنحرف نحو الدولة الحمضية الناتجة في البشرة الدهنية. ويمكن أن يتم بعض الشيء؟ نعم!
    • اتخاذ نظام غذائي غني في البروتينات ، ولكنها مقيدة في السكر والسوائل والملح.
    • تتخذ الكثير من الخضار الورقية الخضراء والفواكه الطازجة.
    • شرب الكثير من الماء للحفاظ على نوعية الجلد ورطب لمساعدة جسمك على طرد السموم.
    • تقليل كمية الدهون في النظام الغذائي الخاص بك. تجنب الأطعمة المقلية ومحنك للغاية.
    • لا تشرب المشروبات الغازية أو المشروبات الكحولية.
    • تجنب السكر والشوكولاته ، والوجبات السريعة.
    الدوائر الداكنة تحت العينين

    هذه هي المشكلة التي هي في الأساس الجيني في الطبيعة ولكن يمكن أيضا أن يكون سبب ذلك بسبب الجفاف أو قلة النوم. من أجل تجنب ذلك :
    • أولا ، يجب على الشخص نفسه إزالة السموم من خلال تناول مزيج من قانون مكافحة غسل الأموال ، هرار والأعشاب بيهار في ماء دافئ (متوفر أيضا
      Triphala هو واحد من العلاجات العشبية الأكثر شعبية الايورفيدا تتكون من ثلاثة أجزاء متساوية من الفواكه : هارادا ، قانون مكافحة غسل الأموال ، وBihara. ثمار ثلاثة من الاعشاب Triphala تعزيز التطهير الداخلية ، والحد من ظروف الركود والزائدة ، وتحسين الهضم واستيعاب المواد المغذية.
      يستخدم Triphala لتعزيز الشهية والهضم ، وزيادة عدد كريات الدم الحمراء ، والمساعدة في ازالة الدهون غير المرغوب فيها في الجسم. عندما يذوب في الفم ، وتستخدم لمسح Triphala الازدحام والصداع. وتشمل المزايا الأخرى ادعى المساعدة في الحفاظ على مستويات سكر الدم الطبيعية ، فضلا عن تحسن في لهجة الجلد واللون.
      عشبة لديها أيضا الغذائية ذات القيمة العالية ، بما في ذلك مستويات عالية من فيتامين C. وبسبب محتواه فيتامين عالية ، Triphala وكثيرا ما يستخدم كمكمل غذائي مثل الفيتامينات هي في الدول الغربية. في السنوات الأخيرة ، وقد وجدت عددا من الدراسات البحثية استخدامات جديدة لهذه العشبة ، بما في ذلك العلاج لأشكال مختلفة من السرطان.)

    • يوم واحد خلال أسبوع واحد ، يجب أن يكون فقط الفواكه ، ماء جوز الهند ، عصير الخضار النيئة والحساء. وهذا سوف يساعد أيضا في ديتوكسيفينغ الجسم.
    • كن حذرا لا تستهلك الكثير من الملح الغذائي.
    سبات / التصرف ركود

    كثير من المراهقين ، على الرغم من صغر سنه ، ويشعر بالتعب والسبات العميق ، في معظم الوقت. والسبب هو أنهم تناول الأطعمة التي هي عالية جدا في مؤشر نسبة السكر في الدم (مؤشر نسبة السكر في الدم أو غي هو قياس الآثار من الكربوهيدرات على مستويات السكر في الدم). ونتيجة لذلك على مستوى الانسولين في يطلق النار على أجسادهم والذي ينتج في حالة السبات العميق جدا. الحل الأفضل هو أن يأكل الأطعمة مع انخفاض نسبة السكر في الغذاء مؤشر مثل منتجات الحبوب الكاملة ، dals (البقول) ، paneer والدجاج والسمك وبالطبع الكثير من الخضراوات والسلطات.
    الإمساك

    عادة ما تكون الفتيات عرضة للإمساك الذي ينتج الجلد شاحبة ، وفقدان الشعر ، واحتباس الماء طبعا. أفضل علاج هو أن الكثير من المياه والأطعمة الغنية بالألياف مثل القمح الكامل عطا ، الخوخ ، والمشمش الخ.
    عسر الهضم / الحموضة

    انها مشكلة شائعة جدا وخاصة خلال الامتحانات بسبب الإجهاد. أفضل علاج لذلك هو أن يشرب عصير أبيض petha في الصباح ، وأيضا شرب الكثير من الماء طوال اليوم للحفاظ على الماء في الجسم.
    العالم هو مكان كبير ، والكامل للفرصة ومتعة. والأمر كله هناك ، في انتظاركم. ولكن إذا كنت لا تبدو بعد عقلك والجسد ، فإنك لن تحصل في أي مكان. فقط تذكر أن هذا هو عمرك المتنامية. كلما تغذية صحتك الآن سيكون أفضل في المستقبل. هذا هو السبب في تناول الطعام بشكل جيد ، ممارسة تمارين رياضية والحصول على الكثير من الراحة.





    من مواضيعى فى المنتدى

    ننشر لكم أفضل 10 سيارات في سباقات الفورمولا 1 على مر التاريخ

    خلفيات اي فون ورود 2014 ، احلى خلفيات الطبيعة 2014 ، خلفيات اي فون امنيات

    رسومات مناكير 2013 - صور مناكير للاظافر 2014

    صور جديدة لشيرين عبد الوهاب بدون مكياج في روما

    اجمل صور هدايا الكرسمس 2013 - صور هدايا راس السنة 2013

    مكياج احمر نارى 2014 , اجمل ميك اب بناتي 2015 , مكياج فخم للبنات جميل 2015

    صور صنادل رهيبة 2013 - تشكيلة صنادل واحذية 2013

    تردد القنوات المفتوحة مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية اليوم الاحد 22/6/2014


مواضيع متشابهة

صور محمد فوزي وهو في سن المراهقة

صور حسن الشافعى فى سن المراهقة

الخيار يخفف الاضطرابات الهضمية

نصائح تجنبك الاضطرابات الهضمية في رمضان

جديد ما الأسباب التى تؤدى إلى الاضطرابات النفسية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.