Thread Back Search


تعرف على خدمة رصيد الطوارىء المجانية من زين الاردن 2014 , طريقة تفعيل خدمة رصيد الطوارىء المجانية زين 2014

  • Dreambox-Sat
    2013-12-18






  • تعرف على خدمة رصيد الطوارىء المجانية من زين الاردن 2014 , طريقة تفعيل خدمة رصيد الطوارىء المجانية زين 2014

    تعرف على خدمة رصيد الطوارىء المجانية من زين الاردن 2014 , طريقة تفعيل خدمة رصيد الطوارىء المجانية زين 2014


    أعلنت شركة زين عن إطلاقها لخدمة رصيد الطوارىء المجانية، لجميع زبائنها من أصحاب الاشتراكات المدفوعة مسبقا سواء كانوا من مشتركي الخطوط أو مشتركي خدمات الإنترنت العريض النطاق من خلال الأجهزة الطرفية (dongles, Routers). حيث تتيح الخدمة الجديدة للزبائن الحصول في الحالات الطارئة على خدمات مجانية تشمل دقائق اتصال ورسائل قصيرة الى جانب سعات تنزيل للإنترنت .

    وسيتم تفعيل الخدمة بشكل تلقائي لجميع زبائن زين ممن قاموا بإعادة تعبئة أرصدة هواتفهم المتنقلة أو اشتراكاتهم للإنترنت ببطاقة شحن ضمن أي من الفئات المتاحة في السوق، في الفترة الواقعة بين 16 كانون الاول و لغاية نهاية يوم الأربعاء الموافق 18 كانون الأول.

    وسيحصل المستفيدون من العرض على 25 دقيقة مجانية على شبكة زين، و25 رسالة محلية قصيرة، الى جانب 50 ميغابايت سعة تنزيل مجانية على هواتفهم المتنقلة، على نحو اربع مرات سنويا و لمدى الحياة ، فيما سيحصل زبائن زين من مشتركي خدمات الانترنت العريض النطاق المدفوعة مسبقا على 250 ميغابايت سعة تنزيل مجانية على نحو اربع مرات سنويا و لمدى الحياة.

    وسيتمكن زبائن زين من أصحاب الخطوط المدفوعة مسبقا ،في حال نفاذ ارصدتهم، من تفعيل الخدمة والاستفادة من الخدمات المجانية ابتداءً من يوم الاربعاء الموافق 18 كانون الأول الجاري، من خلال الضغط على#284* والتمتع بالخدمات التي تستمر صلاحيتها لنهاية يوم تفعيل الخدمة .

    أما أصحاب اشتراكات الانترنت العريض النطاق المدفوعة مسبقا فبإمكانهم الاستفادة من الخدمة عند نفاذ سعات الإنترنت الخاصة بإشتراكاتهم، ابتداءً من 20 كانون الأول، من خلال الدخول الى الرابط المجاني www.zainhspa.com، واختيار أيقونة "رصيد الطوارىء" ليتم مباشرة اضافة 250 ميغابايت سعة تنزيل مجانيا على اشتراكاتهم.

    ويعكس إطلاق زين لخدمة رصيد الطوارىء الأهمية التي توليها الشركة لتلبية احتياجات زبائنها، حيث لا ينحصر دورها على تقديم خدمات الاتصالات فحسب بل يتعدى ذلك الى تطويع خدماتها وتصميمها بشكل استباقي بما يتناسب مع متطلبات زبائنها وبالتالي الإسهام بشكل فاعل ورئيسي في مساندتهم في كافة المواقف والظروف التي قد تواجههم. وهو الأمر الذي يعكس الدور المحوري الذي تقوم به خدمات الإتصالات وزيادة إعتمادية الافراد عليها كإحدى المتطلبات الحياتية الرئيسية لتسهيل امور و تيسير احتياجات الأفراد.

    وفي نفس السياق كانت زين قد قامت يوم السبت الماضي ، بمنح خدمات مجانية لما يقارب النصف مليون من زبائنها ممن نفذت أرصدتهم و تعذر عليهم القيام بإعادة شحن خطوطهم بسبب العاصفة الثلجية التي غطت معظم انحاء المملكة، حيث اضافت الشركة الى ارصدتهم 25 دقيقة على شبكة زين و مثلها رسائل محلية قصيرة بالإضافة الى 50 ميغابايت سعة تنزيل لمشتركي الخلوي، و 250 ميغابايت سعات تنزيل مجانيةلالاف من زبائنها من مشتركي الانترنت العريض النطاق.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور النجمة آنا هاثاواى تحصل على جائزة Lacoste Spotlight

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الأحد 18-1-2015

    حظك اليوم 4/7/2012 | ابراج يوم الاربعاء | برجك اليوم 4 يوليو 2012

    جدول مواعيد عرض البرامج الدينية في رمضان 2013

    ابراج كارمن شماس 25/1/2013 - ابراج يوم الجمعه 25/1/2013 من كارمن شماس - توقعات كارمن شماس الجمعه 25/1/2013

    خلفيات رائعة للبلاك بيرى2013 ، احدث الخلفيات الجديده2012

    تحميل ، تنزيل اغنية دولة الخرافة حسام الماجد 2014 Mp3 , رابط مباشر

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم السبت 9-5-2015


مواضيع متشابهة

خدمة إعادة تعبئة الرصيد لخط اخر من زين الاردن 2014

تعرف على مزايا خدمة خليك قريب من زين الاردن 2014

تعرف على خدمة 141 من المصرية للاتصالات 2014 للتعريف بالدستور

طريقة تفعيل خدمة الشيرنج لجهاز Hitech no.1 HD II


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.