Thread Back Search


جوجل ينشر الكلمات الاكثر بحثا في السعودية لسنة 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-17






  • جوجل ينشر الكلمات الاكثر بحثا في السعودية لسنة 2013

    جوجل ينشر الكلمات الاكثر بحثا في السعودية لسنة 2013

    من عام لآخر تتغير توجهات الناس وأفكارهم وتطلعاتهم، كما تزداد رغباتهم في التعرف على أمور جديدة أو غريبة، أو التعمق في تفاصيل ظواهر طفت على السطح، وهو ما يمكن ملاحظته من خلال أكثر الكلمات بحثاً على محرك البحث العالمي "جوجل".

    ففي التقرير السنوي "Zeitgeist نهاية العام"، أعلنت "جوجل" عن قوائم عمليات البحث الأكثر تداولاً خلال عام 2013، لتقدم لمحة فريدة عن أهم الأحداث وأكثر التوجهات إثارة على مستوى العام استنادًا إلى عمليات البحث التي تم إجراؤها في الإمارات والسعودية ومصر.
    وتضمنت القوائم عدة جوانب كأبرز الفنانين والسياسيين والأحداث السنوية وغيرها، كما أبرزت النتائج تزايد الاهتمام بالعلامات التجارية في مجال التكنولوجيا والظواهر سريعة الانتشار على الويب.

    ففي السعودية اتجهت أعين الباحثين نحو "انستغرام"، وديوان المظالم، كما تكرر البحث عن المنشد السعودي عبدالله الخشرمي ومحمد عساف وبول والكر، ومن فرق كرة القدم برشلونة وريال مدريد، ومن اللاعبين ميسي ورونالدو.

    وفيما يخص الأعمال التلفزيونية فكان "البرنامج" و"طاش ما طاش" أكثر ما تم البحث عنه، وحصل راشد الماجد ومحمد عبده على نصيب كبير من البحث. أما وجهات السفر فقد كانت من نصيب جدة ودبي.

    وفي الإمارات، كانت عبارات البحث الأكثر تداولاً هي رمضان 2013، وهاتف "آيفون أس فايف"، وهاتف سامسونج جالكسي، وغانغنام ستايل، وفيلم "إيرون مان 3". أما الشخصيات الأكثر تداولاً فهي بول والكر، ومحمد عساف وجنيفر لورانس وجاستن بيبر وباسم يوسف. وفيما يخص فرق كرة القدم أظهرت النتائج ريال مدريد وبرشلونة، ومن اللاعبين ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو. كما حظي برنامجي "البرنامج" و"أراب أيدول" على عمليات بحث كبيرة من قبل المستخدمين. واتجهت أعينهم إلى راشد الماجد وحسين الجسمي ومايلي سايروس كأكثر الفنانين الذين تم البحث عن أسمائهم.

    ولم يغفل البحث عن نتائج الأطعمة فقد تكرر البحث في الإمارات عن قمر الدين والبسبوسة والبطاطا.

    وفي مصر، كانت أكثر العبارات تداولاً "مسلسلات رمضان 2013" وأغنية "تسلم الأيادي"، ومن الأشخاص باسم يوسف وصافيناز وأحمد جمال ومحمد عساف، ومن الممثلين دنيا سمير غانم ومحمد رمضان، من السياسيين محمد حسني مبارك ومحمد مرسي وعبدالفتاح السيسي، أما الأحداث السياسية فاتجهت الأنظار نحو حركة تمرد ومحاكمة مرسي وخطاب السيسي، وفيما يخص الرياضيين فبحث المستخدمون بشدة عن محمد صلاح وميسي ورونالدو، وتربع ريال مدريد وبرشلونة على قائمة فرق كرة القدم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ميك اب نيللي كريم 2014 , صور فساتين نيللي كريم 2014 , أجمل ازياء نيللي كريم 2014

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 28-10-2014

    صور أزياء حوامل للاحتفال براس السنة 2014 , صور ملابس راس السنة للحوامل 2014

    اجمل رسائل غزل العشاق للجوال 2013

    بالصور- صاعقة تضرب برج خليفة

    صور كاظم الساهر في مهرجان إهدنيات الدولي 2013

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 22-4-2015

    احدث صور Joelle Hatem - جويل حاتم 2014


مواضيع متشابهة

قائمة المواضيع الاكثر بحثا في جوجل عن سنة 2019

جوجل تنشر اكثر الكلمات بحثا في دولة الامارات لسنة 2013

اكثر الكلمات استخداما في جوجل مصر لسنة 2013

بالاسم تعرف على أكثر الشخصيات المصرية بحثا على جوجل لسنة 2013

الكلمات الاكثر بحثا في 2013 بالامارات


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.