Thread Back Search


توقعات برجك اليوم مع ماغى فرح الاثنين 16/12/2013 magi farah

  • Dreambox-Sat
    2013-12-15






  • توقعات برجك اليوم مع ماغى فرح الاثنين 16/12/2013 magi farah

    الحمل

    القمر المتكمل في برج الميزان يخيّب الآمال، فاحذر ما يحصل في هذا اليوم. ربما تناقش مسألة قانونية أيضاً. قد تتصاعد اللهجة بشأن شراكة عاطفية أو زوجية أو تتلقى شكوى أو تتقدم بها. استشر طبيبك بين الحين والآخر، واطلب منه أن يعطيك وصفة لتقوية الفيتامينات في جسمك.
    -----------
    الثور
    القمر المكتمل في برج الميزان يغلّب المشاعر على العقل ويتحدث عن شأن مهني مهم يطرأ. قد تضع حدّاً لعلاقة في العمل بعدما أدركت أن لا فائدة من استمرارها. لا تتجاوز الخطوط الحمر في بعض التصرفات، وادرس كلماتك جيداً قبل التفوه بها، فقد تجرح بها من دون أن تدري. تجنب القيام بأعمال مرهقة هذا اليوم، وخصوصاً أنك لم تشف تماماً من آلام الظهر.
    -----------
    الجوزاء
    الروتين في العمل هو من الأمور التي تسبب لك انزعاجاً كبيراً. من الأفضل أن تجد الحلول سريعاً لهذه المسألة. انتقادات الشريك تزعجك وتدفعك إلى البحث عن الوقت المناسب لمفاتحته بالأمر، قبل الوصول إلى طريق مسدود. بقليل من الصبر والمثابرة تتمكن من الحصول على رشاقة وصحة سليمة.
    -----------
    السرطان
    القمر المتكمل في برج الميزان يشكّل معاكسة لك، لكنه يعني أيضاً فرصاً لبيع منزل او شراء عقار. قد تلاحق هدفاً ما أو تبدأ بعملية ترميم لمكان إقامتك أو تفكر بجديد في هذا الإطار. تبدو مرهف الحسّ فتجرحك أقلّ كلمة تُقال. وتنقبض على نفسك أو تعيش إحباطاً ما. لا تتذمر من ممارسة التمارين الرياضية التي عليك القيام بها، فهي تنفعك كثيراً.
    -----------
    الأسد
    تتلقى الكثير من عروض العمل المغرية فكر فيها جيداً. يوم مميز تشعر من خلاله أنك أنجزت الكثير من المهام المتراكمة. بعض الأمور تربكك اليوم وتؤثر في مستقبلك العاطفي. توجه بعض الملاحظات إلى الحبيب بشأن تصرفه وتناقشه بها. بين السمنة والتخلص منها خيط رفيع، قرار منك للتخلص منها قبل حلول الصيف.
    -----------
    العذراء

    يكتمل القمر في الميزان، وقد يحمل اليك اخباراً وخيبات على صعيد مشروع كيبر. قد تطالب بحقّ وتحصل على مردود ما، بعد جهد وسعي. لا تشعر بالاستقرار في علاقتك مع الشريك، والى أين ستقودك هذه العلاقة وخصوصاً أن أفقها غير واضح. كل باعتدال، أكثر من شرب المياه والفواكه المساعدة على التهضيم، ولا سيما بعد الوجبات الدسمة.
    -----------
    الميزان
    يوفر لك القمر المكتمل في الميزان الجاذبية والشعبية واطلالة جماهيرية اذا كنت تعمل في الشأن العام. يجمّل صورتك ويطلقك الى الافضل. قد توسّع دائرة اتصالاتك وصداقاتك ويكون لك موعد مع حب جديد في مكان لم تكن تتوقع أن يحصل فيه ما قد يحصل عاطفياً. خفف من حالات التوتر التي قد تنعكس سلباً على وضعك الصحي.
    -----------
    العقرب
    الفرصة مناسبة اليوم لتتخلص من الضغوط التي تقلقك، وستجد أنّ جميع المحيطين بك سيساعدونك في ذلك. تتمتع بأسلوب إقناع يساعدك على إيصال الرسالة التي تريد إلى الشريك، من دون أي تعقيدات وتبريرات. راقب ضغطك بين وقت وآخر، ولا سيما حين تشعر بدوخة أو بضيق في النفس غير اعتيادي.
    -----------
    القوس
    تظهر متحمّساً ومتنقّلاً من مكان الى مكان، فـالقمر المكتمل في برج الميزان يناسبك، وخصوصاً اذا كنت مقدماً على عملية بيع أو شراء، أو إذا كنت مضطرًا لتوقيع عقود، أو اذا قابلت محامياً أو كاتب عدل أو قاضياً أو ما شابه. قد تخلق من الضعف قوة في بعض الأحيان، وذلك يعدّ إيجابياً حول قدرتك على التعامل مع الشريك في المواقف الصعبة. كلما تقاعست عن القيام بالرياضة أفسحت في المجال أمام البدانة لتسيطر عليك وتصبح عبدها.
    -----------
    الجدي
    العناد لن يفيدك بشيء، لا بل إنه سيزيد الأمور صعوبة بينك وبين الزملاء ولو كنت محقاً. قد تسامح الشريك على أمور حسّاسة، لكنك لن تتهاون في حال كان الكذب هو محور الخلاف. إذا كنت صحياً بخير تكون بخير. لا تفرط في الحفاظ على صحتك جيدة وقم ببعض التمارين الرياضية.
    -----------
    الدلو
    قد يحاول بعضهم مساعدتك في العمل، لكن ذلك يتطلب منك بعض التجاوب، فالمكابرة قد لا تكون في مصلحتك. تعتبر الغيرة والشك من الأسلحة القاتلة في أي علاقة جديّة، لذلك يستحسن أن تكون هنالك ثقة متبادلة فهي الأنسب. تخط هذا اليوم بأفضل ما يكون، وخطط للمرحلة المقبلة لكي تقوم بكل ما يفيد صحتك وينشطك.
    -----------
    الحوت

    تقترب تدريجاً من تحقيق حلم راودك طويلاً، لكن يستحسن أن تتريث لئلا تفقد السيطرة على الوضع القائم. تعاطف كبير مع شريك قديم، لكن هنالك اعتبارات سابقة تعود مجدداً إلى الواجهة فتعيق تقدم الأمور. أنت تفيض نشاطاً وحيوية، والفضل في ذلك التمارين الرياضية التي تمارسها بانتظام.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور كيم كارداشيان على غلاف مجلة DuJour

    رمزيات بلاك بيري شباب خقق 2013 ، رمزيات بلاك بيري بي بي شبابية خقق 2013

    حظك اليوم 28/10/2012 - ابراج يوم الاحد - برجك اليوم 28 اكتوبر 2012 - ابراج اليوم الاحد 28/10/2012 - ابراج اليوم الاحد 28 اكتوبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم الاحد

    PakSat 1 @ 38° East االيوم الجديد والمغادرة :

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاربعاء 24-12-2014

    صورة احتراق مايا دياب ،، تثير تساؤل معجبيها على الإنستغرام

    صور رامي عياش في اعلان My Watch على مجلة الشبكة

    بالصور بيونسيه تقدم النشيد الوطنى الأمريكى من أجل أوباما


مواضيع متشابهة

توقعات برجك اليوم مع ماغى فرح الاحد 15/12/2013 magi farah

توقعات برجك اليوم مع ماغى فرح السبت 14/12/2013 magi farah

أبراج اليوم الأربعاء 23/1/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 23-1-2013 , برجك اليوم الأربعاء من ماغى فرح ، أبراج اليوم الأربعاء 23/1/2013 Magi Farah

أبراج اليوم الثلاثاء 22/1/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 22-1-2013 , توقعات اليوم الثلاثاء من ماغى فرح

أبراج ماغى فرح اليوم الاثنين 7-1-2013 - توقعات اليوم الاثنين 7/1/2013 Magi Farah


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.