Thread Back Search


ابراج ماغى فرح اليوم الخميس 12/12/2013 , توقعات ماغى فرح ليوم الخميس 12-12-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-11






  • ابراج ماغى فرح اليوم الخميس 12/12/2013 , توقعات ماغى فرح ليوم الخميس 12-12-2013


    الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

    عليك ان تدافع بشراسة عن انجازاتك، حتى تتمكن من تسجيل خطوة اضافية نحو المستقبل. قرار المواجهة مع الشريك ليس سهلاً، وقد تكون له تبعات وذيول وستترك مزيداً من الانشقاق بينكما. مارس الرياضة بقدر ما يسمح لك وقتك، ولا تتردد في القيام بنزهات في الطبيعة.

    الثور (21 نيسان - 20 أيار)

    تطوّرات كبيرة في حياتك العملية، ومحطّات مهمة تساعدك على خلق فرص عمل أكبر من السابق. عليك أن تصارح الشريك بكل الحقائق، لأنّ ردة الفعل ستكون لمصلحتك مهما تعدّدت الآراء. لا تتكاسل ولا تتقاعس عن القيام بما يخفف من إرهاق أعصابك ويريحك.


    الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    مهما كان الحظ إلى جانبك، يستحسن ألا تتهاون بأي موضوع حتى تعود المياه إلى مجاريها. يمكنك ان تحلم بما تريد، تتلقّى الدعوات كما كلمات الإعجاب. تُفتح أمامك الآفاق وتتوسّع دائرة اتصالاتك. قد تلبّي دعوة تحمل إليك مفاجأة مهمّة جدّاً، ووعداً بحب جديد اذا كنت خاليًا. حاول النهوض باكراً وقم بساعة مشي مع الأصدقاء قبل التوجه إلى العمل.


    الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    مهما كان الحظ إلى جانبك، يستحسن ألا تتهاون بأي موضوع حتى تعود المياه إلى مجاريها. يمكنك ان تحلم بما تريد، تتلقّى الدعوات كما كلمات الإعجاب. تُفتح أمامك الآفاق وتتوسّع دائرة اتصالاتك. قد تلبّي دعوة تحمل إليك مفاجأة مهمّة جدّاً، ووعداً بحب جديد اذا كنت خاليًا. حاول النهوض باكراً وقم بساعة مشي مع الأصدقاء قبل التوجه إلى العمل.

    السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

    يحمل هذا اليوم آفاقاً واسعة واحتمالات شتى وتنسيقاً يريحك من قلق ويصحّح بعض الأوضاع. في الجو مصالحة أو لقاء أو عودة قديم الى حياتك. رسالة دعم من صديق قديم، لكن ذلك من شأنه العودة قليلاً بالذكريات إلى الماضي، وهو ما سيقلق الشريك. بادر فوراً إلى تنفيذ نصائح الطبيب، وابتعد عن التدخين وتناول الكحول.

    الاسد (21 تموز - 20 آب)

    تحوم الشكوك بشأن قدرتك على تصويب أمور حساسة جداً، لكنك ستثبت للجميع أنك مؤهل لهذه المهمة. الشجاعة ستكون عنوان المرحلة المقبلة مع الشريك، وخصوصاً أنه تمادى في تصرفاته الخاطئة. قد تسمع خبراً مفاده أن أحد الأصدقاء تعرض لأزمة قلبية، ما يعكر صفو خاطرك.

    العذراء (21 آب - 20 أيلول)

    قد تكون وجهة نظرك مقنعة إلى حد كبير، لكن بعضهم يشكك في قدرتك على التنفيذ بانتظار إثبات العكس. تصرّفات الشريك الأخيرة تشغل بالك كثيراً، وتوضيح الأمور ينتظر خطوة منك. تبحث دائماً عن الجديد ولك اهتمامات متعددة، لهذا قد يكون من السهل عليك ممارسة أنواع جديدة من الرياضات للتخلص من إحساس الملل والإرهاق.

    الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

    عدم التدخل في خصوصيات الآخرين، من شأنه أن يمنح مساحة أكبر للتعبير عن قدراتك الذاتية. إذا كنت مضطراً إلى مصارحة الشريك، لا تتردّد ولا سيما إذا كان الأمر سيساهم في توضيح الأمور العالقة. ترفض اليوم الانصياع لنصائح الطبيب، لكنك سرعان ما تعود إلى تنفيذها خوفاً على صحتك.

    العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    الأجواء الإيجابية ستشكل الفارق بالنسبة إليك، وهذا سينعكس ارتياحاً كبيراً على أجواء العمل. لا تكن أنانياً، وعليك أن تردّ الجميل للشريك، ولا سيّما أنه يواجه تحديات كبيرة. أمام متسع من الوقت بعد الظهر للقيام بنشاط فكري أو رياضي يفيدك.

    القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

    الثقة بالنفس مطلوبة في المرحلة المقبلة، وذلك قياساً بالخطوات التي ستقوم بها لتحسين وضعك المادي. رومانسية الشريك قد تفاجئك في بعض الأحيان، لكنّها ضرورية للراحة النفسية والذهنية بينكما. ثابر على ممارسة الرياضة كلما استطعت إلى ذلك سبيلاً، فأنت الرابح.

    الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

    تحسن الأوضاع وحضورك الذهني يسهمان إلى حدّ كبير في رفع قدراتك للتكيّف مع كل الأمور. يساعدك الشريك على الخروج من بعض الظروف الصعبة، وهذا يرفع أسهمه من أجل مستقبل واعد. بين السمنة والتخلص منها خيط رفيع، قرار منك للتخلص منها قبل حلول الصيف.


    الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    الوحي يبدو قوياً. تزدهر المخيّلة وتعطيك أجوية عن بعض التساؤلات. تتسارع الخطى وتقوم بواجباتك. إذا انقلبت الأدوار يوماً ما، فإنك ستجد أعداء الأمس هم أنفسهم أصدقاء اليوم، ولا تتعجب فهذه هي الحياة. الدعم الذي يوفره لك الشريك، يساعدك على تجاوز المصاعب التي أقلقتك. يكون هذا اليوم مناسباً للمراجعة الطبية، أو للخضوع لعملية جراحية إذا لزم الأمر.


    الحوت (21 شباط - 20 آذار)

    تلتقي الشمس أورانوس ويتحدث الطالع الفلكي عن ممتلكات لك أو عائدات أو استثمارات، كذلك قد تجد حلاُ لمشكلة مالية. القمر في برجك يكسبك هالة كبيرة ويجعلك محطّ الانظار، تمارس جاذبية على الجنس الآخر وتشعّ ببريق خاص. تترافق حياتك السعيدة مع صحة جيدة، وكلتاهما تكمل الأخرى، فهنيئاً لك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور أسرار وكواليس سهرات ليلة رأس السنة لآمال ماهر ووائل جسار ونيكول سابا

    اغلفة فيس بوك موسيقى 2013 - كفرات فيس بوك 2013 - صور خلفيات فيسبوك آلات موسيقيه 2014

    تصاميم كاظم الساهر بالحلقة الثانية برنامج احلى صوت The Voice

    تردد قناة سوريا دراما على نايل سات اليوم الاثنين 3-12-2018

    حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 23-11-2014

    صور رقص احلام في كاستينج عرب ايدول 2

    رسائل صباح الخير ليوم الجمعة 2014 , مسجات صباحية ليوم الجمعة 2014

    اخبار جريدة الجزيرة الثلاثاء 18/9/2012


مواضيع متشابهة

ابراج ماغى فرح الخميس 15/8/2013 , توقعات ماغى فرح الخميس 15/8/2013

ابراج ماغى فرح الخميس 1/8/2013 , توقعات ماغى فرح الخميس 1/8/2013

ابراج ماغى فرح الخميس 25/7/2013 , توقعات ماغى فرح الخميس 25/7/2013

ابراج ماغى فرح الخميس 14-2-2013 - توقعات ماغى فرح الخميس 14-2-2013

ابراج ماغى فرح الخميس 7-2-2013 - توقعات ماغى فرح الخميس 7-2-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.