Thread Back Search

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد و شاختار دونيتسك اليوم الثلاثاء 10-12-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-11




  • ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد و شاختار دونيتسك اليوم الثلاثاء 10-12-2013

    ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد و شاختار دونيتسك اليوم الثلاثاء 10-12-2013

    بعد صيام استمر 270 دقيقة على مدار اللقاءات الثلاثة الأخيرة، استعاد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نغمة الانتصارات مجدداً بفوز مستحق على ضيفه شاختار دونيستك الأوكراني بهدف نظيف في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من منافسات دور ال32 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

    مانشستر صالح جماهيره التي احتشدت بملعب "أولد ترافورد" ونسى أحزانه بالدوري الإنجليزي بعد أن تلقى ثلاث ضربات موجعة منذ فوزه الأخير على حساب باير ليفركوزن الألماني بدوري الأبطال بالتعادل مع توتنهام ثم الهزيمة أمام إيفرتون ونيوكاسل.

    ورفع مانشستر رصيده إلى 14 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى وقتل أحلام ضيفه شاختار الأوكراني بهذا الفوز ليجمد رصيد الضيوف عند 8 نقاط ليتراجع للمركز الثالث بينما تأهل باير ليفركوزن الألماني بفضل فوزه خارج ملعبه أمام ريال سوسييداد الأسباني بهدف نظيف.

    المدافع الصاعد فيل جونيز سجل هدفاً رائعاً في الدقيقة 67 قاد من خلاله فريقه لتحقيق الفوز وتعزيز صدارته بالمجموعة بعد عرض متوسط لمانشستر.

    ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد و شاختار دونيتسك اليوم الثلاثاء 10-12-2013


    مويس مدرب مانشستر بدأ المباراة بالإبقاء على نجمه الهولندي روبن فان بيرسي على دكة البدلاء إلى جانب لاعب الوسط كليفرلي وفضل منح الفرصة للصاعد عدنان يانوزاي وأيضاً الياباني كاجاوا الذي كان أسيراً لدكة البدلاء في الفترة الماضية , وبدأت المباراة بتحركات هجومية من جانب لاعبي مانشستر وخاصة وين روني..وكانت الخطورة من جانب فريق شاختار في الدقيقة 12 بفرصة خطيرة من إنفراد صريح للمهاجم البرازيلي أليكس تيكسيرا مهاجم شاختار الذي تسلم الكرة وانطلق داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بجوار القائم ليوجه الإنذار الأول لدفاعات الفريق الإنجليزي.
    ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد و شاختار دونيتسك اليوم الثلاثاء 10-12-2013

    شاختار كان الأكثر خطورة وسيطرة وإزعاجاً خلال الربع الأول من عمر اللقاء من خلال التحركات السريعة للبرازيلي تيكسيرا وأيضاً فريد الذي حاول مباغتة الحارس دي خيا بتسديدة صاروخية علت العارضة..ومرت تمريرة كوستا العرضية المتقنة بدون أن يتابعها مهاجمو فريقه، ونجح لاعبو شاختار في الانقضاض على الكرة على حدود منطقة الجزاء من جانب أحد مدافعي المان ولكن كوستا الجناح الأيسر أرسلها عرضية ضعيفة لم تشكل خطورة على مرمى أصحاب الأرض.

    وحاول روني تنظيم هجمة لمانشستر في الدقيقة 25 بتبادل الكرة مع يانوزاي ولكن الكرة وصلت إلى جيجز الذي حاول المراوغة ولكن مدافعي شاختار نجحوا في استخلاص الكرة , وأهدر يانوزاي فرصة خطيرة هي الأولى لمانشستر بعد مرور 36 دقيقة بعد أن استخلص الكرة ببراعة من سرنا وتخطى برياتوف ولكنه أهدرها بغرابة عقب محاولة يائسة لإرسالها تمريرة عرضية لزميله روني.. وجاءت تحركات الواعد عدنان والمخضرم روني لتحبط الهجمات الأوكرانية وكاد أشلي يونج أن يقتنص هدف التقدم لأصحاب الأرض بعد تلقيه تمريرة سحرية من روني وانفرد بالمرمى ولكنه أطاح بالكرة بكل قوة فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

    حماس لاعبي شاختار كان أقل بعد الطوفان الهجومي في بداية اللقاء ورغم الأنباء التي جاءت من أسبانيا بتقدم باير ليفركوزن الألماني على ريال سوسييداد مع بداية الشوط الثاني إلا أن أداء شاختار لم يتحسن بالشكل المطلوب واكتفى لاعبوه بالهجمات التي بدأوها في بداية المباراة بينما فرض لاعبو مانشستر أسلوبهم تدريجياً على مجريات اللقاء وسنحت فرصة للياباني كاجوا من تمريرة للنشيط يانوزاي الذي كان أحد أفضل نجوم اللقاء إلا أن التسديدة اليابانية علت العارضة ، وكاد روني أن يسجل هدفاً عالمياً من تسديدة ماكرة في الدقيقة 55 مستغلاً تقدم حارس شاختار ولكن التسديدة علت العارضة , وأجرى دافيد مويس مدرب الشياطين الحمر أول تغييراته بالدفع بالهولندي روبن فان بيرسي على حساب الجناح السريع أشلي يونج بعد مرور 63 دقيقة.

    مويس أجرى تغييراً ثانياً بالدفع بلاعب الوسط كليفرلي على حساب المخضرم رايان جيجز بعد لحظات من الدفع بفان بيرسي بينما أشرك مدرب شاختار لاعبه بيرنارد بدلاً من تايسون..وجاءت الدقيقة 67 لتزيد مهمة شاختار صعوبة بهدف رائع للاعب فيل جونيز بتسديدة صاروخية من الوضع طائراً مستغلاً ارتداد الكرة من ضربة ركنية ليحرز هدف التقدم لفريقه..وحصل مدافع المان بيتنير على إنذار للخشونة مع لاعب شاختار.

    ورغم تأزم موقف بطل أوكرانيا إلا أن خطورة لاعبيه على مرمى مانشستر لم تكن الكافية لقلب موازين اللقاء وإحراز هدفين للتقدم بل أن لاعبي الفريق الإنجليزي أحكموا سيطرتهم على اللقاء خاصة بعد مشاركة فان بيرسي الذي جعل للهجمات الحمراء شكلاً مختلفاً أكثر خطورة وحاول روني إهداء تمريرة سحرية لزميله الهولندي على غرار ما فعله لزميله يونج في الشوط الأول إلا أن الدفاع الأوكراني فطن للعبة وأبعدها بسهولة بينما حصل كليفرلي البديل على إنذار للخشونة ونال قائد شاختار داريو سيرنا إنذاراً للمشادة مع لاعبي مانشستر.

    وأجرى ميركيا لوكاسكو مدرب شاختار تغييراً جديداً بالدفع بالمهاجم فيرناندو على حساب البرازيلي فريد , وحصل المدافع كوتشر على إنذار وازدادت حدة التوتر في اللقاء بعد أن أحكم لاعبو مانشستر السيطرة على المباراة تماماً.. وحاول داريو سرنا مباغتة دي خيا حارس مانشستر بتسديدة قوية تصدى لها الأخير ببراعة ، ومع الدقيقة 88 ألقى مدربا الفريقين بالتغيير الأخير حيث دفع اللاعب فالنسيا على حساب المدافع بيتنر بينما شارك فيريرا على حساب لويز أدريانو.

    البديل فيريرا حاول إحداث الخطورة بانطلاقة عنترية بمجهود فردي في الجبهة اليسرى ولكن المدافع الصاعد المتألق جونيز تصدى للكرة ببراعة قبل أن ينهي لاعبو شاختار فرصة هجمة واعدة من النشيط عدنان، وأهدر فان بيرسي بغرابة فرصة الهدف الثاني بعد انفراد بمرمى الفريق الأوكراني لينتهي اللقاء بفوز مستحق لمانشستر.





    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 14-1-2015

    خلفيات اي فون حزينه 2013 - خلفيات ايفون حنين 2013 - يآ رب لآ أسألك رحيل آلحنين بقدر م أسألك حنين لمن يستحقه

    صور محمد صلاح وهو يوقع عقد انضمامه لفريق تشيلسى الانجليزى 2014

    بالصور ام إيرانية تنقذ قاتل ابنها قبل اعدامه بدقائق

    صور أول خاتم ذكي يمكن توصيله مع الاجهزة الذكية Smarty Ring

    هيدرات ماسنجر شبابية 2013 - هيدرات شبابية للماسنجر جديدة 2013 - هيدرات ماسنجر شباب كيووت 2013

    شرح تعطيل التحكم الأبوي Parental Control لإغلاق القنوات الغير مرغوبة فيها

    صور كانديس سوانبويل في عرض مجموعة Victoria Sectret لصيف 2014


مواضيع متشابهة

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم 26/10/2014

أهداف مباراة مانشستر يونايتد و شاختار دونيتسك اليوم الثلاثاء 10/12/2013

موعد مباراة مانشستر يونايتد و شاختار دونيتسك اليوم الثلاثاء 10/12/2013 مع القنوات الناقلة

ملخص واهداف مباراة مانشستر يونايتد وشاختار دونيتسك في دوري الابطال اليوم الاربعاء 2/10/2013

يوتيوب اهداف مباراة مانشستر يونايتد 1-1 شاختار دونيتسك الاربعاء 2-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.