Thread Back Search

مشاهدة مباراة ارسنال وهال سيتي بث مباشر اليوم ضمن الدورى الانجليزى 4/12/2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-04




  • مشاهدة مباراة ارسنال وهال سيتي بث مباشر اليوم ضمن الدورى الانجليزى 4/12/2013

    مشاهدة مباراة ارسنال وهال سيتي بث مباشر اليوم ضمن الدورى الانجليزى 4/12/2013

    يلتقي اليوم الأربعاء، فريق هال سيتي الذي يلعب له الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمد ناجي جدو، مع فريق أرسنال، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي، في لقاء يقام على ملعب «الإمارات».

    ويدخل هال سيتي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه على ليفربول في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويبحث ستيف بروس، مدرب الفريق عن تكرار ذلك الإنجاز ومواصلة التقدم نحو فرق المقدمة.

    هال سيتي سيواجه صعوبة اليوم، حيث يسعي أرسنال المتصدر للحفاظ على فارق الـ4 نقاط مع تشيلسي صاحب المركز الثاني، ولن يفرط في نقاط المباراة.

    وجمع أرسنال 31 نقطة وضعته على قمة الترتيب، فيما يمتلك هال سيتي 17 نقطة في المركز العاشر.

    وفي الجولة نفسها، يستقبل مانشستر يونايتد ضيفه إيفرتون في لقاء قوي يحتضنه ملعب «أولد ترافورد»، ويسعى المان يونايتد إلى تحقيق نقاط المباراة كاملة من أجل الدخول ضمن الأندية الأربعة الكبار في جدول الترتيب، حيث يحتل حاليا المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

    وفي باقي مباريات اليوم، يلتقي ليفربول مع نوريتش سيتي، وسندرلاند مع تشيلسي، وساوثهامتون مع أستون فيلا، وستوك سيتي مع كارديف سيتي، وسوانزي مع نيوكاسيل، فيما يلتقي فولهام مع توتنهام، ووست بروميتش ألبيون مع مانشستر سيتي.
    سيغيب الفرنسي بكاري سانيا مدافع آرسنال عن مباراة فريقه ضد هال سيتي غداً الأربعاء في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لإصابة عضلية في فخذه بحسب مدربه أرسين فينغر.

    ويتوقّع أن يغيب سانيا مباراة واحدة وسيحلّ بدلاً منه كارل ينكينسون في المباراة التي ستُقام على ملعب الإمارات، وقال المدرّب الفرنسي في مؤتمر صحفي: “أعتقد أننا سنخسر سانيا المصاب في فخذه وسيغيب عن مباراة الغد”، وتابع: “تتوقّع عندما تخوض هذا الكم من المباريات القوية أن تخسر لاعباً أو اثنين. لدينا مباريات كثيرة وعرفت أنني بحاجة لإجراء بعض التغييرات، مركز الظهير متطلب جداً”.

    ومن المنتظر أن يعود المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي إلى التمارين هذا الأسبوع بعد إصابة عضلية أيضاً، لكن فينغر لن يدفع به قبل مباراة مانشستر سيتي في 14 كانون الأول/ديسمبر: “لوكاس بودولسكي سيعود إلى التمارين بعد مباراة هال، يفتقد إلى اللياقة ويحتاج أسبوعاً ليتدرّب بشكل طبيعي ويكون جاهزاً للتشكيلة”.

    واستبعد فينغر تقارير محلية أشارت إلى مفاوضات “المدفعجية” لضمّ المهاجم الإسباني ألفارو موراتا من ريال مدريد، والمهاجم البرازيلي ألكسندر باتو من كورنثيانز.
    يعول ستيف بروس، المدير الفني لفريق هال سيتي الذي يلعب له الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمد ناجي جدو، على لاعبي خط الدفاع في فريقه للفوز على أرسنال في مباراة الأسبوع الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقام اليوم.

    قال بروس في تصريحات للموقع الرسمي للفريق: “عندما تواجه أرسنال فلابد أن تلعب في الدفاع بشكل جيد وأن يكون الهجوم بشكل منتظم لأنهم حاليا أفضل فريق في الدوري الإنجليزي”.

    أضاف بروس: “لعبنا جيدا أمام ليفربول وتشيلسي وتوتنهام ونيوكاسل هذا الموسم لأننا قدمنا كل ما لدينا في الملعب وهو ما نفعله أمام أرسنال في مباراة الليلة”.
    بدأت جماهير فريق هال سيتى، الذى يلعب له الثنائى المصرى، أحمد المحمدى، ومحمد ناجى (جدو)، فى المغادرة إلى مدينة “لندن”، حيث يخوض “التايجرز” مواجهة من العيار الثقيل، أمام أرسنال، فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، بملعب “الإمارات”، معقل المدفعجية، ضمن مباريات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

    ونشرت الصفحة الرسمية لهال سيتى، بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، صورة لجماهير النمور، وهى تستقل 20 أوتوبيسا، استعداداً للسفر إلى مدينة الضباب.


    اضغط هنا للمشاهدة


    من مواضيعى فى المنتدى

    اسعار الدولار والعملات الاجنبية في مصر الاربعاء 3/7/2013

    صور مضحكة علي حمامة القليوبية 2013 - كاريكاتير فيس بوك عن حمامة زاجل في القليوبية - صور مضحكة علي حمامة الميكروفيلم

    الباقه الفرنسيه مفتوحه الان على هوت بيرد

    موعد بداية استقبال طلبات الاشتراك بالتوجيهي في الاردن 2014

    صور أحذية كعب عالي موضة 2014 , صور صنادل سوارية كعب عالى 2014

    سعر الذهب في الاسواق المصرية اليوم الجمعة 4/10/2013

    شاهد بالصور سمكة مرعبة تعيش في اعماق البحار

    قصيدة اليتيم إيليا أبو ماضي مكتوبة


مواضيع متشابهة

بث مباشر مباراة ارسنال وهال سيتي اليوم الاثنين 4-5-2015 اون لاين بدون تقطيع

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ارسنال وهال سيتي اليوم الاثنين 4-5-2015 الدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة ارسنال وهال سيتي اليوم 4-1-2015

يوتيوب اهداف مباراة مانشستر سيتي وهال سيتي في الدورى الانجليزى اليوم السبت 27-9-2014

مشاهدة مباراة ليفربول إيفرتون بث مباشر اليوم 23-11-2013 في الدورى الانجليزى


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.