Thread Back Search


توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 5-12-2013 Thursday Horoscope

  • Dreambox-Sat
    2013-12-04






  • توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 5-12-2013 Thursday Horoscope

    توقعات الابراج اليوم الخميس 5-12-2013 , برجك اليوم الخميس 4 ديسمبر 2013, حظك اليوم الخميس 5 كانون الاول 2013

    توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 5-12-2013 Thursday Horoscope


    الحمل
    قد تواجه حالة توتر مع احد الزملاء. حاذر الخلافات الشخصية التي قد تسبب لك الالتباس في الأمور. قد تتخذ قراراً بفك ارتباط ربما أو تمر علاقتك العاطفية بتجربة دقيقة، وقد تقع تحت خطر القطيعة أو البعاد. ما بالك يا عزيزي، ما إن تتخذ القرار بالتوقف عن التدخين حتى تنساه وتعود إلى هذه العادة السيئة!*

    الثور

    يوم مرهقة يجعلك مستعداً للقتال. كن متنبهاً، لن يتركك خصمك بأمان، ومن المستحسن ألا يكون لك خصم. حاول ألا تهمل واجباتك ولا تتورّط في فضائح مهنية. كن منظماً و مشجعاً للشريك من دون تمييز، فالوقت غير مناسب لاستعدائه أو لإثارة غضبه. حاول أن تكون منضبطاً ومنتظماً في كل ما تقوم به، ولا تترك حبل شهيتك على الغارب.*



    الجوزاء
    تطرأ أحداث تولد بعض الارتباك وتجعلك حائراً. انصح لك العمل الهادىء البعيد عن المغامرات، ودرس الخطوات جيداً، وعدم افتعال المشكلات لأسباب تافهة، ولا سيما أن من ينتظرك وراء الباب سيكون سعيداً. لا تخجل من شرح موقفك وأسباب ترددك للشريك، ولا تتورط إذا حاول أحدهم حملك على اتخاذ قرار لست متحمساً له. أنت لست مرغماً على القيام بكل ما يشعرك بالتعب، خفف العمل الإضافي وانتبه لصحتك.*


    السرطان
    ما وصلت إليه حالتك في المدة الأخيرة سببه تراخيك وإهمالك وعدم مبالاتك بكل ما يدور حولك من أمور أخطأت في تقدير حساباتك لها. استجمع قواك وتفكيرك وركز اهتمامك وعبّئ طاقاتك الإبداعية لتتغلب على كل عقبة. تبدو مرهف الحس، سريع التوتر والغضب، تتخطى التقدير، وربما تضخم المشكلات الصغيرة لتحولها إلى أزمة كبيرة. ربما تفكر في سفر او تخطط له برفقة أفراد العائلة، شعوراً منك بالترفيه والترويح عن النفس.*


    الأسد
    يطرأ تغيير يربكك قليلاً، إنه يوم ضاغط يشعرك بالتعب أو يعرضك لرهافة ما، وربما يشير إلى خلاف أو بعاد. إتكل على مساعدة تأتيك من أصدقاء يؤدون دوراً في تحقيق بعض الإنجازات. إن التشبث بالمواقف لا يخدم مصلحة العلاقة، بل يؤدّي الى مواجهة خطرة بينك وبين الشريك. لا تفسح في المجال أمام الآخرين كي يخيروك بين السهرات والبقاء في المنزل. قم بما تراه مناسباً لصحتك.*


    العذراء

    يلتقي القمر جوبيتر وفينوس في برج الجوزاء، فيدّق الفلك جرس الانذار. انتبه من مغالطات واخطاء وتحديات. لا تصدّق الوعود الكاذبة ولا تجازف لا ماليًا ولا تجاريًا. يحاول الشريك فتح قلبه لك لمعرفة الأسباب التي تدفعك إلى معاملته على غير المعتاد. لكن النتيجة سلبية من قبلك. قد تسبب لنفسك المآسي اذا لم تضبط أعصابك وجموحك.



    الميزان
    حاول ألا تقف وحيداً في وجه التحديات المقبلة، وتعلّم أن تلين عندما تدعو الحاجة لتجاوز المرحلة الصعبة. مبادرة إيجابية تجاه الشريك لتحديد الإطار الجديد للعلاقة بينكما، فلا تتردد إذا كنت راغباً في فتح صفحة جديدة. خذ الأمور كما هي، ولا تعقدها ولا تثر المشكلات مع أحد، فأنت بغنى عن كل هذا من أجل المحافظة على صحتك سليمة.*


    العقرب
    لا تتوّقع حركة أو انفراجاً أو جواباً سريعاً، وبالتأكيد لن تتوّقّع من نفسك نشاطاً واسعاً ولا خطوات جريئة. أدعوك الى التمتع بهدوء الأجواء لا للشعور بالهلع إذا وجدت الآخرين يتدافعون. تغمرك الظروف بإيجابيتها وتحملك الى الفرح والسعادة في حياتك الحميمة كما في حياتك الاجتماعية، وتحمل اليك التفاؤل والعلاقات السليمة والمبادلات الحلوة. تبدو سعيدًا ومتألقاً. تتابع باهتمام البرامج المتعلقة بالنظام الغذائي، وتحاول تطبيق إرشادات أهل الاختصاص.


    القوس
    أنصح لك عدم إعطاء أي كان الثقة، وخصوصاً من لا يستحقها. حاذر أيضاً المشكلات مع مسؤول أو نافذ أو قادر في محيطك. قد تضطر إلى اجتياز بعض العوائق والتأقلم مع ظروف جديدة. أنت ترفض القيود، وتقوم علاقتك على أساس التفاهم والانسجام، لا على أساس الرضوخ لشروط الشريك. إذا بدأت تشعر بأنك في وضع صحي ممتاز، لا تحاول العودة إلى نظامك الغذائي السابق العشوائي، فإنك تهدم كل ما بنيته بسرعة.*


    الجدي

    تتمتع بدعم مميز، فأفكارك متفائلة ومشرقة تسمح لك بإيجاد الحلول الإيجابية وحل المشكلات بموضوعية تامة. مهمة صعبة لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فهو يعتبر أن الموضوع يستحق مراجعة شاملة وحاسمة. أنت مرتاح البال قليلاً هذا اليوم، وهذا ما ينعكس إيجاباً على وضعك النفسي والصحي.*


    الدلو
    حافظ على توازنك لئلا تصاب بخيبة أمل. تتزود المعرفة بلوغاً للنجاح. حاول ان تبحث عن الاسباب الحقيقية لتأجيل التسويات والمماطلة، ولا تورط نفسك في مشاريع كبيرة قد تكون مخيبة للامال. ربما تستاء من تصرف احدهم او من التباس وسوء تفاهم. تتجنّب خوض النقاشات وتفضّل التنازل عن موقف أو مبدأ معيّن مقابل السلام والانسجام بين الطرفين. تشعر بأنك مشحون بطاقة ترغب في تفجيرها في نشاطات أو أعمال جماعية مفيدة.*


    الحوت
    يقدّر الآخرون جهودك ويعترفون بكفايتك، وقد تساهم في انجاح ورشة عمل او مؤتمر او حوار او نقاش. من الممكن ان تقوم بسفر من اجل انجاح بعض الخطوات والمبادرات، وتتلقى جوابا ايجابيّا على بعض الطلبات. تباشر عملية مالية ناجحة، او تنهمك بقضية بحث وتدقيق وتحليل، بغية اكتشاف حقيقة ما واعلانها على الملأ. تطلب مهلة أو فرصة لاتخاذ القرار وحسم الامور نهائيًّا، ما يؤدي الى جفاء وبرودة وفراق. عليك أن تختار بين أن تكون بصحة جيدة أو بصحة عليلة. الحلول متعددة أمامك اختر المناسب لك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اسماء الابراج , عناصر الابراج , اطباع الابراج , اسماء كل الابراج 2012

    اسعار الذهب في مصر اليوم السبت 1-2-2014 , سعر جرام الذهب 1 فبرير 2014

    انطلاق قناة سما سينما يوم الخميس الموافق 13 يناير على التردد

    صورة شيرين عبدالوهاب بالزي الخليجي

    صور سعد الصغير والراقصة المصرية شمس 2014 , صور زواج سعد الصغير وشمس 2014

    توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي الاربعاء 9-7-2014

    بالتفصيل تعرف على سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة 25-10-2013

    تردد قناة ‫لينا على النايل سات اليوم 2-10-2020


  • Dreambox-Sat
    2013-12-04




  • الحمل
    خطط لعملك جيدًا اذ اباستطاعتك انجاز اكثر من عمل وبنجاح في الوقت نفسه، لكن لا تسمح لنفسك بالتقصير او بإضاعة الوقت. حاذر التراجع الصحي. نصيحة الفلك هي في المحافظة على الأسرار والابتعاد عن الأنظار والعمل من خلف الستار. تطرق أبواباً مناسبة في الوقت المناسب.



    الثور
    حاول ان تبلغ اهدافك في هذا اليوم عن طريق التفاهم والتفاوض والتسوية إذا لزم الأمر. تعاون مع الآخرين لأن التعاون يوصلك الى شاطىء الأمان. ابتعد عن الاجواء الشائكة، فقد تخيّبك الاحداث التي تحمل توتراً وخلافاً في المجال المهني كما العائلي.



    الجوزاء
    تقدم على قرار أو تصرّف يفاجىء الجميع أو تذهب في اتجاهات غير منتظرة. لماذا هذا التسرع؟ أنت تدرك أن الظرف غير مؤات للإقدام على أي خطوة، ومع ذلك تحاول أن تخطو أكبر من طاقتك. أدرس خياراتك جيداً والنتائج المتوقعة، وإلا وقعت في هوة سحيقة.



    السرطان
    بين الغرور والتواضع خيط رفيع، يبدو أنك قد قطعته لمصلحة الغرور الذي يسيطر عليك، وجعلك تعيش في عالم مبني على الأوهام. عد إلى رشدك، وانزل إلى الأرض، وقابل الجميع ببشاشتك المعهودة، ولا تنتظر أن يبادر أحد إلى مصالحتك بعد كل ما فعلته معهم.



    الأسد
    التواضع والخجل ليسا السلاح المناسب لمواجهة بعض المتربّصين بك، فحاول أن تكون حاسماً لتواجه بحزم. حاول ألاّ تتخطى التقاليد المتعارف عليها مع الشريك، فهذا قد يزعجه وإن كان يرضيك شخصياً. قم بما قد يشعره بأنك موجود دائماً بقربه، فهو قلما يزعجك بما يقلقه.



    العذراء
    كن حذراً في الأيام المقبلة، لأن الأنظار مسلطة على أدائك في العمل، كما أن بعضهم ينتظر الفرصة لتشويه صورتك. الوحدة لا تناسبك، وهذا يحتّم عليك البحث عن شريك مناسب في القريب العاجل لأنك لا تحتمل الفراغ.



    الميزان
    يبدأ الشهر مع مواجهة لكوكب فينوس والذي يطرح قضية علاقة عاطفية او زوجية على المحك. تعامل بإيجابية مطلقة. باستطاعتك ان تُحدث تغييرًا مناسبًا في بعض المجالات.



    العقرب
    قرارات مهمة قد تغير مجرى حياتك على نحو مفاجىء، لذا عليك أن تكون مستعداً لكل جديد في هذا الإطار. كثرة انشغالاتك تبعدك عن الشريك إلى حد كبير، وهذا قد أصبح مزعجاً له بسبب غيابك المتكرر وعليك إيجاد حلّ سريع.



    القوس
    يبدأ الشهر مع قمر في الجوزاء يثير بعض القضايا العاطفية او الزوجية، ويجعلك تواجه مزاجية من قبل الشريك العاطفي او المهني. قد تستيقظ مخاوف قديمة من العودة الى الوراء، واعادة تجربة آلمتك. حذار إثارة غضب الشريك ولا تصدّق بعض الإشاعات او ترضخ لمحاولات بعضهم التأثير في رأيك وخياراتك. ثق بانطباعاتك. !



    الجدي
    لا تجازف باستقرار علاقتك المهنية او العاطفية. انصح لك الانسحاب وراء الضوء والعمل في الخفاء، وكذلك بالمحافظة على سرية علاقاتك، تبدو مستعجلاً بلوغ النتائج والاهداف في حياتك.



    الدلو
    تمارس موهبتك في التعاطي السليم مع المحيط، فتصحح الأخطاء وتصوّب المسار وتمارس أنشطتك المتنوّعة أو تجد عملاً، إذا كنت عاطلاً عنه. كلما تقدمت زادت الحظوظ في التقاط الفرص وبلوغ الأهداف، حتى التي يئست منها في السابق.



    الحوت
    يولّد لك هذا اليوم بعض الارباكات على الصعيد المادي والمعنوي. تجنّب حسم الأمور. تعاني التعب والاحباط، وستراوح الاعمال مكانها. حاذر الفوضى والفشل، إنه يوم سلبي جداً ويحمل حزناً أو خسارة أو غضباً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    برودكاست العشر الاواخر من رمضان 2012 ، برودكاست بلاك بيري العشر الاواخر من رمضان 2012

    تحميل اغنية ياروحي يامحتارة زيد المصلاوي ماستر كواليتي Mp3 2013

    محمد فرعون يتنبأ باغتيال حسن نصر الله بحادث ضخم في سنة 2014

    حالة الطقس في مصر اليوم الجمعة 21-3-2014

    التقويم المدرسي السعودي 1433 / 1434 هـ - الاجازات والعطلات المدرسية بالسعودية 2013

    تردد قنوات الرياضة على النايل سات فبراير 2014 ،، قنوات الرياضة علي النايلسات 2014

    بالصور ساحر يحول صخرة إلى خاتم ماس لصديقته

    مباريات الدوري الانجليزى اليوم السبت 12/4/2014 مع الموعد والقناة الناقلة


  • Dreambox-Sat
    2013-12-05




  • برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]


    جميع من حولك - أصدقاء أَو ربما زملاء عمل - يتوتّرون لأتفه الأسباب. ابق في حالة هدوء. اقترح استراحة في الوقت الذي تراه مناسباً. و ابتعد عن جو العمل ريثما تصبح في وضع نفسي افضل و اترك وقتا للآخرين كي يحسوا بأخطائهم و لاتكن جامدا في تقدير حجم خطأ الآخرين .



    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

    ليس هناك سبب لأن تنساق مع التيار و الذي قد يكون قويا او يقود باتجاه خطر ، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها ، خصوصاً في العمل. يقظتك لوحدها كفيلة بأَنْ تَجْعل الناسَ يَتراجعون. عما كانو يعتقدونه بأنه صحيح عاطفيا انت في حالة انعدام وزن ابتعد عن القلق و ركز على المور المهمة فقط .



    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

    أنت على استعداد الآن لتَرتاح و تعيد شحن طاقتك و حيويتك انت في قمة التعب الآن لا تحاول المبالغة في تقدير قوة تحملك فقط اخلد للراحة و الهدوء ، سوف يفتح العالم تحدياً جديداً في طريقكَ هذا التحدي سيتيح لك الامل كي تساهم في بناء مستقبل مشرق و مضيء . العاطفة في ازدهار .



    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

    لا تتخلّى عن عملك الحالي المستقرّ بذريعة أنه لا يناسبك فلن تجد عملا آخر مستقر بهذه السرعة فقط كن واقعيا في تقدير مشاكلك دونما مبالغة . إذا كان والداك مسنين، فإن ذلك سيسبب لك بعض القلق؛ كن متعاطفاً ومتسامحاً معهما. العاطفة الاسرية بحاجة الى بعض الترميم .



    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

    رحلة صغيرة تقوم بها مع شخص ما ستسمح لك بدعم علاقاتك و باستعادة سكينتك الداخلية لا تتردد في الذهاب بهذه الرحلة بسبب العمل او بسبب عدم الرغبة . أدر ميزانيتك بقدر ما تستطيع من الحزم ، و إلا ستعرف لحظات أليمة . العاطفة مهمة هذه الايام فقط لا تتسبب بمشاكل جانبية لا اهمية لها .



    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

    فكّر مرّتين قبل أن تقرّر إقراض أموالك لأشخاص ليسوا كما يحاولون أن يظهروا فقد تقع في مشكلة صعبة. فيما يتعلّق بالحب ، ستتردّد في الاختيار: سوف لن تعرف حقاً من تحبّ أو الذي تريد أن تحبّه. المهم ان تتريث و تفكر ميلا مساعدة من النجوم ستمدك بالكثير من العون حافظ على روحك المرحة .



    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

    هذا اليوم ستعرف كيف تستمتع بمنافع الحياة، بأحداثها الصغيرة السعيدة وبهجتها العظيمة، بدون أن تربك نفسك بأسئلة عقيمة لا نهاية لها . لن الاحياة دوامة صعبة عليك ان تعرف كيف تستمتع و ليس ان تفرض عليها ارائك و افكارك او ان ترهق نفسك في معرفة كل كبيرة و صغيرة .



    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

    ستحتاج إلى بعض الخلوة والهدوء لكي تتأمل في نفسك بشكل أكثر وضوحاً الاخطاء التي تقع بها الآن ناتجة عن تشتت ذهنك و عدم ادراكك لأهمية العمل الموكل اليك حاليا ابتعد عن العصبية او كل ما تجده موترا للأعصاب. فكّر بإتباع حمية متوازنة وأكثر فائدة؛ فكّر أيضاً بممارسة التمارين اليومية؛ وقبل كل شيء، لا تهرع إلى الدواء عند أقل وعكة تصادفك .



    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

    حان الوقت لتسأل نفسك إذا كنت تريد أن تتطوّر في مهنتك. أطفالك سيكونون موضوع انتباهك بالكامل. هل ترغب بأن تكون قادراً على ترك عادة سيئة؟ إذا كان الجواب نعم، امتنع ابتداء من اليوم عن التناول المفرط للكافايين ، ووجبات الطعام الثقيلة والكسل.



    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

    عقبات من كلّ الأنواع ستظهر في عملك ناتجة عن حسد بعض الزملاء و اخطاء متراكمة في التعامل مع المدراء ، لكنّك ستنجح في التغلّب عليها. لن تكون في هيئتك المثلى بسبب الكثير من الضغوط في العائلة و العمل ؛ عليك ببعض الراحة و الأكل بعناية عندها ستتحسّن أمورك .



    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

    رغم بعض العقبات, فرصك للنجاح باستثماراتك تبدو ممتازة انت في وضعك الامثل نفسيا و اجتماعيا ؛ لكن يجب أن لا تقوم بأيّ حركة في مجال عملك قبل أن تدرس السوق بشكل صحيح انت شخص متميز هذه الفترة! على الرغم من جهودك، بالكاد يمكنك أن تهرب من الأوضاع الداخلية.



    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

    انتبه لصحتك بمزيد من العناية كل الأطعمة الصحيّة لا تكثر من تناول اللحوم او الزبدة كي لا تزيد و ضعك الصحي سوءأ ، اشرب الكثير من الماء تمرن قليلاً في الهواء الطلق او خارج المدينة. و خذ بعض الوقت أيضا، لتهدئة مخك و للاسترخاء. تكون مرهقاً فقط عندما تترك نفسك على هواها


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور هيفاء وهبي تتألق في باريس 2013 ، صور مثيرة هيفاء وهبي في باريس 2013

    مجانا تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أسبانيا وهولند اليوم الجمعة 13-6-2014

    صور السوريه جيني إسبر محافظة على رشاقتها بعد دخولها في الشهر السابع من الحمل

    رئيس الوزراء عبدالله النسور غدا الخميس 12/12/2013 عطلة رسمية

    صور متحركة لاسماعيل بطل مسلسل عمر ابن الخطاب بالحلقة 13 من برنامج احلى صوت The Voice

    جديد بتاريخ اليوم 15/11/2013 تردد قناة اي كيدز Ikids على النايل سات

    صور هيفاء وهبي بفستان برتقالي ولوك رائع 2013 - صور هيفاء وهبي بفستان قصير 2013

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 7-9-2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج اليوم Abraj الجمعة 6-12-2013 friday Horoscope

توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 28-11-2013

توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 24-10-2013

توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 17-10-2013

أبراج اليوم الخميس 22/8/2013 , توقعات الابراج الخميس 22/8/2013 , 22/8/2013 horoscope today


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.