Thread Back Search


حظك اليوم جاكلين عقيقي الاربعاء 4-12-2013 jacqueline akiki

  • Dreambox-Sat
    2013-12-03






  • حظك اليوم جاكلين عقيقي الاربعاء 4-12-2013 jacqueline akiki

    توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاربعاء 4-12-2013 , برجك اليوم مع جاكلين 4 ديسمبر 2013

    حظك اليوم جاكلين عقيقي الاربعاء 4-12-2013 jacqueline akiki

    الحمل
    تهدأ الأحوال وتدخل مناخًا أكثر انسجامًا مع مزاجك، إلا أنك تعيش نزاعًا بين اتجاهات متعددة وتحتار في أمرك. لا تقلق، أنت قادر على مواجهة المراحل الدقيقة.


    الثور
    تدور نقاشات حامية في العمل وحديث حول أموال غير متوقعة ومبالغ وحسابات مشوشة. كن متحفظاً جداً وهادئاً، ولا تهمل أي تفصيل قد يهدد بكارثة.


    الجوزاء
    ما كل ما يتمنى المرء يدركه. أنت تعلم ذلك، لكنك تصرّ على أنك قادر على تحقيق ما تتمناه. بادر إلى تصحيح أوضاعك المادية والعاطفية، وإلا فقدت كل شيء. افتح قلبك للحبيب، واستمع إلى نصائحه، وخصوصاً في ظل ما أنت عليه من ظرف معاكس.


    السرطان
    تشعر بطاقة كبيرة وتطور. تنجح مساعيك وتتلقى خبراً ساراً. تنجح في تحديد الاهداف فتتخذ قرارات لها علاقة بأوضاع مادية تبدو مميزة، وتنطلق في مشروع تطوير لأوضاعك. قد تتخذ قراراً حاسماً ما يعطيك القوة والنفوذ وتسلط الاضواء عليك.


    الأسد
    تقوم بدور فعال وتستقطب التأييد والأرباح في الوقت نفسه، يساعدك هذا العزم على المثابرة من دون تراجع، والتشبث بمشاريعك وأفكارك مهما اعترضك من احتجاجات. تدعمك صداقات قديمة وعلاقات اجتماعية جيدة، فتجد الحلول كلما اصطدمت بعوائق أو بتعقيدات أو بخيبات أمل.


    العذراء
    لا شك في ان المسؤوليات كبيرة جداً، لكن الحدس يدلك على الطريق. قد تتاح لك فرصة على الصعيد المهني يجب ان تتخذ معها المبادرة. تتغير انطباعاتك وتتبدل مشاريعك، لكنك تكتشف الطريق الافضل للنجاح.


    الميزان
    معالجة شؤونك المالية ستكون في مصلحتك، ولا سيّما بعد المصاعب التي أقلقتك أخيراً. لا تحرج الشريك بتصرفات غير مبرّرة، وخصوصاً أن ردة فعله قد تفاجئك وتدفعك إلى إعادة حساباتك. حاول أن تتقرب منه أكثر وتفهم همومه ومشاغله وقلقه. هو بحاجة إليك وإلى عطفك وحنانك.


    العقرب
    تسيطر عليك الأجواء الإيجابية من كل حدب وصوب، وهذا يريحك بشكل لم يسبق له مثيل منذ مدة طويلة. مهما بلغت حدّة النقاش مع الشريك، فإن التفاهم سيكون سيد الموقف ويسهم في تبديد الاختلاف بينكما.


    القوس
    تظهر بعض الضغوط مايجعلك محبطاً حائر كيف تتصرف. لا تسمح للشكوك بإضعاف حماستك، كما عليك تمالك اعصابك وتركيز الجهود تفاديا للتقصير. تعيش يوماً سلبياً، انصح لك التركيز على مهامك عوض خوض مغامرات غير مضمونة النتائج. لا تجازف على الإطلاق.


    الجدي
    أجواء العمل هادئة الى حدّ كبير في هذا اليوم، وعلى الرغم من ذلك فإن القيام بواجباتك أمر ضروريّ. ترتبط مع الشريك بأمور مستقبلية، وهذا يضعك أمام اختبار الجدية والالتزام فكن حذراً هذه المرة.


    الدلو
    تشتد الانفعالات وتضطر إلى مراجعة وضع مهني عالق. تطلع على معلومات لا بد منها، كما يسبب لك هذا اليوم الكثير من التحديات والمضايقات. حاذر تصرّفاً غير مقبول يعرّضك لمشكلة مع المسؤول أو السلطات المعنيّة.


    الحوت
    يوم من الهدوء تساعدك على تنظيم عملك على نحو أفضل، وذلك قياساً بما قد تتطلبه المرحلة المقبلة. أجواء إيجابية في العلاقة مع الشريك، وذلك يعود إلى تصفية القلوب بينكما بعد سوء التفاهم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة العراق الان على نايل سات اليوم الثلاثاء 3-10-2017

    أهم آخر التحديثات: 2010-12 لليوم الخميس مساء

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 3-9-2014

    تحميل أغنية شريف عبدالمنعم - هتتعدل 2012 mp3

    صور الممثلة المصرية علياء عساف 2015 ، أحدث صور علياء عساف 2015 Alyaa Assaf

    حظك اليوم 6/9/2012 - ابراج يوم الخميس - برجك اليوم 6 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الخميس 6/9/2012 - ابراج اليوم الخميس 6 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب اليوم الخميس

    اسماء المرشحين والقوائم للانتخابات النيابية الاردنية 2013 م

    نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم 23 - 1 كاس ملك اسبانيا


مواضيع متشابهة

ابراج جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 11-3-2014 Abraj jacqueline akiki

حظك اليوم جاكلين عقيقي الخميس 5-12-2013 jacqueline akiki

حظك اليوم جاكلين عقيقي الثلاثاء 3-12-2013 jacqueline akiki

توقعات الابراج مع جاكلين عقيلي Jacqueline Akiki اليوم الاربعاء 6-11-2013

أبراج - حظك اليوم جاكلين عقيلى الاربعاء 9/10/2013 Jacqueline Akiki


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.