Thread Back Search


حظك اليوم جمانة قبيسى الاثنين 2-12-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-01






  • حظك اليوم جمانة قبيسى الاثنين 2-12-2013

    توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الاثنين 2-12-2013 , برجك اليوم مع جمانة قبيسى 2 ديسمبر 2013




    الحمل

    القمر الجديد في برج الجدي، يتناغم مع بلوتون ويطرح قضية منافسة ما أو بعض التحديات. كن حذراً ودقيقاً . إنتبه من السلبيات والحساسيات. قد تفاجأ بعملية مالية متراجعة أو بوضع مهني مهدّد.


    الثور


    القمر الجديد في الجدي، يشير الى فرص مهنية جديدة في عالم النشر والتربية والطلب والفنون والثقافة أو في مجال السفر. وهذا ما يعني تغييراً قد يأتي إليك ويكون إيجابياً، ويشير إلى يوم ممتاز.


    الجوزاء

    قد لا يكون هذا الأسبوع هو الأفضل على صعيد حياتك المهنية، وقد تواجه بعض المتاعب والخلافات البسيطة. تصطدم ببعض الأسباب التي تجعلك محبطاً وحزيناً. لكن ساعة الحقيقة مع الشريك باتت قريبة فكن مستعداً.


    السرطان

    القمر الجديد في برج الجدي يتحدث عن فرصة تتعلق بشراكة او بعلاقة زوجية. ربما يكون حديث عن قضية ارتباط او طلاق. لا تتأخر، يا عزيزي، في إعطاء المثل الصالح للآخرين في التروّي باتخاذ القرار والتزوّد بالمعرفة التي قد تقوم بخطوات حثيثة من أجل اكتسابها. يؤثّر فيك اتصال هاتفي ما، أو رسالة تصلك بصورة غير متوقعة.


    الأسد

    القمر الجديد في برج الجدي يتحدث عن فرص في العمل مناسبة في هذا الوقت، وتغييرات تصدمك في البداية، ولكنها تأتي لمصلحتك. توقع بعض الاحداث المشوقة والواعدة.


    العذراء

    القمر الجديد في برج الجدي مناسب جداً، ويحمل إليك وعوداً. انتهز الفرص المناسبة لتعزيز مشروع شخصي، عاطفي او مهني. آن الأوان لكي تقوم بالخطوات الضرورية والمساعي من أجل تثبيت موقعك، أو قطف ثمار جهودك السابقة، أو الحصول على منصب يليق بك.


    الميزان

    القمر الجديد في البيت الرابع اي في الجدي يدعوك إلى التحفظ ومعالجة القضايا الشخصية ودراسة بعض الفرص المتاحة. كن متحفظاً جداً فهذا القمر لا يناسبك وابق على حذرك.


    العقرب

    حاول أن تتعامل بواقعية مع كل العقبات التي تعترض طريقك، فالغيوم الرمادية لن تدوم طويلاً. الانجراف وراء رغبات الشريك، قد يؤدي إلى متاهات لا ترغب الدخول في أجوائها، فكن حذراً.


    القوس

    القمر الجديد في برج الجدي يتحدث عن فرصة آتية في المجال الاستثماري والمادي . قد يكون لهذا الامر تأثير كبير في مجريات الامور في الفترة الاخيرة من السنة.


    الجدي

    تدخل مجال المنافسة بقوة لمواجهة التحديات، وسيكون موقعك متيناً وخصوصاً أنك تملك إمكانات مؤثرة تميّزك عن البقية. مهمة صعبة لإقناع الشريك بمراجعة أولوياته، ولا سيما أن بعضها لا يتناسب مع تطلعاتك لعلاقتكما.


    الدلو

    قد تقدم على مشاريع محددة تساعدك على زيادة مداخيلك، وهذا سيخلق عندك حافزاً للمستقبل. التواصل الدائم مع الشريك يريح الطرفين، ويساعد على إبقاء التواصل قائماً بينكما على نحو مستمر.


    الحوت

    القمر الجديد في برج الجدي يحمل اليك وعوداً لقضاء اوقات ممتعة واعياد مناسبة. كما يفتح المجال امام فرص جديدة وتطلعات واعمال مشتركة. قد تناقش بعض الافكار وتهتم متحمّساً ببعض الطروحات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي اخر السنة في محافظة القاهرة 2014

    القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمباراة بايرليفركوزن و مانشستر يونايتد اليوم 27-11-2013

    اسعار الذهب اليوم في الامارات الاحد 20/1/2013

    كلمات اغنية يا حبسجية يا تجار الدين سما المصري 2013 - كلمات أهو جالك يا بت يا رقاصين يا بلطجية يا حرامية كذابين وتجار دين وإرهابيين

    تحميل اغنيه نادر الاتات من بعد ما توبيك بيستو 2013 mp3

    بالصور ملخص الحلقة الاولى من برنامح احلى صوت ذا فويس الموسم الثاني

    كلمات اغنية عايشة ذكريات اليسا 2014 من الالبوم القادم

    كلمات اغنية ابشر بعزك ماجد المهندس 2013


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج جمانة قبيسى اليوم الاثنين 30-12-2013 , حظك اليوم جمانة قبيسى الاثنين 30 ديسمبر 2013

توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الاثنين 25-11-2013 , برجك اليوم مع جمانة قبيسى 25 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم السبت 23-11-2013 , برجك اليوم مع جمانة قبيسى 23 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 22-11-2013 , برجك اليوم مع جمانة قبيسى 22 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 21-11-2013 , برجك اليوم مع جمانة قبيسى 21 نوفمبر 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.