Thread Back Search

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفركوزن بث مباشر 27-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-27




  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفركوزن بث مباشر 27-11-2013

    مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفركوزن بث مباشر 27-11-2013

    تسعى أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وباير ليفركوزن الألماني وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي إلى اللحاق بركب المتأهلين إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا عندما تخوض اليوم الأربعاء الجولة الخامسة قبل الأخيرة للمجموعات من 1 إلى 4 ضمن الدور الأول (دور المجموعات).

    وكانت أندية مانشستر سيتي الإنكليزي وبايرن ميونخ الألماني حامل اللقب (المجموعة الرابعة) وأتلتيكو مدريد الإسباني (المجموعة السابعة) ومواطنه برشلونة (المجموعة الثامنة) وتشلسي الإتجليزي (المجموعة الخامسة) حجزت بطاقاتها إلى الدور المقبل.

    ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على باير ليفركوزن في قمة مباريات الجولة والمجموعة الأولى، ويلتقي ريال مدريد مع ضيفه غالاتاساراي التركي ضمن المجموعة الثانية، وباريس سان جيرمان مع ضيفه أولمبياكوس اليوناني ضمن المجموعة الثالثة.

    وإذا كان ريال مدريد وباريس سان جيرمان يكفيهما التعادل لضمان البطاقة وصدارة المجموعة، فإن مانشستر يونايتد يحتاج إلى الفوز حتى يحذو حذوهما، لكن الخسارة قد تقود الشياطين الحمر إلى الدور المقبل شرط تعادل شاختار دونيتسك الأوكراني مع ضيفه ريال سوسييداد الإسباني.

    ويتصدر بطل إنجلترا المجموعة برصيد 8 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام باير ليفركوزن الذي يحتاج إلى الفوز لحسم تأهله قبل الجولة الأخيرة، ويحتل شاختار المركز الثالث برصيد 5 نقاط مقابل نقطة واحدة لريال سوسييداد الإسباني صاحب المركز الأخير والذي لا يزال يتمسك بأمل تخطي الدور الأول حيث يمنّي النفس بالفوز على الفريقين الأوكراني والألماني في الجولتين المتبقيتين شرط خسارة ليفركوزن وشاختار أمام يونايتد.

    ويدخل فريق الشياطين الحمر مباراته أمام ليفركوزن بمعنويات مهزوزة نسبياً بعدما تعثر أمام مستضيفه كارديف سيتي في الوقت القاتل 2-2.

    ويعود روبن فان بيرسي إلى صفوف حامل لقب البريميير ليغ بعدما غاب عن مباراة كارديف إذ فضل المدرب ديفيد مويس إراحته.

    ويدرك مويس جيداً أن المهمة لن تكون سهلة أمام الفريق الألماني بيد أنه يسعى لحسم التأهل إلى الدور الثاني كي يصب تركيزه على الدوري المحلي حيث يدخل مراحل حاسمة خلال الأسابيع الأربعة المقبلة.

    في المقابل، يأمل الفريق الألماني في استغلال عاملي الأرض والجمهور والمعنويات العالية للاعبيه عقب الفوز الثمين على مستضيفه هيرتا برلين 1-0 السبت الماضي ضمن الدوري المحلي إذ انتزع المركز الثاني بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر وحامل اللقب.

    ولا تختلف طموحات ليفركوزن عن يونايتد حيث يأمل في حسم تأهله مبكرا للتفرغ للمنافسة المحلية بالإضافة إلى الثأر لخسارته المذلة 2-4 في الجولة الأولى أمام بطل إنجلترا.

    وفي المباراة الثانية، يطمح شاختار لوقف نزيف النقاط في المباريات الثلاث الأخيرة في المسابقة القارية إذ سقط في فخ التعادل مرتين وخسر مباراة واحدة بعدما استهل مشواره بفوز ثمين على مستضيفه ريال سوسييداد 2-0.

    ويأمل الفريق الأوكراني بتعادل ليفركوزن ويونايتد ليلحق بالأول إلى المركز الثاني ويقلص الفارق بينه وبين الفريق الإنجليزي إلى نقطة واحدة قبل أن يحل ضيفاً عليه في الجولة الأخيرة.

    لكن المهمة لن تكون سهلة أمام الفريق الإسباني الذي لا يزال يتشبث بأمله في تخطي الدور الأول أو احتلال المركز الثالث على الأقل لمواصلة مشواره القاري في مسابقة يوروبا ليغ.

    وضمن المجموعة الثانية، يملك ريال مدريد فرصة تأكيد تأهله عندما يستضيف غالاتاساراي على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

    وكان النادي الملكي ضمن نظرياً تأهله إلى دور الـ 16 في الجولة الرابعة بتعادله مع مستضيفه يوفنتوس الإيطالي 2-2، وهو يحتاج لنقطة واحدة لضمان البطاقة والصدارة معاً.

    ويغيب النجم كريستيانو رونالدو عن الملكي بعد أن أظهرت الفحوصات إصابته في فخذه الأيسر.

    وتعرض الدولي البرتغالي للإصابة خلال مباراة فريقه أمام آلميريا السبت الماضي حيث افتتح التسجيل رافعاً رصيده إلى 14 هدفاً في مبارياته السبع الأخيرة ليقود فريقه إلى الفوز 5-0.

    وخرج رونالدو في الدقيقة 54 بعد أن شعر بألم في فخذه الأيسر.

    وأصدر النادي الملكي بياناً قال فيه: “بعد الفحوص التي أجريت له، تبين إصابة رونالدو في فخذه الأيسر” من دون أن يشير إلى فترة غياب اللاعب عن الملاعب.

    وتألق النجم البرتغالي بشكل لافت في الآونة الأخيرة وتحديداً خلال مباريتي الملحق المؤهل إلى مونديال البرازيل 2014 حيث سجل أهداف فريقه الأربعة في مرمى السويد (هدف ذهاباً وثلاثة إياباً) ليمنح بطاقة التأهل لمنتخب بلاده.

    ورفع تألقه في الآونة الأخيرة من حظوظه في إحراز الكرة الذهبية لأفضل لاعب عام 2013.

    وسجل رونالدو 32 هدفاً هذا الموسم في مختلف المسابقات بينها 8 أهداف في المسابقة القارية التي يتصدر قائمة هدافيها حتى الآن، وخاض كل دقيقة من جميع مباريات فريقه في مختلف المسابقات حتى خروجه أمام آلميريا.

    لكن النادي الملكي يملك الأسلحة اللازمة لتعويض غياب رونالدو في مقدمتها آنخيل دي ماريا وغاريث بايل.

    وكان ريال مدريد استهل مشواره في المسابقة هذا الموسم بفوز كاسح على غالاتاساراي 6-1 في إسطنبول.

    وضمن المجموعة ذاتها، يرصد يوفنتوس الإيطالي المنتشي بتصدره الكالتشيو للمرة الأولى هذا الموسم، فوزه الأول في المسابقة القارية لإنعاش آماله في بلوغ الدور الثاني، عندما يستضيف كوبنهاغن الدنماركي.

    ويحتل يوفنتوس المركز الرابع الأخير برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات وخسارة ويسعى لتحقيق الفوز من أجل انتزاع الوصافة في حال فوز النادي الملكي على الفريق التركي صاحب 4 نقاط في المركز الثاني مناصفة مع الفريق الدنماركي وبفارق 6 نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.

    ويدرك يوفنتوس جيداً أن خسارته ستخرجه خالي الوفاض من المسابقة وبالتالي فإن مدربه أنتونيو كونتي سيسخر كل الجهود من أجل النقاط الثلاث.

    وضمن المجموعة الثالثة، لا يختلف حال باريس سان جيرمان عن ريال مدريد حيث يتصدر مجموعته برصيد 10 نقاط ويحتاج بدوره إلى نقطة واحدة لضمان البطاقة والصدارة.

    ويبلي الباريسي البلاء الحسن في الآونة الأخيرة فهو يتصدر الدوري المحلي بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه ليل، كما حقق 3 انتصارات متتالية في المسابقة القارية قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام آندرلخت البلجيكي في الجولة الماضية.

    ويملك حامل لقب الدوري الفرنسي الذي لم يخسر في 34 مباراة متتالية محلياً قوة هجومية ضاربة بقيادة الثنائي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش وإيدينسون كافاني إلى جانب إيزيكييل لافيتزي ولوكاس مورا وثياغو موتا وماركو فيراتي.

    ويأمل فريق العاصمة بتجديد فوزه على أولمبياكوس بعدما كان سحقه 4-1 في الجولة الأولى في أثينا، بيد أن مستوى الفريق اليوناني تحسن بشكل كبير إذ حقق فوزين وتعادلاً واحداً انتزع بها المركز الثاني وبات يسعى لكسب نقطة واحدة اليوم لحجز بطاقته شرط تعثر بنفيكا البرتغالي أمام مستضيفه آندرلخت.

    ويخوض الفريق البرتغالي مباراة الفرصة الأخيرة أمام آندرلخت صاحب المركز الأخير ويمنّي النفس بالفوز لتأجيل حسم صاحب البطاقة الثانية حتى الجولة الأخيرة عندما يستضيف باريس سان جيرمان.

    ويملك بنفيكا 4 نقاط بفارق 3 نقاط خلف أولمبياكوس ومثلها أمام آندرلخت.

    وضمن المجموعة الرابعة، يخوض بايرن ميونخ حامل اللقب ومانشستر سيتي مباريتين هامشيتين الأولى أمام مستضيفه سيسكا موسكو الروسي والثانية أمام ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي.

    وحسم الفريق البافاري ومانشستر سيتي بطاقتي المجموعة ضمن المرحلة الرابعة، الأولى بالعلامة الكاملة والثانية بثلاثة انتصارات، علماً بأنهما سيلتقيان في الجولة السادسة الأخيرة على ملعب آليانز آرينا في ميونخ لتحديد بطل المجموعة في حال فوزهما.

    ويسعى رجال المدرب جوسيب غوارديولا إلى الفوز العاشر على التوالي في المسابقة لتحطيم الرقم القياسي الذي يتقاسمه مع برشلونة. كما يأمل في معادلة الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية خارج القواعد.

    اضغط هنا للمشاهدة اونلاين


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور كاريكاتير مضحك عن عودة برنامج باسم يوسف علي قناة mbc مصر 2014 , صور مضحكة عن بدا برنامج باسم يوسف ع قناة mbc مصر2014

    صور رمزيات وخلفيات اذكار للجالكسي 2014

    تحميل ،، تنزيل اغنية قبل الاوان شما حمدان 2014 Mp3 , رابط مباشر

    ازياء المصمم روبرتو كافالي 2013 - ازياء منوعه وجديده للمصمم روبرتو كافالي2013 ازياء ناعمة باللالوان هادئه للمصمم روبرتو كافالي

    قصة مسلسل فرصة ثانية 2014 , تفاصيل و احداث المسلسل الهندي فرصة ثانية 2014

    تفاصيل وحقيقة وفاة شاعر الثورة أبو عرب 2014

    صور الشيخة مهرة آل مكتوم وهى تركب الخيل , الشيخة مهرة ال مكتوم بنت حاكم دبي محمد بن راشد ال مكتوم

    بوستر فيلم Side Effects Posters , Side Effects


مواضيع متشابهة

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم الاحد 8-2-2015

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وست هام يونايتد بث مباشر 21-12-2013

بث مباشر - مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون السبت 19-10-2013

بث مباشر- مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد السبت 19-10-2013

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ليفركوزن بث مباشر 17-9-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.