Thread Back Search

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأولمبياكوس بث مباشر ضمن دورى ابطال اوروبا 27-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-27




  • مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأولمبياكوس بث مباشر ضمن دورى ابطال اوروبا 27-11-2013

    مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأولمبياكوس بث مباشر ضمن دورى ابطال اوروبا 27-11-2013

    يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى بلوغ الدور ثُمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يستضيف غداً الأربعاء أولمبياكوس اليوناني ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة لدور المجموعات.

    ويحاول باريس سان جيرمان حسم صدارته للمجموعة الثالثة، وهو ما سيتحقّق في حال تعادله أو انتصاره مهما كانت نتيجة المباراة الأخرى بين أندرلخت البلجيكي وبنفيكا البرتغالي.

    وحتى في حال الخسارة فإنّ الفريق الباريسي (عشر نقاط) سيضمن مقعده بدور الـ 16 إذا ما تعثّر بنفيكا (أربع نقاط) بالتعادل أو الخسارة أمام الفريق البلجيكي الذي حقّق أوّل نقطة في البطولة عند تعادله مع باريس سان جيرمان 1-1 في الجولة السابقة.

    ويتربّع متصدّر الدوري الفرنسي على رأس المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن ضيفه بعد أن انتفض الفريق اليوناني وحصد سبع نقاط من تسع (انتصر على أندرلخت وتعادل وانتصر على بنفيكا) بعد أن كان خسر في الجولة الأولى من سان جيرمان بالذات 4-1.

    ويبدو من الصعب أن يُفرّط أمراء باريس في النقاط الثلاث في ظلّ الفترة الرائعة التي يمرّون بها سواء في الدوري الفرنسي أو المسابقة الأوروبية، حيث يملك أبناء لوران بلان ثاني أقوى خطّ هجوم في البطولة بـ 13 هدفاً بفارق هدف عن ريال مدريد الإسباني، كما أنّهم لم يخسروا أيّ مباراة بدوري الأبطال منذ لقاء بورتو البرتغالي في المرحلة الثانية من دور المجموعات للموسم الماضي وذلك منذ أكثر من سنة وتحديداً في الثالث من شهر تشرين الأول/أكتوبر العام الماضي.

    ويدخل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وصيف هدّافي المسابقة بسبعة أهداف، برفقة الأوروغوياني إدينسون كافاني والأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي والبرازيلي لوكاس مورا والإيطالي ثياغو موتا اللقاء على أمل استمرار أدائهم المميز بعد أيام من الفوز على ريمس العنيد 3-صفر يوم السبت الفائت، ليحافظ على صدارة الدوري الفرنسي بفارق أربع نقاط عن ليل.

    في حين أنّ أولمبياكوس سيضمن المقعد الثاني في حال التعادل وهو يعتمد بشكلٍ كبير على هدّافه كستنتينوس ميتروغلو، الذي قاد فريقه لتصدّر ترتيب الدوري اليوناني بعد تسجيله 14 هدفاً تربّع فيها على صدارة هدّافي المسابقة المحلّية.

    لقاء الفرصة الأخيرة

    ومن جانب آخر يدخل بنفيكا لقاء أندرلخت وهو يتمسّك بخيط رفيع قد يقوده إلى الدور الثاني، خاصةً أنّ مصيره لم يعد بيده إثر خسارته في الجولة الماضية أمام أولمبياكوس بهدفٍ نظيف.

    وبوضع أكثر تعقيداً سيحاول خامس الدوري البلجيكي حصد النقاط الثلاث من ضيفه حيث إنّ فرصته في التأهّل مازالت قائمةً على الورق إذا ما انتصر على بنفيكا هذه الجولة وعلى أولمبياكوس في الجولة الأخيرة بشرط أن تخدمه نتائج باريس سان جيرمان بمباراتيه أمام أولمبياكوس وبنفيكا أيضاً (وهنا ستّتحكم نتائج المواجهات المباشرة بمصير المقعد الثاني).

    اضغط هنا للمشاهدة اونلاين


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور وفاة الفنان السوري صباح عبيد اليوم 23-2-2013

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاربعاء 17-9-2014

    تحميل - تنزيل اغنية عليك ياحبيبي كلام دنيا سمير غانم Mp3 ماستر 2013

    صور خندق ماريانا فى أسبانيا

    Egypt Vs Uganda international friendly match 14/8/2013

    كلمات اغنية النسوان اسامة نمير مكتوبة كاملة

    تردد قناة نور الشام Nour El Sham على النايل سات اليوم 16-12-2020

    الحكم بالمؤبد علي الشاعر ابن الذيب – محاكمة ابن الذيب بالمؤبد – محاكمة الشاعر ابن الذيب بالمؤبد – الحكم بالمؤبد علي الشاعر ابن الذيب


مواضيع متشابهة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وجالطة سراي بث مباشر اليوم ضمن دورى ابطال اوروبا 27-11-2013

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأولمبياكوس بث مباشر 27-11-2013

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكوبنهاجن بث مباشر اليوم ضمن دورى ابطال اوروبا 27-11-2013

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ليفركوزن بث مباشر ضمن دورى ابطال اوروبا 27-11-2013

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبورتو 4/12/2012 بث مباشر - ابطال اوروبا


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.