Thread Back Search

ملخص مباراة ارسنال ومارسيليا اليوم الثلاثاء 26-11-2013 في دوري ابطال اوروبا

  • Dreambox-Sat
    2013-11-27




  • ملخص مباراة ارسنال ومارسيليا اليوم الثلاثاء 26-11-2013 في دوري ابطال اوروبا

    ملخص مباراة ارسنال ومارسيليا اليوم الثلاثاء 26-11-2013 في دوري ابطال اوروبا

    على ملعبه "الإمارات" وأمام 59912 متفرج، حقق أرسنال الإنجليزي فوزًا سهلاً على ضيفه مارسيليا الفرنسي "المتواضع" بهدفين دون مقابل ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا.



    أحرز هدفي أرسنال لاعب وسطه الأعسر، جاك ويلشير في الدقيقتين الأولى و65، ليرفع الفريق اللندني رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، ويبقى في حاجة لتفادي الخسارة بنتيجة كبيرة في مباراته الأخيرة أمام نابولي في إيطاليا لضمان التأهل لدور ال16، بينما نال مارسيليا هزيمته الخامسة على التوالي.

    بدأ أصحاب الأرض اللقاء بطوفان هجومي كاسح، وقبل أن يدخل لاعبو الفريق الفرنسي في فترة جس النبض، تسلم جاك ويلشير الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع مارسيليا، واضعًا الكرة بيسراه في المقص الأيسر، ليحرز الهدف الأول للجانرز بعد مرور 29 ثانية فقط من بداية المباراة.




    هدد آرون رامسي، وتوماس روزيسكي وجاك ويلشير وميسوت أوزيل، وأوليفييه جيرو مرمى مارسيليا بالعديد من الكرات بحثًا عن هدف ثان يقتل معنويات الضيوف، وكان البولندي فوتشياك تشيزني حارس مرمى آرسنال بمثابة ضيف الشرف، حيث لم يختبر على الإطلاق أول 15 دقيقة من المباراة.

    انتفض إيلي بوب المدير الفني لفريق مارسيليا في وجه لاعبيه، وحرص على إلقاء التعليمات الفنية، لسد الثغرات في خط الوسط والدفاع، والبحث عن هدف التعديل، وبالفعل جاءت صيحات المدرب بجديد، حيث هدد أندريه بيير جينياك مرمى آرسنال بكرتين، أحدهما ضربة رأس مرت فوق العارضة بقليل.


    واجه مسعود أوزيل سوء حظ عاثر، حيث أهدر ركلة جزاء تصدى لها ستيف مانداندا حارس مرمى مارسليا، ثم أشهر حكم اللقاء الكارت الأصفر مرتين في وجه جيريمي موريل، ونيكولاس نيكولو، قبل أن ينتهي الشوط الأول بتفوق الأرسنال بهدف يتيم رغم تفوقه الهجومي الكاسح.

    واصل أبناء آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال التفوق الهجومي في الشوط الثاني، إلا أن تألق ستيف مانداندا حرم أوزيل وجيروو من مضاعفة النتيجة مبكرًا، خاصة في الربع ساعة الأولى، قبل أن يمرر آرون رامسي كرة بينية، يتسلمها أوزيل ليمهدها إلى جاك ويلشير مسددًا الكرة في المرمى الخالي، ليحرز الهدف الثاني من جملة فنية رائعة في الدقيقة 65.

    وأمام هذا التأخر، أجرى مارسيليا تبديلاته الثلاثة لتنشيط الصفوف، حيث شارك بينوي تشيرو مكان ماريو ليمينا، وماتيو فالبوينا مكان الغاني جوردن آيو، وفلوريان توفين مكان جيلبرت إيمبولا وانجا، وبالفعل كاد توفين أن يحرز توفين الهدف الأول للضيوف، إلا أن تشيزني تصدى لكرته الخطيرة ببراعة، وحافظ على نظافة شباكه.



    رد المدرب الفرنسي آرسين فينجر بتبديلين حيث خرج أوزيل ليحل مكانه الإسباني مايكل أرتيتا، وشارك سانتي كازورلا مكان روزيسكي، ثم خرج ويلشير عريس مباراة اليوم في الدقائق الأخيرة ليدخل مكانه تيو والكوت العائد من الإصابة بعد فترة طويلة استمرت شهرين بسبب الإصابة، وكاد والكوت أن يتوج عودته للملاعب بهدف رائع، حيث انفرد بالمرمى، وسدد كرة ماكرة مرت بجوار القائم بقليل لينتهي اللقاء بفوز سهل ل"المدفعجية".

    اقرأ ايضا

    أهداف مباراة ارسنال ومارسيليا اليوم الثلاثاء 26-11-2013


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور نجوم رحلوا بطريقة غريبة ومثيرة للاستغراب

    صور فستان كاترين ذاتا جونز في حفل الاوسكار 2013

    تحميل اغنية جميله البدوي حل عني 2012 Mp3

    اسماء مراسلي الجزيرة الرياضية يورو 2012 , طاقم مراسلي قناة الجزيرة الرياضية لتغطية يورو 2012

    اسعار الدولار في مصر اليوم الاثنين 23-12-2013

    توقيت مباراة الأهلي والرجاء اليوم الخميس 10/4/2014 في الدوري المصري

    توقعات برج الثور يـوم الخميس 21-6-2012

    الافراج عن الاسير سامر العيساوي يوم الاثنين 23-12-2013 مع التفاصيل


مواضيع متشابهة

ملخص مباراة ميلان وسيلتك اليوم الثلاثاء 26-11-2013 في دوري ابطال اوروبا

ملخص مباراة بازل وتشيلسي اليوم الثلاثاء 26-11-2013 في دوري ابطال اوروبا

ملخص مباراة بورتو واوستريا فيينا اليوم الثلاثاء 26-11-2013 في دوري ابطال اوروبا

ملخص مباراة برشلونة وأياكس اليوم الثلاثاء 26-11-2013 في دوري ابطال اوروبا

ملخص - نتيجة مباراة نابولي ومارسيليا في دوري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء 22-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.