Thread Back Search


برجك اليوم مع ميشال حايك الاربعاء 27-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-26






  • برجك اليوم مع ميشال حايك الاربعاء 27-11-2013


    الحمل
    يدخل كوكب مارس برج العذراء ويستقر فيه حتى أخر السنة ما يعني بالنسبة إليك عملاً كثيراً وعروضاً وتفاصيل متعبة في بعض الاحيان. قد تبدأ يوماً من العلاقات العاطفية الخاصة والمميزة فتتم لقاءات مهمّة، إذا كنت عازباً، وتتعرف إلى الحبيب في أثناء حفلة اجتماعية أو مناسبة أو سهرات أولقاءات عائلية ، وربما في أماكن اللهو والترفيه أو في أثناء تأديتك خدمة لبعضهم.



    الثور
    يعوض الحب عن الالتباسات المهنية وتحسّن علاقتك بالمحيط وتطلب الجودة ، بعيداً عن التنوع السطحي. يحيطك الأصدقاء برعايتهم وقد تتعرّف عبرهم إلى من تشاطره القواسم المشتركة، فتعيش مشاعر عميقة وحقيقية، فتدرك أكثر ما تريد وما ترفض.


    الجوزاء
    تكون الحظوظ إلى جانبك ابتداء من هذا اليوم، فتستقيم الأمور وتزدهر الأعمال. قد يكون هذا اليوم مناسباً للأسفار والمبادرات المهنية والمفاوضات والاتصالات. وهكذا كلّما تقدمت نحو آخر الشهر تشعر بالتحرر وتصادف الأفق الواسعة.



    السرطان
    ينتقل مارس الى البيت الثالث اي الى العذراء فيدعم خطواتك. تبدو مقداماً متحرراً من قيود، لكن حاذر مشكلات وخلافات مع بعض افراد العائلة. تجنب الخوض في نقاشات عقيمة قد لا تخرج منها بنتيجة، بل اتجه إلى ما يعود عليك بالفائدة.



    الاسد
    يدخل كوكب مارس برج العذراء ويستقر فيه حتى آخر السنة، فيفتح امامك كتاب الحسابات والاهتمامات المالية. تقوم بعملية شراء او تعمل من أجل استثمار. حاول أن تبني على أسس ثابتة وناقش قضية شراء أو بيع بصورة فعّالة.



    العذراء
    ينتقل مارس الى برجك فيبعث في نفسك الثقة مجدداً ويشير الى دورة فلكية واعدة تستمر حتى نهاية السنة وخصوصاً أن مارس يتناغم مع بلوتون في برج الجدي، فيوفر لك القوة والصلابة والقدرة على قهر الأعداء.



    الميزان
    ينتقل كوكب مارس الى برج العذراء فتتحفظ قليلاً وتتراجع عن التعبير عن افكارك، اذ تخشى انتقاداً وتتجنب بعض الملاحظات التي تزعجك. لكنك تعيش اجواء مناسبة جداً، فتلتقي الناس وتنفتح على آفاق جديدة وتتحرّر من بعض القيود.


    العقرب
    تمنعك المسائل الدقيقة من العمل بحرّية وقد تتعثر الخطى، وعبثاً تبذل جهوداً لتسوية الأوضاع، فلا تلاقي النتائج المرجوة. لكن إبق ولا تهمل أية وقاية، ابتعد عن ارتكاب الهفوات أو الطيش، وانتبه لسلامتك وصحتك.


    القوس
    ينتقل كوكب مارس الى برج العذراء فيخفف من طاقتك على الإقدام والعطاء ويجعلك اكثر توتراً من السابق. إبق على حذرك فهذا اليوم دقيق تحتاج فيه الى دعم للنجاح. توقع مفاجأة من العيار الثقيل تحدث لك صدمة إيجابية.


    الجدي
    قد تتلقى التهنئة، إذ ينتقل مارس الى برج العذراء لكي يزيد الأمور تحسيناً، فتقدّم عملاً ناجحاً و تلقى التقدير والاحترام. أبعد عنك الأوهام والصراعات الداخلية، فتجد أنّ الامور التي أثارت حفيظتك لم تكن سوى أوهام غير مبررة.



    الدلو
    إنتبه لطريقتك في معالجة الخلافات مع الشريك، فذلك قد يدفعه إلى الرد بأسلوب حاسم. قد يحمل هذا اليوم مصادفة مناسبة أومفاجأة جميلة وتغييراً لمصلحتك وعملاً خلاقاً يفرح قلبك. تعبر عن نفسك بنجاح وتفاخر بإنجاز.


    الحوت
    يوم يخدم مصالحك. لا تَخَف من المبادرة، قد تفاجئك الأحداث ويحالفك الحظ لدعم مشروع كنت تحلم به، وتعاود الاتصال بشخص قد وضعت حداً للعلاقة به وتستعيد اللقاء به بعد غياب. , حظك اليوم مع ميشال حايكالحمل
    يدخل كوكب مارس برج العذراء ويستقر فيه حتى أخر السنة ما يعني بالنسبة إليك عملاً كثيراً وعروضاً وتفاصيل متعبة في بعض الاحيان. قد تبدأ يوماً من العلاقات العاطفية الخاصة والمميزة فتتم لقاءات مهمّة، إذا كنت عازباً، وتتعرف إلى الحبيب في أثناء حفلة اجتماعية أو مناسبة أو سهرات أولقاءات عائلية ، وربما في أماكن اللهو والترفيه أو في أثناء تأديتك خدمة لبعضهم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور خلفيات ثلوج لسطح المكتب 2014 , صور جميلة لمناطق مغطية بالثلج 2014 snow wallpaper hd

    كم عدد المدن التي تحمل اسم القاهرة والاسكندرية في العالم ؟؟

    صور كريمة غيث نجمة ستار اكاديمى بفستان ابيض مطعم بالذهبى حفل بدار الاوبرا المصرية تحت عنوان 25 أكتوبر

    موعد مباراة الوحدة والشباب الجولة الرابعة 4 دوري زين السعودي 2013

    بالصور بصراحة هذا هو واقعنا ، صور كاريكاتيريه

    بالصور فستان صوفيا فيرغارا الضيق يزيدها إثارة في إعلانٍ جديدٍ

    صور الاطار الخارجي لاجهزة آيفون للجيل القادم 2014

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاربعاء 27-5-2015


مواضيع متشابهة

برجك اليوم مع ميشال حايك 11 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 11-6-2014

ابراج ميشال حايك اليوم الاربعاء 8-1-2014 , برجك اليوم - ميشال حايك الاربعاء 8 يناير 2014

ابراج ميشال حايك اليوم الاربعاء 11/12/2013 , توقعات ميشال حايك ليوم الاربعاء 11-12-2013

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس 21-11-2013 , برجك اليوم مع ميشال حايك 21 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 30-10-2013 - برجك اليوم مع ميشال حايك الاربعاء 30 اكتوبر 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.