Thread Back Search


برجك وحظك اليوم الجمعة 22-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-20






  • برجك وحظك اليوم الجمعة 22-11-2013

    توقعات الابراج يوم الجمعة 22/11/2013 - برجك اليوم الجمعة 22 نوفمبر 2013

    الحمل

    تخوض يوماً دقيقاً وتشعر بالانكماش، وتحتاج الى مساعدة معنوية. قد تكون الدبلوماسية واللباقة ضرورتين للتعاطي مع الآخرين. كن على حذر من بعض المحيطين بك أصحاب النيات المبيّتة والخبيثة، وخصوصاً أولئك الذين محضته ثقتك ولم يكونوا أهلاً لها



    الثور

    سيكون المناخ العاطفي جيداً، وتلعب المصادفات دوراً ايجابياً، ويتدخل القدر للوقوف الى جانبك. تشارك في بعض المناسبات الاجتماعية، وتكون الاجواء رقيقة وعذبة، وسيسهل عليك التفاهم مع الحبيب والتوصل الى قناعات مشتركة.


    الجوزاء

    تحفّظ وابتعد عن توقيع العقود أو الاتفاقات النهائية. أجّل كل انواع المفاوضات ولا تخشَ تغييراً يفرض نفسه اذا اضطررت إليه. قد تعدّل في بعض البرامج وتقلب الصفحة، والمهم أن تثق بقدرتك على مواجه كل طارئ.



    السرطان

    كن متروياً ومتحفظاً. لا تتخذ قرارات ولو اطلعت على معلومات مربكة تخص شراكة على الارجح. تجنب اهمال الاعمال ولا تتلهَّ عن الواجبات الرئيسية. حاذر التقصير، ولا تتكل على الآخرين لينجزوا ما عليك القيام به.


    الاسد

    ينذر هذا اليوم بالمشكلات والعقوبات. تمر بتجربة صعبة. تجنّب الاخطاء والتهور والتسرع. انتبه لتفاصيل تتعلق بصحتك ولا تهمل اي عارض. التوتر ضاغط وقد يسبب لك فشلاً او خسارة. لا تنفعل ولا تسبب لنفسك الأزمات.



    العذراء

    تعيش ارتباكاً وضغطاً قد لا يحدث ما تتوخى وتضطر الى كبت بعض العواطف أو الى اخفاء بعض الحاجات لئلا تولد البلبلة. قد لا تنسجم رغباتك مع ارادة بعض المقربين منك. انتبه للمظاهر وحاول ان تنسجم مع الظروف والتطورات تجنباً لبعض سوء التفاهم.



    الميزان

    لا للتقصير ولا للاتكال على الحظ في إنجاز الأعمال. إن طاقتك قليلة وقد تفشل في محاولاتك. يجب استجماع القوة والطاقات ولا سيما الفكرية منها ومضاعفة الجهود والمساعي لكي لا تتسبب في حصول أي تراجع عملّي.



    العقرب

    تبدأ هذا اليوم بنشاط وحيويّة وتفرح لعودة الحياة المهنية الى طبيعتها، وستكون من المبادرين الى فتح ابواب المكتب على مصاريعها . أنت نشيط ومثابر ومجتهد تتخطّى الحواجز بثبات وعزم وتدوم حيويتك حتى نهاية الأسبوع



    القوس

    تجاهد في سبيل إنجاح عمل وتثابر بحيوية كبيرة لإعطاء صورة جيدة عنك. ترغب في تصحيح الاخطاء السابقة وربما في إعلان استعداد للمشاركة في مشروع معيّن. تنفتح على تقبل المسؤوليات وهذا امر ايجابي جداً وقد تقلب المعادلات لمصلحتك. أدعوك إلى عدم التذمّر مهما تكن الواجبات ثقيلة، فلقد تذمرت بما فيه الكفاية.



    الجدي

    قد تتحرر من ضغوط وتجد حلاً او تتجه نحو جديد, لا مجال للتردد او التكاسل، يجب ان تنتقل الى العمل بلا تأخير، لأن ما تباشره اليوم يتطور جيداً ويصادف النجاح. تعصف رياح التغيير على حياتك المهنية ويتجاوب معك القدر.



    الدلو

    تتذمر من خصومة ومنافسة شرسة. لا تجادل ولا تعارض. إسمع النصائح وكن هادئاً. انتبه يجب ان تحترم عقداً أو اتفاقاً سابقاً. قد تضطر الى الخضوع للطرف الآخر والانصياع لرغبات الاطراف المواجهة.



    الحوت

    ان الحظ يبتسم لك ويطمئن بالك وتفرح وتعيش اوقاتا حلوة ويذهب فكرك نحو الرومنسية والعلاقات الشخصية، وتبتعد أكثر عن اهتمامك بالشؤون المهنية لكن لا تترك منافساً يهزمك. أنت صاحب منطق وحجة قوية، تقنع الآخرين بسهولة، لكنك تصطدم ببعض المتكبرين وتنشأ خلافات معهم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغاني مسلسل روبي اللبناني mp3 2012

    صور مي كساب في حفل عيد ميلادها 2014 , صور عيد ميلاد مي كساب 2014

    ابراج جاكلين عقيقى الجمعة 5/7/2013

    حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الجمعة 17-10-2014

    بالصور هيفاء وهبى تقلد هويام في حريم السلطان 2013

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 3-4-2015

    السيرة الذاتية للمشتركة المصرية دعاء السبيعي في برنامج ستار اكاديمي 10

    انفصال هيفاء وهبي عن احمد ابو هشيمة - سبب انفصال هيفاء وهبي عن احمد ابو هشيمة - هيفاء وهبي تعلن انفصالها عن زوجها احمد ابو هشيمة


  • Dreambox-Sat
    2013-11-21




  • الحمل
    تفتقر الى حسن التنظيم وتشعر بأنك تواجه اوضاعا متشابكة تأتي نتيجة التأخير والتسويف من كل نوع. قد تقضي ساعات طوالاً وانت تحاول تنظيم الامور، فتجد ان الضغط هائل ما يجعلك مشوش التفكير ضائعا في المتاهات



    الثور
    تتضاعف حظوظك لإحراز ربح او كاسب مادية. تفتح امامك ابواب الحظ ويتيح لك فرصة البناء بهدوء. ترتاح للاجواء وتستفيد من تجربتك السابقة، فتفيض حيوية وإرادة صلبة على تحقيق الأهداف والرغبات


    الجوزاء
    يوفّر لك هذا اليوم أوقاتاً عاطفية أفضل بكثير من السابق. تكثر المشاريع وتقوى الاتصالات وتعيش أوقاتاً طيّبة، وهي أيضاً تحمل إليك وعوداً ومفاجآت سارة وإشارات في هذا النطاق.



    السرطان
    تتخلّص من الافكار غير المنطقية والاحلام غير الواقعية، وتطوي صفحة من حياتك المهنية وتنطلق في مرحلة اخرى اكثر اشراقا واقل معاناة. يبشرك هذ اليوم بنجاح لقاء أو تواصل تنشده منذ زمن.



    الاسد
    يحمل اليك هذا اليوم بعض الاحتكاكات الشخصية والمناورات او المغامرات العاطفية والتنقل بين قلب وقلب او المواجهات العائلية ومحاولة اظهار القوة والمبارزة بينك وبين الحبيب او الزوج. يكون الحب متطرفا تملكيا، وقد ترتكب حماقات اثباتا لوجود او حرصا على حبيب.



    العذراء
    تواجه بعض العراقيل وتكون مزاجيا ومتقلب الطباع وتعاند لمجرد العناد. لا تسمح للضغوط الخارجية بالتأثير في استقرار وضعك العاطفي والمهني. على الرغم من كثرة الواجبات الاجتماعية باستطاعتك الاتكال على ثبات العواطف ومتانة الروابط.



    الميزان
    ناقش بوضوح ولا تفسح في المجال أمام أي سوء تفاهم. ركز على عملك واوضاعك الصحية وابحث عن مجال للتفاهم وعن زاوية هادئة تراجع فيها اوضاعك. تغلّب على خجلك وخذ المبادرة وقم بخطوة جريئة.


    العقرب
    تنطلق بصورة ممتازة نحو نجاحات سريعة ومتلاحقة، ذلك على كل الصعد. تبدو صلباً وواثقاً بنفسك، وتحركك رغبات كثيرة ومتنوعة، فتكاد لا تعرف ما هي أولوياتك. تغمرك هذا اليوم حماسة كبيرة، وخصوصا أن شؤونك المهنية تسير في الطريق الصحيح، كما أن جهودك تلاقي ثمارها في مجالات مالية وظروف مهنية ومفاوضات وعمليات مميزة.



    القوس
    لا تتسرع في توظيف اموالك، حاذر المشكلات المهنية والصحية المكلفة. انتبه لمصاريفك، حدّدها اياك والطيش واللهو، وكن حريصاً جداً على ممتلكاتك. تحتاج الى الاستقرار والتطمين على الصعيد المادي.




    الجدي
    الكواكب تهديك سلامها شرط ان تلتزم القوانين وان تتعامل باستقامة مع شتى الامور المالية التي تبدو مسيطرة على اهتماماتك. قد تقدم تعهدا او توقع عقدا بالشراء او البيع او وصية.



    الدلو
    يجلب لك الحظ احتمالات النجاح في حين يتكون لديك انطباع أن الامور تسير بصورة صعبة ومربكة. قد تفاجئك الاحداث بصورة ايجابية. تشكّك في نيات بعض الناس وتتهمهم بالخيانة، في وقت تحتلّ انت مركزا مهمّا، وسط مجموعة او طائفة او جمعية او تجمّع عائلي، وتتمكّن من فرض سلطتك او اتخاذ إجراءات، قد لا يوافق عليها الجميع.



    الحوت
    يبلغ التشنج أوجه بسبب لقاء مهم. لا تراهن على تطور الاحداث، لكن حافظ على التفاؤل ودافع عن صلاحياتك ومصالحك بصورة ايجابية، لأن الحظ حليفك ولست مضطراً إلى أن ترفع نبرة صوتك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور زهرة أم فريحة في مسلسل فريحة 2013 - صور والدة فريحة بطلة مسلسل فريحة التركي 2013 - صور زهرة والدة فريحة

    سبب منع عبارتي معكم في كل مكان - أينما كنتم في المحطات الاذاعية في السعودية

    صور تصميمات مبتكرة للكروت الشخصية 2014

    ابراج ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 18-5-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 18 مايو 2014

    تردد قناة الفرح تي في Al Farah TV على النايل سات اليوم 24-2-2014

    كولكشن رسائل جديدة لعيد الام 21-3-2014 , رسائل ومسجات قصيرة لعيد الام ست الحبايب 2014

    جدول مباريات قناة فارزش Varzish Sport HD اليوم الاربعاء 30-12-2020

    توقعات سمير طنب برج العقرب شهر 3 آذار/مارس 2013 ، Samir Tanab


  • Dreambox-Sat
    2013-11-21




  • الحمل
    تبدأ يومك بصخب وحيوية كبيرة. وقد تكون منزعجًا بعض الشيء لكنّك واثق بنفسك. وستلمس ارتياحًا ودعمًا من الخارج ومن قبل جهات تجهلها وأخرى تعرفها. هنالك سفر أو اتصال مع الخارج. كما تميل الى الانفتاح على الجديد من الثقافات والحضارات.

    الثور
    جوّ عاطفي هادئ يشجّع على تبادل العواطف وعلى تبادل الافكار والتواصل. ولكن عليك عدم الانجراف وراء الافكار السود أو المشاعر السلبيّة التي قد تثير نفور وغضب الحبيب منك. وعلى الرغم من طبعك الانفعالي، فسوف تترك انطباعًا مختلفًا تمامًا هذا اليوم.

    الجوزاء
    قدرتك على التكيف مع كل الأجواء من شأنها أن تسهم في فرض وجهة نظرك، وهذا سيضعك تحت الأضواء. محاولاتك للخروج من ظل الشريك قد تكلفك الكثير، فحاول أن تقف في وسط الطريق لتكون بمأمن.

    السرطان
    تدعمك الأجواء العائلية من جهة، وتسبب لك بلبلة من جهة ثانية. تركز على أعمال لها طابع عائلي، تطلع على بعض التفاصيل المهمة التي تبقيها سرية. يبدو تأثيرك في المحيط هائلاً، تسيطر على المشاعر والآراء، إلا أنك تعيش بلبلة على الصعيد الشخصي.

    الأسد
    تواجه بعض التحديات وتضطر إلى مواكبة بعض التطورات الدقيقة او إلى الدفاع عن نفسك وموقعك. تعيش ضغوطا ما، ويطلب منك اتخاذ موقف يحرجك. قد تختلف مع الشريك بشأن بعض المعطيات والقضايا ويعلو الصوت قليلاً، او تضطر إلى الرجوع عن قرار يتعقل بوضعكما.

    العذراء
    لا تفكر إلا بطريقة إيجابية لتتمكن من تخطي كل المصاعب، فالسلبية غالباً ما تكون أكثر ضرراً. مزاج الشريك في أفضل حالاته، فحاول أن تطرح معه كل الموضوعات التي تشغل بالك، فتجد الردود المناسبة.

    الميزان
    محطة حاسمة لتحديد مستقبلك المهني، وفي حال تخطيت الموضوع فإن القادم سيكون أفضل وأكثر إشراقاً. يوم ضبابي مع الشريك لكنه لا يستحق الذكر، ومن الأفضل تقديم تنازلات طفيفة لتخطيه.

    العقرب
    عليك أن تتحلّى بالجرأة في المرحلة المقبلة، وهذا سيساعدك على تعزيز وضعك المادي والمعنوي بشكل كبير. لا تتردّد في طرح وجهة نظرك على الشريك، وخصوصاً إذا كنت ترى الأمور متجهة نحو الأسوأ.

    القوس
    نجاح كبير في العمل، وهذا بفضل الجهد الاستثنائي الذي بذلته أخيراً، وستحصد ثماره في القريب العاجل. الشريك هو أكثر من يوفر لك الراحة المطلوبة، فحاول أن تعامله بالمثل فتكسب ودّه وعطفه.

    الجدي
    حين تتعرّض للنقد البنّاء عليك أن تستمع جيّداً، فيكون ذلك هو السبيل الأمثل لتحسين وضعك مستقبلياً. لا تكن قاسياً مع الشريك قبل استيضاح النقاط العالقة، وهذا سيكون لمصلحة الطرفين على حد سواء.

    الدلو
    تمتلك من الصفات ما يكفي لتكون قدوة في العمل، فقدم إلى الناس الوجه الصالح ليكون واجهة لك بين زملائك. من الأفضل معالجة المشكلات في العمق، فهذا يساعد على تجاوزها وطيّ صفحتها نهائياً.

    الحوت
    التفرّد في الرأي مسألة خطيرة وذات أبعاد، ولا سيما إذا كان ذلك سينعكس سلباً على طبيعة العلاقة مع الزملاء. الفكرة التي تكوّنت عند الشريك، قد تدفعه إلى القيام بخطوات غير مدروسة، فسارع إلى توضيح الأمور.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور هاتف هواوى Ascend Y530 , أسعار ومواصفات هاتف هواوى Ascend Y530

    تصاميم لكاظم الساهر بالحلقة 11 من برنامج ذا فويس 2012

    كلمات اغنية لوحدي احسن عبد الله البوب 2020 مكتوبة كاملة

    وظائف خالية ،، جريدة الاخبار اليوم السبت 15-2-2014

    حصري كلمات اغنية أجمل مكان أنغام 2014 كاملة

    تردد القنوات الناقلة لكأس القارات في البرازيل 2013

    صور طريفة للقطات كانت الاخيرة لأصحابها - المصور المناسب في الوقت المناسب

    فلورنتينو بيريز يكشف عن أصعب شيء في هدف غاريث بيل 2014


مواضيع متشابهة

برجك وحظك اليوم الخميس 21-11-2013

برجك وحظك اليوم الخميس 14-11-2013

أبراج وحظك اليوم من جاكلين عقيلى الجمعة 4/10/2013

أبراج وحظك اليوم من كارمن شماس الجمعة 4/10/2013

أبراج وحظك اليوم من ماغي فرح الجمعة 4/10/2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.