Thread Back Search


توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الخميس 21-11-2013 , برجك اليوم مع ليلي 21 نوفمبر 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-20






  • توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الخميس 21-11-2013 , برجك اليوم مع ليلي 21 نوفمبر 2013

    الحمل
    يغمرك هذا اليوم بمغناطيسية كبيرة ويعيد الانسجام الى علاقاتك الشخصية والمهنية حيث تلتقط انفاسك وتشعر بارتياحاً نفسياً للقاءات المسلية او لمشروع بدأته او لسحر تمارسه على المحيط قد تتحول احدى الصداقات الى علاقة عاطفية متينة.

    الثور
    هذا هو اليوم الأنسب لتوسيع دائرة التحركات على مختلف الصعد والمستويات. فالتواصل مع الآخرين سهّل وبنّاء ومثمر ولا بدّ من ان تكرر المحاولة اذا فشلت في المرة الأولى. لا تتراجع، ثابر ولا تستسلم، وسيحمل إليك هذا اليوم الأكثر حظاً نجاحاً أو انفراجاً أو حسماً لصالحك.

    الجوزاء
    هذا اليوم لا يدعو إلى القلق. إذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، فافعل ذلك لأن فرص النجاح تبدو أوفر حظاً. إنه يوم الاعمال المتراكمة والمسؤوليات الكبيرة. قد تكون مستعداً لتحمّل كل المسؤوليات، لكن لا بد من عدم اتخاذ قرارات أساسية وتغييرية في حياتك المهنية والشخصية. تميل إلى تسريع الأمور والعفوية في الخيار حيناً، ثم تعيش تردداً قاتلاً أحياناً أخرى.

    السرطان
    أخبار سارة تعيد إليك الأمل في استعادة موقعك الطبيعي في العمل، لكن عليك أن تتخذ قرارات مصيرية حاسمة.التسامح مع الشريك ليس ضعفاً، بل عامل يساعدك على تذليل العقبات التي تفرض نفسها على العلاقة بينكما.

    الأسد
    توقع بعض الفرص الجيدة والتي قد تفاجئك وتحيّرك إزاء الخيارات المتعدّدة. يدخل مركور برج الاسد، فيربك بعض الاتصالات ويضعك في موقف أضعف ويثير نقاشات حامية. لكن تخرج منها منتصراً بفضل رجاحة عقلك وتفكيرك، واستيعاب الآخرين.

    العذراء
    نقطة تحوّل في مسيرتك المهنية تعيد تصويب الأمور لمصلحتك، وهذا يعتبر ضربة حظ صائبة من جانبك. الشريك هو أكثر المهتمين بوضعك الصحي، فاستمع إلى نصيحته بانتظار تخطي هذه المرحلة.

    الميزان
    ترتبك هذا اليوم امام لقاء لم تتوقعه يفتح بعض الصفحات القديمة قد تلغى بعض المناسبات الغالية على قلبك، أو تؤجل مواعيد في الدقيقة الأخيرة، ما يولد الغليان والثورة في قلبك.

    العقرب
    أنشطتك المتعددة تمنحك القوة في مواجهة الآخرين، لكن يستحسن ألا تضع كل رصيدك في مواجهة واحدة. كن عادلاً مع الشريك وامنحه مزيداً من الوقت، فهو ساعدك كثيراً ويستحق منك بعض التضحية.

    القوس
    وظيفة جديدة وعروض عمل بالجملة، لكن المهم هو ضمان الاستمرارية حتى لا تقع ضحية التسرّع مجدداً. نقطة تحول جديدة في العلاقة مع الشريك، وخصوصاً أنها تأتي بعد مرحلة من الضبابية في علاقتكما.

    الجدي
    مزاجك المتقلب يدفعك إلى الابتعاد عن الاختلاط مع الآخرين، وهذا لن يكون في مصلحتك على المدى الطويل. عليك ان تبحث مع الشريك في أفضل السبل الممكنة لتعزيز العلاقة بينكما، ولا سيما بعد الإشاعات الأخيرة.

    الدلو
    حين تتعقد الأمور عليك بالمعالجة الهادئة كحل مناسب، فالتسرع قد تكون له أثمان باهظة ليست في الحسبان. محطات من السعادة في العلاقة مع الشريك، وهذا من شأنه تعزيز الثقة بينكما إلى حد كبير.

    الحوت
    تعرض أفكاراً جديدة وتوظف طاقاتك. يؤازرك فريق عمل ناجح او منسجم مع تطّلعاتك فتقود مسيرة ما، أو توجه من حولك من أجل إنجاح بعض الخطط تجتاز يوماً مفيداً جداً، يحمل اليك مفاجأة في مكان ما.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اليوم الخميس 16-1-2014 توقعات الابراج مع جمانة قبيسى

    اخبار جريدة الشرق الاوسط الاثنين 17/9/2012

    ملخص - نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم السبت 19-10-2013

    ابراج جاكلين عقيقي اليوم الاحد 8/12/2013 , توقعات جاكلين عقيقي ليوم الاحد 8-12-2013

    بالصور تايلور سويفت تظهر القليل من حمالة صدرها على السجادة الحمراء

    صور تايلور سويفت في حفل CMT Music Awards 2013

    صور بحيرة الدم في تكساس 2014 , معلومات عن البحيرة الحمراء بحيرة الدم 2014

    تحميل - تنزيل اغنية اصابعك تفرق عبد المجيد عبد الله Mp3 ماستر 2013


مواضيع متشابهة

برجك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 12 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الخميس 12-6-2014

برجك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 8 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 8-6-2014

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2013 , برجك اليوم مع ليلي 25 نوفمبر تشرين التاني 2013

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم السبت 23-11-2013 , برجك اليوم مع ليلي 23 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الجمعة 22 -11-2013 , برجك اليوم مع ليلي 22 نوفمبر 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.