Thread Back Search


توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 21-11-2013 , برجك اليوم جاكلين عقيقى 21 نوفمبر 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-20






  • توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 21-11-2013 , برجك اليوم جاكلين عقيقى 21 نوفمبر 2013

    الحمل
    تتمتع بكفاءة عالية لضبط الأوضاع، والانتصار على هذه المشاغل الجمة التي قد تجعل غيرك مرتبكاً، في حين تشكل بالنسبة إليك تحديات مشوقة. لكن الدرس الذي تتعلمه هذا اليوم هو الصبر والانتظار، وإعطاء الوقت الكافي لكي تنضج الأمور، وعدم التسرع وإلا لن يسامحك الزمن.



    الثور
    القمر الجديد في الميزان، فيتطلب عناية بالصحة ويتحدث عن فرص جديدة في العمل. قد تظهر خلافات عائلية تضع اولوياتك تجاه الحبيب على المحك. وقد تظهر تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه فيتذمر مثيراً بذلك اجك على موقفه الأناني. ليس الوضع سلبيًا لكنه بالتأكيد لا يسمح للاستخفاف به او بمستجداته. فالحبيب سيكون متطلبًا كما ستكون أنت بدورك متطلباً ومتملكاً.


    الجوزاء
    يطمئن قلبك لجهة أحد افراد العائلة الحظ يوفر لك الدعم والمساعدة فقد تحقق حلماً أو تنجز مشروعاً أو تلاقي مكافأة ما أو نجاحاً خطط لمشاريع بعيدة الامد وضع برنامجاً لتنفيذ ما تخطط له..



    السرطان
    القمر الجديد في برج الميزان يكشف الغطاء عن بعض المناورات ويدعوك الى التفكير قبل التفوه باي كلمة انتبه من الحوادث فالقمر الجديد يشكل تنافرا مع بلوتون واورانوس ويكشف عن حقائق تتعلق بعلاقات اجتماعية. كن حذراً.



    الاسد
    تشعر بأن الدنيا بدأت تبتسم لك تتلقى الاجوبة التي طالما انتظرتها، تحصل على فرصة ثمينة لاظهار كفاءة وجدارة لا تضيع عليك الفرصة السانحة، لا تنجرف وراء انفعالات شديدة ولا تتطرف كن عاقلا!وجاهزاً ولا تتذمر..



    العذراء
    تبدو في أحسن حالاتك فتتمتع بحيوية ممتازة لا بل ملفتة، رغم بعض الضغوطات والقلق. تتحسن المعنويات، ويطرأ ما يجعلك تزداد تفاؤلاًوشجاعة. تبدو كثير الطموحات، قادراً على تحقيق الرغبات.




    الميزان
    تشعر بالانزعاج وربما الغضب كن متأنياً ومن مصلحتك ان تسير بثبات ودون ضجيج إياك ان تقتحم المخاطر او ان تستفز الاحداث وتثير غضب محيطك المهني او الشخصي، لا تتهرب من المسؤولية، بل إحمِ مصالحك واستقرارها جيداً. كثّف جهودك لإعطاء نتائج مرضية..


    العقرب
    القمر الجديد في الميزان يقترح عليك التجاوب مع فرص تأتي عن طريق بعض المؤسسات قد يطلب منك مساعدة في هذا اليوم يجب ان تقدمها. ان الطالع التي يشكلها مركور مع اورانوس وبلوتون تتحدث عن نزاعات مع اصدقاء.


    القوس
    القمر الجديد في الميزان يفتح امامك الابواب التي كانت مغلقة. ينصحك الفلك بعدم عرض العضلات. تتاح لك فرص استثنائية لخوض بعض المغامرات او الانتماء الى بعض المؤسسات




    الجدي
    الفلك يحذر من أجواء هذا اليوم. فمركور ينتقل الى برج الميزان والقمر الجديد ما قد يشير الى ارباك. حاول أن تبحث في داخلك عن الأمور الايجابية، فهي المدخل الوحيد لديك لمعالجة المستجدات مهما تكنت مصاعبها. لا تتراجع عما التزمته تجاه الشريك، لأن ذلك سيضع مصداقيتك في الأمور الباقية على المحكّ.



    الدلو
    حاذر المصروف غير الضروري قد تظهر مسائل استشفائية او اعطال او التباسات دقق في التفاصيل ربما عليك التعاطي مع جهات لا تحبها ولا تنال رضاك. قد يسعى الشريك إلى إدخالك في متاهات متعددة ومتداخلة، وهذا لن يكون في مصلحتك، فكن حذراً.



    الحوت
    القمر الجديد في برج الميزان يتحدث عن فرص عاطفية جديدة وعن معارف تبحث عنها وتطلعات مختلفة ومتنوعة تصبو إليها. تلعب سمعتك دوراً في التقاط الفرص، أو الحصولعلى دعم من محيط أكبر منك قدرة. لا شكّ أن الطموح يكبر جداً في هذ اليوم فتتشعّب الاتجاهات. وقد تطلّ على مرفق جديد لم تتطرّق إليه من قبل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل أغنية ساندي - احسن من كتير 2012 mp3

    كلمات أغنية هعمل أى حاجة حاتم فهمى 2012

    ابراج ليلي عبداللطيف اليوم الخميس 13-3-2014

    صور بنات انمي رومانسية 2014 , صور انمي اطفال روعه 2014

    احدث صور مى سليم 2012 , اجمل واحدث صور مى سليم 2012

    صور انجيلا جولي في الزعتري في الاردن 2012

    توقعات برجك اليوم مع ميشال حايك الاثنين 16/12/2013 michel hayek

    رمزيات بلاك بيري عيد الحب 2014 , صور بلاك بيري عيد الحب 2014 , فلانتين BlackBerry2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 28-12-2013 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقى 28 ديسمبر 2013

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 24-11-2013 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقى 24 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 23-11-2013 , برجك اليوم جاكلين عقيقى 23 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الجمعة 22-11-2013 , برجك اليوم جاكلين عقيقى 22 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 30-10-2013 - برجك اليوم مع جاكلين عقيقى الاربعاء 30 اكتوبر 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.