Thread Back Search


حظك وبرجك اليوم مع كارمن شماس الأربعاء 13-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-12






  • حظك وبرجك اليوم مع كارمن شماس الأربعاء 13-11-2013

    حظك اليوم الأربعاء 13/11/2013 كارمن شماس

    الحمل
    تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً تتحسن الأوضاع مع الشريك بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما بسبب تدخلات الآخرين لا تقحم نفسك في أمور لا دخل لك فيها، وتسبب اضطراباً لوضعك الصحي.

    الثور
    مشكلة إدارية لم تكن في الحسبان لكنك تتمكن من التخلص منها سريعاً بحكمتك وذكائك وحسن تعاطيك مع الأمور الحساسة أشرك الحبيب في كل ما تفكر فيه، فهو يتمتع ببعد الرؤية. استشره في بعض الأمور الدقيقة ابتعد عن الأعمال المرهقة لأعصابك، علماً أن احداً لا يطلب منك القيام بها.

    الجوزاء
    كن واثقاً في قراراتك ولا داعي إلى أن تخجل مما تقول عليك أن تعرف كيف تستثمر أموالك بالشكل الصحيح وبالمكان الصحيح امضِ المزيد من الوقت برفقة الحبيب يوم مناسب لتفاتحه بموضوع الارتباط حاول أن تكون متمالك الأعصاب هادئاً ومتروياً ومتماسكاً.

    السرطان
    لا تعاد الزملاء في العمل أو تخاصمهم. تصرفاتك الأخيرة تثير الاستغراب. راجع حساباتك المصرفية. أنت تنفق بلا هوادة، ولا تدرك أن معينك بدأ ينضب تعيد السيطرة مجدداً على الأمور المتوترة في العلاقة بالشريك، ما يسهم في بناء مستقبل أفضل وأكثر إشراقا لا تدع الآخرين يوترون أعصابك، في محاولة منهم لاستدراجك إلى ارتكاب أخطاء تكلفك غالياً.

    الأسد
    تستطيع بالحوار الهادئ أن تعاكس مسار الامور. تبحث مسالة مهمة وتشكك في بعض الناس. حذار قلب الطاولة والاستنفار لا تتصرف مع الشريك بجفاء وقساوة، فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء السائدة حالياً لا تشعر بالرضا عن نفسك فتسعى دائماً للوصول إلى لياقة بدنية تفيد صحتك.

    العذراء
    لا تحاول الإقدام على أي خطوة غير مدروسة، فهذا لن يكون لمصلحتك مستقبلياً حالة عدم الاستقرار التي تواجهها سببها الشكوك بينك وبين الشريك تناول الطعام في ساعة متأخرة ليلاً، له عوامل سلبية اكثر مما كنت تتوقع.

    الميزان
    تبتسم لك الحظوظ، لكن عليك الهدوء والتروّي وعدم المواجهة. قد تبوح بسرّ الى أحد المقرّبين، أو تخطو خطوة ترضي طموحك قضية صعبة لكنها غير مستحيلة، تتطلب مواجهتها جهداً استثنائياً حتى تتمكن من التخلص منها بنجاح قد تلام على إفراطك في تناول المأكولات المضرة، وأنت وحدك ستتحمل النتائج.

    العقرب
    تواجه نزاعاً مع بعض الزملاء لتطوير وضعك المهني، ذلك قد تكون له مضاعفات متعددة ومتنوعة، فكن حذراً العلاقة مع الشريك هادئة، وتبدو الأمور عادية بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً تميل هذا اليوم إلى تناول المأكولات الدسمة، حذار المضاعفات لاحقاً.

    القوس
    يستسلم أعداؤك أمامك أو يقف خصومك إلى جانبك، مؤيّدين تغييراً إيجابياً يسمح لك بإطلاق مشاريعك بعد عرقلة لقاءً حار أو خبر مناسباً على الصعيد العاطفي، لا تغلق بابك بل كن مستعداً لكل الاحتمالات أوضاعك الصحية جيدة وعليك باتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية بالإضافة إلى الراحة والاسترخاء.

    الجدي
    تتوضّح الرؤية، ويكفّ الآخرون عن معارضتك، وتشعر بالتحسن المعنوي والجسدي، وتدخل يوماً جيداً، وتقوم بالخطوات اللازمة لإنجاز مشاريعك تحاول جاهداً لتحقيق علاقة ناجحة، قد تنجح في بعض النقاط لكنّك قد تفشل في أخرى، فكن حذراً تنتهي من مشكلات كثيرة وهموم وضغوط لكي تتعامل مع أحداث هذا اليوم بثقة وفخر.

    الدلو
    تريحك أجواء هذا اليوم، و يوحي لك بأفكار جيدة لبعض المشاريع ويدعوك إلى المبادرة والمجازفة. يسعدك أن ترى الزملاء سعداء ببعض الإنجازات عاطفياً: يوم مريح نفسياً وجيداً لتقريب وجهات النظر اذا كنت على خلاف مع الحبيب. قد تسعد بلقاء غير متوقع لا تقل غداً أبدأ بممارسة الرياضة، بل ابدأ منذ اليوم، خير البر عاجله.

    الحوت
    عليك التأقلم مع كثافة الضغوط. استرح بعيداً عن الاضواء فأنت تفتقد الحصانة. أرجئ الخطط الكبيرة وكن مستعداً للنقاش وتقبل آراء الآخرين عاطفياً: تحاول كسب عطف الشريك والظهور أمامه بالمبالي والمهتم، بعدما كانت معاملتك له باردة أخيراً قم ببعض التمارين الرياضية للتخفيف من الوزن الزائد، الطقس الجيد يسمح لك بذلك.

    اقرأ ايضا

    حظك وبرجك اليوم مع ماغى فرح الأربعاء 13-11-2013

    برجك وحظك اليوم الاربعاء 13-11-2013


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور رائعة للممثلين 2013 , صور للممثلين التركيين 2013

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الأثنين 6-10-2014

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاثنين 9-2-2015

    صور الفنان الكبير سعيد صالح 2015 ، أحدث صور سعيد صالح 2015

    أروع تصاميم ايلي صعب لكريسماس 2013 - 2014 , فساتين سهرات تصميم ايلى صعب 2013 , 2014, اروع فساتين راس السنه 2013

    بالصور بندقية إلكترونية لقتل الفلسطينيين عل مدخل بيت لحم

    Daily Horoscope 14-5-2013 , Daily Horoscope Tuesday 14 May 2013

    موعد بداية امتحانات التوجيهي الدورة الصيفية في الاردن 2014 , بالصور جدول امتحانات الثانوية العامة التوجيهي في الاردن 2014 الدورة الصيفية


مواضيع متشابهة

ابراج كارمن شماس الأربعاء 28-8-2013 , توقعات كارمن شماس الأربعاء 28-8-2013

ابراج كارمن شماس الأربعاء 21/8/2013 , توقعات كارمن شماس الأربعاء 21/8/2013

ابراج كارمن شماس الأربعاء 26/6/2013

حظك اليوم كارمن شماس الأربعاء 13/3/2013 ، حظ أبراج اليوم الأربعاء 13/3/2013 كارمن شماس

ابراج اليوم الأربعاء 23-1-2013 ، أبراج اليوم الأربعاء من كارمن شماس ، توقعات كارمن شماس اليوم الأربعاء 23-1-2013 ، ابراج اليوم الأربعاء 23-1-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.