Thread Back Search


حظك وبرجك مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 12-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-12






  • حظك وبرجك مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 12-11-2013

    الحمل
    القمر في بيتك الثاني، أي في الثور ، يتحدث عن تجربة مالية جديدة، وعن فرصة لاستثمار قد يكون واعداً ولكنه يحتاج الى الدرس. تميل في هذا الوقت الى الصرف والتبذير فحاذر! كن واقعياً، واطلب الاثباتات والوثائق والبراهين ، لكن لا تتشبث برأيك ولا تعاند لمجرد العناد.

    الثور
    ابتعد عن الأخطار والمواجهات والمفاوضات إذا أمكن. قد تواجه حقيقة ما ويصعب عليك الإصغاء إليها. كن واقعياً وموضوعياً وحاول أن تجد الحلول من دون اعتراضات عقيمة.

    الجوزاء
    يبتسم لك الحظ وتسهم في تحقيق مشروع ضخم تجني منه أكثر من المتوقع. والفضل في كل ذلك نشاطك غير العادي وسعيك الدؤوب نحو الأفضل. طموحك لا آفاق له، ومحبتك للشريك لا توصف.

    السرطان
    لا أحد كاملاً على وجه الأرض، وإذا كنت تعتقد أنك مثالي أكثر من غيرك، فاعتقادك خاطئ، لأنك تبدو عدائياً، سريع الغضب، تطلب الأحكام المسبقة، ولا تدع الآخرين يلفتون انتباهك إلى أبسط الأمور. إذا واظبت على هذا النحو، فأنت سائر إلى الهاوية لا محالة.

    الأسد
    توقع بعض الفرص الجيدة والتي قد تفاجئك وتحيّرك إزاء الخيارات المتعدّدة. ترتبك بعض الاتصالات وتضعك في موقف أضعف ويثير نقاشات حامية. لكن تخرج منها منتصراً بفضل رجاحة عقلك وتفكيرك، واستيعاب الآخرين.

    العذراء
    تمضي وقتاً طويلاً في البحث عن السبب في خطأ ارتكبته أخيراً، لكن يستحسن أن تستخلص العبر قبل فوات الاوان. عليك ان تدعم الشريك في خطواته المستقبلية، وخصوصا أن ذلك يعني له الكثير.

    الميزان
    يحمل هذا اليوم بعض الأخبار المهنية الطارئة والتي قد لا تروقك، بل تتسبب بإزعاجات وتولّد قلقاً في نفسك. لا تكن من النوع الذي ينفعل أمام مجرد كلام سخيف، بل تروّ وحكّم عقلك. لا تحكم على الأمور بسرعة. راعِ شعور الحبيب، واستمع إلى همومه وتشارك وإياه في حل بعض المشكلات.

    العقرب
    إذا انقلبت الأدوار يوماً ما، فإنك ستجد أعداء الأمس هم أنفسهم أصدقاء اليوم، ولا تتعجب فهذه هي الحياة. التردد ليس من عاداتك في الأمور المصيرية، فسارع إلى إزالة كل العقبات لإعادة ترميم ما تم هدمه.

    القوس
    قد يعاكس الحظ في بعض المهمّات، أو يجعلك تنتظر جواباً لا يأتي. إلاّ أنّك تتصرف كمسؤول وتكون المرجعية للآخرين، وربما تجد نفسك أمام تغييرات مهمة في هيكلية العمل أو المؤسسة التي تنتمي إليها، ما يستدعي التكيف السريع وحسن التصرف.

    الجدي
    قد تواجهك بعض الصعوبات في العمل، لكنّ مفاعيل ذلك لن تدوم طويلاً لتعود بعدها المياه إلى مجاريها. إذا رغبت في كسب ثقة الشريك، عليك أن تكون أكثر واقعية وجدية في العلاقة معه لأنه يواجه ضغوطاً عائلية.

    الدلو
    لا تعاند وكن متروياً في هذا اليوم السلبي والمربك. قد تظهر الاعطال على حين غرة، وكذلك الهموم والمشكلات القانونية فما عليك الا الصبر. لا تكن بطلاً بل احم سلامتك. تبدو واثقاً بنفسك، إلا أنك ترتاب من بعض التصرّفات وتسعى من أجل كشف بعض المناورات .

    الحوت
    يرتاح البال إذ تلتقي جوبيتر والقمر في برج الثور، أي في موقع مناسب لك، فتبدي شجاعة أكبر في طرحك بعض المشاريع والشروط. تطالب بدعم ما، وينصحك المقربون بطريقة أو اسلوب يجل ان تعتمده


    من مواضيعى فى المنتدى

    ابراج عبير فؤاد اليوم الاحد 9-3-2014 Abraj

    صور متحركة جديده من الحلقة 12 من برنامج ذا فويس 2012

    توقعات برج العذراء يـوم الاربعاء 18-7-2012

    صور الممثلة لوبيتا نيونجو 2015 ، أحدث صور لوبيتا نيونجو 2015 Lupita Nyong'o

    صور تابلت iBall , مواصفات تابلت iBall

    صور الفنانة المصرية بشرى وهي تحتضن اسد

    اسعار الذهب في ليبيا الثلاثاء 2/7/2013

    صور بطاقات متحركة للتهنئة بعيد ست الحبايب 2014 , صور خلفيات مكتوب عليها كلام جميل للام 2014 , بطاقات معايدة متحركة لعيد الام 2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 31-12-2013 , حظك اليوم مع محمد فرعون 31 ديسمبر 2013

ابراج محمد فرعون اليوم الثلاثاء 10/12/2013 , توقعات محمد فرعون ليوم الثلاثاء 10-12-2013

حظك وبرجك اليوم مع محمد فرعون الخميس 14-11-2013

حظك وبرجك اليوم مع محمد فرعون الأربعاء 13-11-2013

محمد فرعون والابراج 2013 - توقعات محمد فرعون للابراج 2013 - ابراج محمد فرعون 2013 بالتفصيل الملل شامل


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.