Thread Back Search


توقعات الابراج إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 12-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-11






  • توقعات الابراج إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 12-11-2013

    الحمل
    الثقة التي تتمتع بها حالياً، ستنعكس ايجاباً على مستقبلك المهني والمادي. عاطفياً: كثرة الشائعات تقلق الشريك، فسارع الى توضيح الصورة قبل فوات الاوان. صحياً: الاكثار من تناول السكر والملح، له اضرار كبيرة وفي اكثر من مجال.

    الثور
    تبحث في شؤون حياتية وعاطفية، وتهتم لمعلومات وأخبار جديدة تفيد دراسة لك أو تحقيقاً أو تصوراً. قد تنشأ علاقة جديدة تبصر النور. عاطفياً: حاول أن لا تتخطى التقاليد المتعارف عليها مع الشريك، فهذا قد يزعجه وإن كان يرضيك شخصياً. إفعل ما قد يشعره بأنك موجود دائماً بقربه، فهو قلما يزعجك بما يقلقه. صحياً: العقل السليم في الجسم السليم. حاول تطبيق هذه المقولة عليك لتكون في أفضل حالاتك الصحية.

    الجوزاء
    تحاول الابتعاد عن المشكلات العائلية والمسؤوليات التي تضغط عليك. يبهرك الجديد وقد تسعى إليه كأنه الشفاء لبعض الجروح السابقة. عاطفياً: تبدو حياتك العاطفية مميزة، وتتلقى عدداً من الرسائل التي تفرح قلبك أو دعوات إلى تمضية بعض الوقت خارج البلاد. صحياً: خصص بعض الوقت للقيام بالتمارين الرياضية المفيدة للصحة.

    السرطان
    اذا وجدت نفسك متعباً عليك أن تبحث عن الراحة، ويستحسن عدم القيام بالعمل المطلوب كونه واجباً عليك. عاطفياً: تهتم بأحد الأشخاص، تعيش جواً رومنسياً ويذهب تفكيرك نحو من يرسل إليك إشارات لا تفهمها. صحياً: إمنح نفسك بعض الراحة، وخصص وقتاً مقبولاً للقيام بالتمارين الرياضية الضرورية.

    الأسد
    عليك إيجاد السبل اللازمة لتتكيّف مع الوضع القائم حالياً، ومن الأفضل التريث قبل إعلان موقف حاسم من كل الأمور. عاطفياً: العصبية الزائدة لا تفيد في معالجة المشكلات مع الشريك، فهي تولّد العناد، عندها قد تفقد القدرة على السيطرة مجدداً. صحياً: وضعك الصحي لا يطمئن، اتصل بطبيبك وحدد موعداً ليكشف عليك.

    العذراء
    استفد من الجوّ اذ ان القمر في الثور بالاضافة الى طوالع فلكية اخرى، يهبك الهناء والسعادة وبعض الاخبار الحلوة والعمليات المالية الناجحة. تأتيك اشارة ايجابية يطرب لها القلب. عاطفياً: عاطفياً:ترى وتلمس لمس اليد كيف أن علاقتك الطيبة بالشريك تعطي ثماراً مفيدة ووافرة، وأن تعبك لم يضع سدى. صحياً: استمر في اتباع الحمية التي وصفها لك أخصائي التغذية، ولا تحاول الغش.

    الميزان
    مرونة في التعامل مع الزملاء، وهذا يبني علاقة أكثر متانة من السابق. عاطفياً: لا تدع انانية الشريك تفرض نفسها، ويمكن ان تحلّ الامور بالتفاهم والتراضي. صحياً: انتبه لتقلبات الطقس فهي مضرّة، وقد تدفع ثمن الاستهتار لاحقاً.

    العقرب
    إلتقط فرصة مناسبة وتوقع اخباراً ايجابية وجدية آتية إليك تتعلق إما بمشروع أو بأحد المقرّبين أو بظروف خارجة عن إرادتك تعمل لمصلحتك. عاطفياً: قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذا اليوم يحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. صحياً: تتمتع بصحة جيدة بفضل الجهود التي بذلتها أخيراً، ولا سيما ممارسة الرياضة يومياً.

    القوس
    قد يتربص بك بعض الزملاء بغية تشويه صورتك، لكنّهم سيفشلون لأنّ صفحتك الناصعة أكبر من مخططاتهم. عاطفياً: استعدادك للدفاع عن الشريك حتى النهاية، يشكل علامة فارقة في حياتك ويعزز موقعك عنده. صحياً: عليك الإكثار من تناول الخضروات والابتعاد عن اللحوم الغنية بالدهون، فهي مضرة بصحتك.

    الجدي
    تكون فرص المصالحة مع الزملاء قويّة جدًّا ولا تقبل الشّك، ولا سيما إذا كنت صبوراً ولطيفاً ومتفهّماً. قد تعقد معاهدة صلح أو تعاوناً متبادلاً مع أحدهم، فتثمر الجهود وتنتعش الآمال وتعود الأمور الى مجاريه. عاطفياً: حذار الذهاب بعيداً في السلبيات، واضبط التشكيك في علاقتك. لحسن الحظ أن الأمور تهدأ، فتشعر بالانفراج، أو تجد الحلول. صحياً: يسود جو من التفاهم محيطك العائلي والمهني، وقد تحررت من بعض القيود أو الأثقال، فترتاح نفسياً وصحيا.

    الدلو
    الشراكة في العمل سلاح ذو حدّين، لذا يستحسن أن تبادر الى تحديد الشروط فهذا أفضل. عاطفيا: غياب الثقة بينك وبين الشريك سببها الانانية، بادر الى معالجة الأمر قبل تفاقمه. صحياً: التمارين اليومية تساعد على خلق راحة نفسية، فتكون أكثر حيوية.

    الحوت
    تتأثر بكل المعطيات حولك وبآخر رأي تسمعه، فتغيّر الاتجاه ثم تتراجع. المهم أن تحافظ على معنوياتك وثقتك بالنفس وتبقى واقعياً في كل الظروف، ليكون ميزانك دقيقاً. عاطفياً: حافظ على أسرارك وعلاقاتك، والمعاملة الخاصة التي يميّزك بها الشريك عن الآخرين. صحياً: لا تكن من أصحاب القرارات المترددة. احزم أمرك وسر بخطاك للمحافظة على جسم رشيق


    من مواضيعى فى المنتدى

    اخبار جريدة الرياض 9/9/2012

    صور دالي العراقية - صور دالي بفستان زفاف

    حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر اليوم الخميس 20-2-2014

    تحميل - تنزيل اغنية هيصه هشام عباس 2014 Mp3 نسخة أصلية , اغنية تتر مسلسل امبراطوريه مين 2014

    تحميل البوم ليالينا من روتانا 2012

    مصر متصدرة الدول في عدد معجبي صفحة مراد بوريقي الرسمية

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 3-2-2015

    حظك اليوم 29/10/2012 - ابراج يوم الاثنين - برجك اليوم 29 اكتوبر 2012 - ابراج اليوم الاثنين 29/10/2012 - ابراج اليوم الاثنين 29 اكتوبر 2012 - ابراج مكتوب اليو?


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 1-4-2014 , حظك اليوم مع إبراهيم حزبون 1 ابريل 2014

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع إبراهيم حزبون 18 فبراير 2014

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع إبراهيم حزبون الثلاثاء 4 فبراير 2014

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 28-1-2014 , برجك اليوم مع إبراهيم حزبون 28 يناير 2014

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون ibrahim hazboun اليوم الثلاثاء 5-11-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.