Thread Back Search


توقعات الابراج محمد فرعون اليوم الاثنين 11-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-10






  • توقعات الابراج محمد فرعون اليوم الاثنين 11-11-2013

    الحمل
    تكون موقع تقدير واحترام مميز، وتكسب ثقة من كان يتصرف بحذر معك لأنه كان يجهلك تسعى مع الشريك لحضور أهم المناسبات الكبيرة، أو وتنظيمها، أو جمع الأصدقاء على مائدة مهما سعيت للتهرب من ممارسة الرياضة، ستجد نفسك في نهاية المطاف أمام وضع صحي يزعجك كثيراً.


    الثور
    لا تدع المشاكل تؤثر في أدائك في العمل. عليك أن تتجاوزها بكل هدوء وروية، وأن تضع خططاً واضحة لتحركاتك المستقبلية وضح وجهة نظرك الى الحبيب فهو سيتفهم وضعك، وسيفاجئك برحابة صدره قد تقطع عهداً على نفسك للقيام بكل ما يلزم من أجل المحافظة على صحتك سليمة.


    الجوزاء
    كل من تأنى حصل على مبتغاه. ها أنت تحصل على ما كنت تتمناه لتحقيق مستقبل واعد وزاهر. نجاح تلو آخر، وتقدم ملحوظ على كل الصعد. يحمل اليك هذا اليوم تغييراً مفيداً، ربما خبراً أو مفاجأة لا تنتظرها او مساعدة من الحظ. تتعامل مع مؤسسات أو مجموعات وتكون آمالك مشرقة وتتاح لك فرص استثنائية لتحقيق حلم ما عاطفياً: تبادر إلى إزالة العراقيل وتصحيح الأخطاء، وتربح قضاياك بكل جدارة واحترام صحياً: تشعر بوضع صحي ممتاز، حافظ عليه ولا تكثر من تناول الحلويات.


    السرطان
    تربح أموالاً عن طريق عمل ثقافي أو أدبي أو فني و تنفتح أمامك آفاق، لذلك تشعر بالأمان أكثر هذا اليوم إذا ناقشت شؤؤناً مالية ومهنية مع بعض المقربين، تغيير في طريقة التعامل مع الشريك قد يسهم في توتير العلاقة بينكما، فلا تجازف لئلا تدفع الثمن ثابر على العمل بهدوء، وادرس خطواتك في كل ما تقوم به، وحافظ على أعصابك الباردة.


    الأسد
    كن متجاوباً مع الآخرين لأنّ الأدوار قد تتبدل يوماً ما، فتنقلب الأمور ضدك وتجد نفسك مضطراً إلى تحمّل ردات الفعل لاتعتقد أن طيبة الشريك تمنحك المجال لتستمرّ في غيّك، باستطاعته قلب الطاولة عليك أنت محب للمغامرة لذا يمكنك ممارسة هواية تسلق الجبال، فستشعر بالتجديد والخروج عن المألوف.


    العذراء
    تحدّد اهدافك المهنية بهدوء وقد تتوق الى تغيير وانتقال الى مكان آخر. "جوبيتر" يدعمك في هذا الخيار، وخصوصاً أنّه يتناغم مع "القمر" في برج الدلو عاطفياً: خيارات حازمة مع الشريك، وتجد نفسك مضطراً إلى تحديد مسار الأمور في المستقبل القريب تباشر قريباً المشي ساعة يومياً بعدما أدركت أنك بحاجة إلى ذلك.


    الميزان
    حاول أن تلزم الصمت وأن تخفي بعض الأفكار والمخططات، وابحث عن الدوافع الحقيقية لبعض الأعمال لا تسمح للآخرين بعرقلة تقدمك عاطفياً، ولا تدعه ينجح في مسعاه ولا سيما أنك تملك أساليب متعددة لإنجاح العلاقة صحياً: قد تواجه بعض الاضطرابات في الإمعاء، ما يستدعي منك زيارة الطبيب ليصف العلاج المناسب.


    العقرب
    ارتباك الأجواء في العمل وسوء تفاهم وعدائية. المصارحة لا تعطي ثمارها بل تنقلب عليك كلام نافر في غير مكانه، لكنّك تغفر للشريك ما يخلصك من دفع الثمن المستحق إزاء ذلك تهتم بقضايا صحية. يستشيرك المقربون في قضايا مهمة.


    القوس
    لا تدع التراكمات القديمة تفرض نفسها، ومعالجتها كان يجب أن تقوم بها منذ زمن بعيد أمور مثيرة للجدل تناقشها مع الشريك، وهي في معظمها مادّة دسمة لتزكية الخلاف المتفاقم بينكما يوم مطمئن من الناحية الصحية ولكن يجب توخي الحذر كي لا تتعرض لمتاعب ناتجة من الإرهاق بالعمل.


    الجدي
    حاول أن تكون مقنعاً اذا أردت تحسين وضعك في العمل، والغاية قد تبرر الوسيلة في بعض الأحيان عاطفياً: قد تعجز قريباً عن إيجاد الحلول الحاسمة مع الشريك. عليك أن تصبر لأن الوضع يتطلب بعض الوقت قد تصاب بوعكة عابرة بفعل الإرهاق وكثرة ساعات العمل. لكن لا تقلق، لا شيء مخيفاً.


    الدلو
    مهما سعى بعض الزملاء لوضع العراقيل أمام مشاريعك، فإنّ ذلك سيدفعك إلى التألق والنجاح تجد أن الصفات التي يتمتع بها الشريك مؤثرة، فتضطر إلى معاملته بالمثل، وربما أفضل مما يعاملك بالرياضة والانتباه إلى المأكولات تحافظ على صحتك سليمة ومعافاة.


    الحوت
    تكون على استعداد لمواجهة أي طارئ. هذا الظرف الصعب يضعك أمام اختبار لتكتشف قدراتك على المواجهة وإيجاد الحلول الناجعة الاستقرار شرط لنجاح أي علاقة، وهذا يقلقك بسبب تصرّفات الشريك العشوائية خبر مزعج يقلق راحتك ويحرمك النوم، ما يسبب لك صداعاً مؤلماً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنيه الناس كولشي تحجي حسام كامل 2013

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الخميس 4-9-2014

    صورة شروق من الاردن مشتركة بالحلقة الاولى من برنامج الاكس فاكتور

    كلمات اغنية الله يرمي وائل جسار 2014

    صور ليوناردو دي كابريو مع عارضة فيكتوريا سيكريت الألمانية توني غارن في اسبانيا 2013

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 8-1-2015

    نتيجة مباراة ايطاليا والمانيا اليوم الجمعة 15-11-2013

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 20-12-2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع محمد فرعون 3 فبراير 2014

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاثنين 27-1-2014 , برجك اليوم مع محمد فرعون 27 يناير 2014

اليوم الاثنين 27-1-2014 توقعات الابراج مع محمد فرعون

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاثنين 30-12-2013 , حظك اليوم مع محمد فرعون الاثنين 30 ديسمبر 2013

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاثنين 25-11-2013 , برجك اليوم مع محمد فرعون 25 نوفمبر 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.