Thread Back Search


توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاحد 10/11/2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-09






  • توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاحد 10/11/2013

    الحمل
    يملأ هذا اليوم التشويق والمشاعر الصاخبة. اذا تحدّثت الى الناس أقنعتهم بسحرك وكلامك العذب. قد تحضّر لسفر ايضاً. الجو العام ليس سلبيًّا لكنّه بالتأكيد ضاغط ومشحون، فهذا اليوم صعب وقد يهدّد العلاقة الجديدة بالفشل أو الزوال والقطيعة. لا تكابر ولا تعاند محاولاً إثبات رأيك أن الرياضة غير مفيدة للصحة. ألم تسمع عن الأبحاث العلمية التي تثب ذلك؟

    الثور
    هنالك من يشكك في قدراتك الإبداعية، فحاول ان تبثت جدارتك للنيل منهم. علاقة قديمة تلوح في الأفق، لكن من الأفضل ان تتطلع الى المستقبل. المرح والضحك هما مفتاح الحياة الطويلة، ومصدر السعادة الدائم.

    الجوزاء
    المطلوب منك تحديد اولوياتك، وهذا سيساعدك على العمل بظروف افضل. الابتعاد عن الشريك لفترات متتالية، سيؤدي الى معاملة بالمثل فكن حذراً. عليك الاستفادة من اوقات الفراغ، لممارسة رياضة المشي بين الحين والآخر.

    السرطان
    الحظ يبتسم لك ويطمئن بالك، وتبتعد أكثر عن اهتمامك بالشؤون المهنية لكن لا تترك منافساً يهزمك. أنت صاحب منطق وحجة قوية، تقنع الشريك بسهولة، لكنك تصطدم ببعض المتكبرين وتنشأ خلافات معهم. المشي صباحاً مترافقاً مع بعض التمارين الخفيفة مفيد جداً.

    الأسد
    يحمل هذا اليوم أفضل الأجواء، إذ ينتقل فينوس الى برج الميزان، أي الى بيتك الثالث، في حين أن القمر يكون في موقع مناسب لك في الحمل، ما قد يعني مشاريع خلاّقة وتقدماً في مجال ثقافي أو فني أو إعلامي أو سياسي. إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية صخباً. بعض الانفعالات العابرة يمكن أن تعكّر وضعك الصحي. حاول أن تخفف من انفعالاتك.

    العذراء
    تعيش تراجعاً معنوياً أو إحباطاً. تحتاج الى الهدوء بعيداً عن الضغوط. تتعرّض إحدى العلاقات الشخصية للامتحان أو التجربة، فتحسم أمرك إيجاباً أو سلباً كن عاقلاً، وابحث عن سعادتك ولا تقبل بما يشوّش عليك الهناء والسعادة. لا تدع الآخرين يأخذونك إلى ما يرونه صحياً ومفيداً للجسم، بينما العكس هو الصحيح.

    الميزان
    تجتاز هذا اليوم اختباراً صعباً كان يقلق راحتك، لتجد لاحقاً أن الصعوبة لم تكن موجودة إلا في أوهامك. حاول أن تمضي وقتاً أكثر مع الشريك ليجتاز المحنة التي يواجهها، وجودك إلى جانبه يسهّل الأمور. من أراد المحافظة على صحة سليمة عليه القيام بما يلزم ليتوصل إلى ذلك.

    العقرب
    حاول أن تتوصل بقدراتك الشخصية إلى إنجاز أعمالك بدقة ولا تؤجل قراراً. تفادَ تأزيم المواقف ولا تعاند أو تتذمر، واحم مركزك من الخطر. لا تفرض على الشريك ما لا تريده لنفسك، فالمساواة بينكما هي مفتاح النجاح والاستمرارية. قد تقلق بشأن وضع صحي طارئ يشغل بالك بعض الوقت.

    القوس
    لحسن الحظ انك في منأى عن خسائر مادية ومهنية واجتماعية. تبدو متطلّبًا في الحب سعيداً ومشرقاً. رومانسية الشريك ستؤدي دوراً في وضع حدّ للشوائب، وستولد بينكما راحة نفسية غير مسبوقة. أكثر من تناول أنواع الفاكهة المساعدة على التهضيم، وخصوصاً بعد العشاء.

    الجدي
    حماستك غير المدروسة والمتهورة أحياناً تجاه الآخرين، قد تدفعك إلى ارتكاب أخطاء غير متعمدة، فتريث حتى تتجنب ذلك. راع ظروف الشريك وأوضاعه الصعبة، ذلك يوفر عليك الكثير من المشكلات معه. عليك أن تحاول استغلال حضورك وشخصيتك القيادية في الإشراف على فرق رياضية.

    الدلو
    يرمز هذا اليوم إلى القوة والحظ إذ يجذب الفرص، وقد تستثمر في مجال ناجح أو توظف طاقاتك فتلاقي التقدير. أنت تستحق هذا النجاح، لأنك تثابر على عملك بانتظام، وتتابع أدق التفاصيل، وتسعى إلى تحقيق الافضل لتترك انطباعاً جيداً عنك. لا تخف من المواجهة المرتقبة مع الشريك، وخصوصاً أنك تملك القدرة على المواجهة تحت أيّ ظرف من الظروف. جدد نشاطك، واطرح على المقربين فكرة القيام برحلات ونزهات في الطبيعة.

    الحوت
    تنجدك الاعصاب الهادئة والحكمة والقدرة الواسعة على تفهمّ الأمور. فهذا اليوم هو امتحان لطاقاتك الإدارية والتنظيمية، واذا لم تأخذ الاحتياطات الكاملة لمواجهة الامور بموضوعية وتعقل فقد لا تجتاز الامتحان بنجاح. مراضاة الشريك أصبحت حاجة ماسة وضرورية جداً إذا كنت مهتماً به، وكل ما عدا ذلك سيفهم على أنك لا تهتم لأمره. الضعف الذي أصابك أخيراً بدأت عوارضه تخف، وها أنت تستعيد عافيتك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية راشد الماجد زودتها 2013 Mp3

    تردد قناة سما لبنان افلام اجنبي اكشن على النايل سات 2014 - تردد قناة سما لبنان افلام اجنبي اكشن 2014

    كلمات اغنية ثوب الوفا محمد الشحي 2017 مكتوبة

    أسعار الدولار فى السوق السوداء اليوم الاحد 30/3/2014

    تحميل دويتو انغام واصاله نصري حصه 2013 mp3

    صور حفل زفاف أوبرا وينفري , صور أوبرا وينفري بفستان الزفاف

    أخبار جريدة الأهرام المصرية اليوم 27/8/2012

    صور ملكة جمال إيطاليا جيوسي بوسيمي - بالصور ملكة جمال إيطاليا جيوسي بوسيمي تزين مهرجان روما


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاحد 26-1-2014 , برجك اليوم مع عبد العزيز الخطابى 26 يناير 2014

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاحد 29-12-2013 , حظك اليوم مع الخطابى 29 ديسمبر 2013

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاحد 24-11-2013 , برجك اليوم مع عبد العزيز الخطابى 24 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 22 -11-2013 , برجك اليوم عبد العزيز الخطابى 22 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى abdelaziz khattabi اليوم الاحد 3-11-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.