Thread Back Search


برجك اليوم الاربعاء 6-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-03






  • برجك اليوم الاربعاء 6-11-2013 - ابراج يوم الاربعاء 6-11-2013

    برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
    التجربة الجدية امر مخيف احيانا و لكنه امر مهم ايضا عليك ان تقدم عليه . أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك .كل شيء يذوب في لحظة ، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز . ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح.

    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
    اعمل بعيداً عن موقع الشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة .الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك ، و من المحتمل أيضاًَ إلى تغيرات مفاجئة . كيف تتعامل مع ذلك ؟ تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة .

    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
    إن التنويع في التجارب لا يعطي الحياة نكهة لذيذة فحسب بل هو أيضاَ المفتاح لتعلّم الدروس الجديدة.
    لا تظن أن الطريق معبدة تماماً أمامك ، عليك الخروج إلى الحياة و التجريب ، و إذا تعثرت مرة فلا يجب أن يحبطك ذلك ، بل يجب أن يزيد من اندفاعك .

    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
    الحب الذي تكنه لأسرتك يجعل تفكيرك و نشاطك مقيدا جدا عليك ان تثق بقدرة الشريك على ادارة بعض الامور و تتفرغ للعمل قليلا . إذا لم يكن لديك موعد عمل اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . في العمل هنالك صعوبات تنتظر الحل عليك ان تبدأ بالعمل .

    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
    الحذر هو ما يميز تصرفاتك اليوم و هذا امر جيد لأن الكثير من الحساد يريدون ان يروك متعثرا ساعد أصدقائك لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك. اسرتك تريد ان تراك في احسن حال لا تظهر انزعاجك امامهم.

    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
    الارهاق و العمل الكثير هو نتيجة تراكم اعمال سابقة غير منجزة عليك الا تؤجل عمل اليوم الى الغد ، تعامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، في العاطفة هنالك امل جديد بلقاء كنت تطمح له.

    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
    الحب الذي لا يستطيع ان يصمد امام اقل قدر من الهزات هو ليس حبا لا تتعلق بمن لا يريدون منك الا منصبك او مالك ، في العمل أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب فرصة سفر مع شخص تعرفه منذ زمن .

    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
    الطاقة التي تتمتع بها تجعلك تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.حبك للاستقلال يجعلك شخصا انطوائيا في مشاعرك، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً. و ان تعبر للحبيب على الاقل عما يقلقك

    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
    الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها.عاطفيا لديك حب مهم في حياتك حافظ عليها مهما تتطلب الامر .

    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
    العمل يحتاج الى تركيز اكبر منك ان في وضع قلقل بسبب علاقات قديمة اترك الامور القديمة جانبا و تفرغ للمستقبل ، استغل وعيك الحالي ، لبناء خططك المستقبلية بوضوح . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية.

    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
    قد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة. تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة.

    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
    تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . العاطفة التي تجتاحك تجعلك تشعر بالخوف من الانجراف الى امور انت لم تخطط لهل هنالك وقت للحب كما ان هنالك وقت للعمل اليوم هو يوم الحب اترك لقلبك العنان.


    من مواضيعى فى المنتدى

    شاهد مادلين طبر بفستان يعيدها إلى شباب العشرين - صور مادلين طبر في مهرجان القاهرة الدولي 2012 - صور فستان مادلين طبر في مهرجان القاهرة الدول?

    اللحظه تظهر قناه Aeen Tv بمدار النايل سات*************

    تعرف على اسعار نيسان في مصر 2013

    كولكشن ماركة جيورجو أرماني 2013 ، كلوكشن رجالي Giorgio Armani 2013

    أشهر أقوال الزعيم الراحل نيلسون مانديلا 2014

    مشاهدة كليب ايمن زبيب - بحبك والله 2012

    تردد قناة الفلسطينية على نايل سات اليوم الاثنين 3-12-2018

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الأربعاء 8-10-2014


  • Dreambox-Sat
    2013-11-03




  • برج الحمل
    على الناس ان يتجاهلوك يا عزيزي لأن اليوم لا يقدر احد ان يتكلم معك . في فترة الظهيرة يتراكم العمل لديك بشكل مخيف لانك لا تفكر في انهائه و ليس لديك الرغبة بفعل اي شيئ . في فترة المساء تصبح الاجواء كئيبة اكثر فحاول ان تكون واعيا لما تقوله و بالاخص لمن تحب و افراد عائلتك.

    برج الثور
    كثير من الامور والتحديات قد تواجهك هذا اليوم لكنك سوف تبدع فيما تفعله والنجاح سوف يكون حليفك و من المؤكد من الحظ الذي ما زال يدعمك منذ الامس . في فترة ما بعد الظهر تتعرض لكلام من قبل شخص في العمل سوف يجعلك عصبيا لكن تهدأ امورك سريعا و المساء جيد للتفرغ للعائلة فهنالك موضوع مهم للمناقشة معهم وبالاخص مواليد 1 الى 10 أيار

    برج الجوزاء
    فترة جيدة لتثبت نفسك على صعيد العمل فامامك فرص كثيرة لتثبت نفسك وبالاخص في فترة الصباح والظهيرة فحاول ان تأخذ ما تستطيع من نجاحات . اما في فترة ما بعد الظهر فقد تشعر بالتعب ينال منك فانتبه على معدتك و حاول ان تنهي اعمالك باكرا . الخروج من البيت قد يكون بالنسبة لك مستحيلا في المساء لانك تريد الراحة وبالاخص مواليد 12 الى 18 حزيران.

    برج السرطان
    عليك بتمرير هذا اليوم يا عزيزي السرطان فأنت ما زلت في الدوامة والتعب الذي شعرت به منذ أمس ما زال مستمرا . حاول ان تنتهي من اعمالك و لا تؤجل لان الاعين عليك اليوم و قد تلقى بعض الانتقادات . فترة المساء غير مناسبة على الاطلاق لأي شيء وخاصة ان التعقيدات سوف تزيد امامك فالافضل مشاهدة التلفاز بالمنزل وبالاخص مواليد 13 الى 18 تموز.

    برج الأسد
    تابع تقدمك يا مولود الاسد فالكل يدعمك و بالاخص شخصيتك و كلامك المعسول . حاول ان تكون اكثر دبلوماسية في الصباح وبالاخص مع زميل لك سيستفزك فلا تخرب عليك هذا اليوم الجيد . اما في الظهيرة فإن العمل يحوز على اهتمامك بشكل كبير وقد لا تجد الوقت لمواعيدك الاخرى، المساء غير جيد بتاتا للتكلم مع من تحب، فالعلاقة لا تزال متوترة بينكما.

    برج العذراء
    تصحو باكرا ونشيطا تتحرش بالجميع من حولك وعلى سبيل المزاح، فأنت مبتسم ولا تعرف لماذا ولكن قد يكون الجواب ان هناك تقدما في الاعمال والحالة العاطفية مستقرة، في فترة ما بعد الظهر يصلك خبر من بعيد وتكثر اتصالاتك و كلامك فاحذر من الكلام الزائد . اما في المساء فهنالك دعوة اجتماعية تنتظرك وبالاخص مواليد 9 الى 18 ايلول.

    برج الميزان
    اوضاعك ما زالت بحاجة الى ترتيب فأنت في عجقة من امرك وقد يلاحظ ذلك على مكتبك ايضا من كثرة الاوراق و الاعمال المعلقة . الاخبار التي لا تسر ما تزال في طريقها اليك في فترة ما بعد الظهر . اما في المساء لديك العديد من الامور لمعالجتها على المسار العائلي فاستخدم دبلوماسيتك للقيام بها لان ما ستواجهه قد لا يروق لك بتاتا.

    برج العقرب
    العمل العمل العمل .... هذا ما تفكر به يا عزيزي العقرب فانت لديك الكثير منه في صباح اليوم و لا تدري كيف ستنهيه . لكن مع كل هذا امورك جيدة جدا و الحظ قد يبدي تعاطفه معك قليلا ليسمعك بعض الاخبار الجيدة . في فترة ما بعد الظهر عليك بانهاء اعمالك المتراكمة لان غدا قد لا يخدمك، المساء جيد لقضاء الوقت مع من تحب لتغيير الاجواء حولك.

    برج القوس
    نهار جيد يا مولود القوس فكل الامور تسير لصالحك، لكن خبرا تسمعه في الصباح قد يغير مزاجك لفترة قصيرة و يجعلك تعيد حساباتك و قد يخص علاقاتك الشخصية . اما في فترة ما بعد الظهر فالامور ترجع الى وضعها الطبيعي وخاصة ان اعمالك تسير على ما يرام مع بعض التأخير . المساء للحبيب دون منازع وخاصة اذا كان الطرف الاخر من برج الجوزاء او العذراء.

    برج الجدي
    انت ما تزال في صدارة الابراج يا صديقي الجدي فقوة شخصيتك و سيطرتك على الامور حولك تجعلك في المقدمة باعمالك . يوم جيد للمبادرة و القرارات و ايضا للبيع و الشراء . اما في فترة ما بعد الظهر فقد تحدث مشكلة معك على الصعيد العاطفي فحاول ان تهدأ الوضع و بالاخص اذا اكان الشريك من برج الدلو او السرطان وبخاصة لمواليد 9 الى 16 كانون الثاني.

    برج الدلو
    يلزمك فترة طويلة لتصحو من النوم، فأنت طوال النهار تفكر بالرجوع الى سريرك، يوم ممل ويتابع مسلسل المشاكل الذي يعرض جزءه الثاني اليوم، لا تتعب نفسك وخذ الامور بسهولة لان الكثير من الاحداث المتضاربة قد ترافقك طول اليوم . في المساء ما زالت الامور مع حبيبك سيئة فحاول ان لا تراه هذا اليوم أفضل لك و ايضا عليك الحذر على صحتك .

    برج الحوت
    انت حساس جدا وعاطفي الى اقصى درجة فأي كلمة ليست في محلها سوف تجرحك . يوم هادئ جدا على نطاق العمل و قد لا تلحظ اي شيئ جديد و قد تضغط عليك الاعمال في فترة الظهيرة لبرهة قصيرة . العائلة ما زالت تحوز على اهتمامك وخاصة في فترة المساء لأن بعض الاحداث المهمة قد تحدث و بالاخص لمواليد 6 الى 14 اذار.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ازياء سبلاش شتوية اخر موضة 2014

    رمزيات شامل بطل مسلسل قبضة النمر 2012

    صور اليساندرا أمبروسيو وميراندا كير في لقطات مميزة 2013

    صورة لفريد الأطرش مع جورجينا رزق

    نتيجة مباراة زامبيا واثيوبيا 21-1-2013 فى كأس الامم الافريقية 2013

    عروض أسواق ماركاتو اليوم الاثنين 3/2/2014 وحتى 28/2/2014

    برودكاست عبارات غاية في الروعة جديد للواتس اب 2013, اجمل مسجات واتس اب منوعة 2014, رسائل واتس اب روعة 2014

    صور مسرح برنامج Xfactor


  • Dreambox-Sat
    2013-11-05




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:
    مهنياً:لا تضرب كل الأمور بعرض الحائط وفكر ملياً قبل أي قرار
    عاطفياً:تتحمس اليوم للقاء الحبيب وتشعر بالحنين له

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:
    مهنياً:لا تهمل عملك اليوم واهتم بكافة التفاصيل الصغيرة
    عاطفياً:الحبيب غاضب منك بسبب كلام جارح وجهته له

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:
    مهنياً:تتحمل مسؤوليات جديدة عليك أن تعرف كيف تتعامل معها
    عاطفياً:ناقش الحبيب بهدوء ولا داعي للعصبية

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:
    مهنياً:الأمور الصعبة والأزمات قاربت على الإنتهاء تحلى بالصبر
    عاطفياً:امسية لطيفة تقضيها مع الحبيب وتقربك منه أكثر

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم
    :امهنياً:الحظ يدعمك اليوم ويعطيك القوة حاول أن تستغله لصالحك
    عاطفياً:لا تستفز الحبيب بتصرفاتك اللامبالاة

    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:
    مهنياً:لا داعي للعجلة بل قم بأعمالك بروية وإتقان
    عاطفياً:لا تدع الخلاف يتطور بينك وبين الحبيب وعليك أن تجد حلول سريعة

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:
    مهنياً:تبدو اليوم تائهاً ولا تعرف ماذا تريد أو من أين تبدأ العمل
    عاطفياً:الأمور العاطفية تتغير لمصلحتك اليوم

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:
    مهنياً:عليك أن تكون هادئاً اليوم وان تتعامل مع الأمور بصبر
    عاطفياً:تريد أن تتدخل في حياة الحبيب الشخصية مما يثير غضبه منك

    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:
    مهنياً:حكم عقلك في قراراتك ولا تدخل العاطفة بها
    عاطفياً:تحتفل اليوم مع الحبيب بمناسبة خاصة

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:
    مهنياً:يواجهك في الصباح موقف لا يعجبك ويعكر مزاجك
    عاطفياً:ادعم الحبيب في طموحاته وأحلامه ولا تكن حيادياً

    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم::
    مهنياً:لست اليوم في مزاج جيد بسبب تراكم الأعمال من حولك
    عاطفياً:قد تلجأ الى أحدهم لتستشيره في علاقتك مع من تحب

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:
    مهنياً:تبدو واثقاً بنفسك اليوم وتقوم بأعمالك بكل سهولة
    عاطفياً:لا تقابل الحبيب وأنت في مزاج سئ


    من مواضيعى فى المنتدى

    اخبار جريدة العرب اليوم الاحد 2/9/2012 - تصفح جريدة العرب اليوم 2 سبتمبر 2012

    اخبار جريدة المصري اليوم السبت 22/9/2012

    احدث توبيكات رمضانيه 2013 - اروع توبيكات رمضانيه 2013 - اجدد توبيكات رمضانيه 2013

    تحميل اغنية كلبي اذيته احمد العراقي 2013 Mp3

    قريبا رسيفر القناة الرياضية السعودية Hd الجديد

    صور كلوديا روماني بالبكيني على شاطئ ميامي 2013

    تحميل اغنيه يوسف الاسمر شايف نفسك 2013 mp3

    توقعات برج الحوت لشهر آب 2012


مواضيع متشابهة

ابراج اليوم الاربعاء 3-4-2013 - برجك اليوم الاربعاء 3-4-2013 - حظك اليوم الاربعاء 3-4-2013 - الابراج اليومية 2014

ابراج اليوم الاربعاء 13-3-2013 , برجك اليوم الاربعاء 13-3-2013 , حظك اليوم الاربعاء 13-3-2013 , الابراج اليومية 2014

برجك اليوم الاربعاء 6-3-2013 ، حظك اليوم الاربعاء 6-3-2013 ، توقعات اليوم الاربعاء 6-3-2013 , abraj 6-3-2013

برجك اليوم الاربعاء 27-2-2013 ، حظك اليوم الاربعاء 27-2-2013 ، توقعات اليوم الاربعاء 27-2-2013 , abraj 26272-2013

ابراج اليوم الاربعاء 20-2-2013 , برجك اليوم الاربعاء 20-2-2013 , حظك اليوم الاربعاء 20-2-2013 , الابراج اليومية 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.