Thread Back Search

بالتفصيل نتيجة مباراة نيجيريا وأوروجواي اليوم السبت 2-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-02




  • بالتفصيل نتيجة مباراة نيجيريا وأوروجواي اليوم السبت 2-11-2013


    حسم نسور نيجيريا مباراتهم امام أوروجواي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب الشارقة في دور الثمانية لمسابقة كأس العالم للناشئين ليتأهل إلى الدور نصف النهائي ويواجه السويد.

    بالتفصيل نتيجة مباراة نيجيريا وأوروجواي اليوم السبت 2-11-2013

    نجح مهاجم الفريق الواعد تايو أونيي في تسجيل هدفي فريقه في الدقيقتين 16 و 78 من المباراة ليرتقي بمنتخب بلاده للدور قبل النهائي كممثل للقارة السمراء في البطولة.

    ظهرت مخالب النسر النيجيري مبكرا، حيث حلق منذ بداية اللقاء في الملعب مسيطرا على منطقة الوسط ولم تفلح محاولات أوروجواي لكسر سيطرته الذي فرضها منذ البداية وعينه على تسجيل الهدف الأول خلال اللقاء.

    نال المنتخب النيجيري ما أراد عندما وجد المهاجم الواعد تايو أونيي ضالته وسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 16 من المباراة.

    انعكس الهدف الذي أصاب مرمى أوروجواي على أداء الفريق فبدأ يتخلى عن تحفظه الذي ظهر به منذ بداية اللقاء مفضلا مهاجمة المرمى النيجيري في محاولة للتعويض.

    لم تفلح محاولات أوروجواي وإمكانياتهم البدنية في مجاراة المنتخب النيجيري صاحب اللياقة العالية والقوة البدنية والتي يستخدمها في الالتحامات كي يستطيع تسجيل هدف التعادل.

    سارع المنتخب النيجيري بالسيطرة من جديد على وسط الملعب بعد ان فشل منتخب اوروجواي في تسجيل هدف التعادل لتستمر سلسلة هجمات المنتخب النيجيري حتى نهاية الشوط الأول من اللقاء دون أن يتغير الوضع ليدخل نسور نيجيريا غرفة الملابس متقدمين بهدف نظيف.

    حاول منتخب اوروجواي استعادة وسط الملعب مع بداية الشوط الثاني من المباراة فسيطر لبضع دقائق قبل ان ينجح منتخب نيجيريا بفضل سرعة لاعبيه في شن الهجمات السريعة على مرمى كاردوزو حارس اوروجواي.

    ومن إحدى الهجمات السريعة للمنتخب النيجيري نجح نفس المهاجم الخطير تايو أونيي في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 78 من اللقاء بعد ان استلم الكرة من إيهيناشيو داخل منطقة الجزاء لم يتردد في إيداعها الشباك.

    انخرط كاردوزو حارس منتخب أوروجواي في نوبة بكاء شديدة بعد أن أصاب مرماه الهدف الثاني بسبب ضعف دفاعه في التغطية وضياع حلم التأهل حيث تبقى من الوقت عشر دقائق دون أن يقدم منتخب أوروجواي ما يؤهله كي يحقق الفوز في اللقاء.

    تغير تكتيك نيجيريا بعد إحراز الهدف الثاني بعد أن ضمن التأهل حيث فرض طوقا دفاعيا على مرماه تاركا منتخب أوروجواي يحاول بشتى الطرق أختراق الحاجز الخرساني للاعبيه دون جدوى وفي مقابل ذلك اعتمد على سرعة لاعبيه في شن هجمات مرتدة على مرمى كاردوزو.

    أضاع لاعبو المنتخب النيجيري أكثر من فرصة لتسجبل أنتصار تاريخي في الشباك الأوروجوانية بعد أن أهمل لاعبو المنتخب اللاتيني الجانب الدفاعي وأنحصر تفكيرهم في كيفية تعويض الهدفين أو تقليص الفارق على أقصى تقدير أمام المنتخب النيجيري الذي أظهر مخالبه في وجهه.

    لم تفلح محاولات اوروجواي الحثيثة عن طريق سواريز ومينديز و أكوستا في تغيير الوضع الحالي للفريق.

    كاد منتخب نيجيريا أن يسجل الهدف الثالث لولا براعة الحارس كاردوزو بعد ما انقذ كرة من الهداف الواعد تايو صاحب الهدفين لينتهي اللقاء بخروج أوروجواي من دور الثمانية وتأهل منتخب نيجيريا إلى الدور قبل النهائي ليواجه منتخب السويد وتصبح لديها فرصة ذهبية للوصول للمباراة النهائية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية احمد دي جي بكل برود 2013 mp3

    تعرف على حقيقة عطل الفيس بوك اليوم - اختراق هاكر روسى واسرائيلى

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 18-10-2014

    صور المشتركيين العراقيين في برنامج عرب ايدول 2

    توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة 11-7-2014

    جديد علاج حب الشباب المتكيس

    صور الأمير هاري بلحية طويلة أغضب الملكة إليزابيث

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 5-5-2015


مواضيع متشابهة

بالتفصيل نتيجة مباراة الكويت والقادسية اليوم السبت 2-11-2013

بالتفصيل نتيجة مباراة السد والغرافة اليوم السبت 2-11-2013

بالتفصيل نتيجة مباراة ريال سوسييداد وأوساسونا اليوم السبت 2-11-2013

بالتفصيل نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم السبت 2-11-2013

بالتفصيل نتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي اليوم السبت 2-11-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.