Thread Back Search

بالتفصيل نتيجة مباراة الأرجنتين وساحل العاج كوت ديفوار اليوم السبت 2-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-02




  • بالتفصيل نتيجة مباراة الأرجنتين وساحل العاج كوت ديفوار اليوم السبت 2-11-2013

    بالتفصيل نتيجة مباراة الأرجنتين وساحل العاج كوت ديفوار اليوم السبت 2-11-2013

    تأهل منتخب الأرجنتين لقبل نهائي كأس العالم للناشئين بالإمارات بعد فوزه على نظيره الإيفواري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين بمدينة الشارقة ضمن منافسات دور الثمانية.

    تقدم منتخب الأرجنتين بهدفي خواكين إيبانيز، ورودريجو موريرا في الدقيقتين 6 و33، بينما سجل فرانك كيسييه هدف المنتخب الإيفواري الوحيد في الدقيقة 78، ليتأهل المنتخب الأرجنتيني لمواجهة المكسيك "حامل اللقب" الذي أزاح البرازيل بالفوز عليه 11-10 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

    لم يمنح "راقصو التانجو" الفرصة لمنتخب كوت ديفوار لالتقاط الأنفاس، وتقدموا بهدف مبكر أحبط معنويات المنافس، حيث تسلم خواكين إيبانيز كرة طولية على صدره داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية بيسراه، ليهز شباك حارس المرمى العاجي سيك دياباجاتي، محرزًا الهدف الأول للأرجنتين والرابع له في مونديال الناشئين في الدقيقة 6.

    حاول ناشئو "الأفيال" تجاوز صدمة الهدف المبكر، والوصول إلى مرمى أوجوستو باتالا حارس الأرجنتين، إلا أن المحاولات الهجومية للمنتخب الإيفواري لم تكن كافية لهز الشباك، بل كان الأداء عشوائيا للغاية، وغابت الهجمات الكنظمة، واكتفى لاعبوه بتسديدة أبو بكر كايتا من ركلة حرة، ثم كرة أخرى طائشة سددها كواسي بيجبين بعد تلقيه عرضية من الظهير الأيسر النشيط كوامي نويل نجيسان.

    وسط حماس لاعبي الفريقين، زادت الاحتكاكات وسط الملعب، مما دفع الحكم الألماني فولفجانج شتارك لإشهار الكارت الأصفر خمس مرات، للثنائي الأرجنتين لياندرو فيجا، وماتياس سانشيز، مقابل ثلاث بطاقات لكوت ديفوار نالها ديجبو مايجا، وإسماعيل دياللو، وكواسي بيجبين.

    ارتكب الدفاع الإيفواري أخطاء قاتلة، وألغى الحكم هدفًا أحرزه سيباستيان ديروسي بداعي أن اللاعب الذي مرر له الكرة كان متسللاً، قبل أن يجد المدافع الأرجنتيني رودريجو موريرا نفسه خاليًا من الرقابة أثناء تنفيذ ركلة ركنية، ليضع الكرة بسهولة في المرمى، محرزًا الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 33، ومر الوقت المتبقي دون جديد وسط استسلام تام للمنتخب العاجي، وفشله هجوميًا، لينتهي الشوط الأول بتأخره بهدفين نظيفين.

    حاول إبراهيما كامارا المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، محو الصورة السيئة التي ظهر عليها فريقه، فأجرى تبديلاً مع بداية الشوط الثاني، حيث أخرج المهاجم الأساسي موسى باكايوكو ليحل مكانه كريس بيديا، إلا أن المحاولات الهجومية للأفيال لم تشكل خطورة حقيقية، وتمثلت في تسديدات طائشة من كوامي نويل نجيسان، وركلة حرة سددها فرانك كيسيه ضعيفة، لتذهب سهلة في يد الحارس الأرجنتيني أوجستو باتالا.

    استمر الأداء العنيف بين لاعبي الفريقين، حيث نال أبو بكر كايتا لاعب وسط كوت ديفوار وزميله المدافع مايتي ياكو بطاقة صفراء، كما حصل رودريجو موريرا صاحب الهدف الثاني على بطاقة صفراء نتيجة تدخل عنيف، ليتأكد غيابه عن مباراة الدور قبل النهائي.

    شكلت الكرات العرضية إزعاجًا كبيرًا لمدافعي كوت ديفوار، وفشلوا في التعامل معها، حيث كاد المدافع الأرجنتيني إيمانويل مامانا أن يحرز الهدف الثالث عند تقدمه للهجوم أثناء تنفيذ ركلة حرة من الجهة اليمنى، حيث استقبل الكرة برأسه مرت بجوار القائم الأيسر.

    تحسن الأداء الهجومي للمنتخب الإيفواري، حيث راوغ البديل كريس بيديا الدفاع الأرجنتيني بمهارة، لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة في جسد الحارس المتميز باتالا، بعدها غادر كواسي بيجبين أرض الملعب ليشترك مكانه دوجبولي نيانجبو، في ثاني تبديلات المنتخب العاجي، قبل أن يرد هومبرتو جروندونا المدير الفني للأرجنتين بأولى تبديلاته بنزول جوناثان كانيتي مكان ماتياس سانشيز.

    عاد الأمل لصغار "الأفيال"، بعدما احتسب الحكم الألماني فولفجانج شتارك ركلة جزاء بعد اصطدام الكرة بيد المدافع الأرجنتيني لياندرو فيجا، نفذها فرانك كيسيه بنجاح في الزاوية اليسرى محرزًا الهدف الأول لكوت ديفوار والثالث له بالبطولة في الدقيقة 78.

    وفي محاولة منه لتهدئة اللعب، وامتصاص حماس لاعبي كوت ديفوار أجرى المدير الفني الأرجنتيني تبديليه الثاني والثالث بنزول ماركوس أستينا مكان نيكولاس تريبيتشيو، ونيكولاس بينتو مكان لويس ليسيزوك، وبعد أربع دقائق وقت بدل ضائع، أطلق الحكم صافرة النهاية معلنًا تأهل الأرجنتين.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاحد 30-3-2014 , حظك اليوم مع محمد فرعون 30 مارس 2014

    تحميل ، تنزيل اغنية اصبحت لا شئ محمد الشحي 2014 Mp3 نسخة أصلية

    صور سقوط فينجر مدرب أرسنال بعد خسارته أمس في مباراة ليفربول

    توقعات برج الدلو 2013 - برج الدلو 2013 بالتفصيل الملل - برج الدلو لعام 2013

    بالصور النجوم الاتراك من الطفولة لمرحلة النجومية , ما هو نجمك المفضل

    احدث صور نيكول ريتشي 2013

    صور لجنة التحكيم بالحلقة 12 من برنامج ذا فويس 2012

    توقعات الفلكية وفاء الزين 2013 - الفلكية وفاء الزين 2013 -تنبؤات الفلكية اللبنانية وفاء الزين 2013


مواضيع متشابهة

اهداف مباراة السنغال وساحل العاج اليوم السبت 16-11-2013 يوتيوب

موعد مباراة الأرجنتين x ساحل العاج اليوم السبت 2-11-2013 + القنوات الناقلة مباشرة

شاهد بالفيديو اهداف مباراة الأرجنتين x ساحل العاج اليوم السبت 2-11-2013

نتيجة وتفاصيل احداث مباراة المغرب وساحل العاج اليوم 29-10-2013

يوتيوب اهداف مباراة المغرب وساحل العاج اليوم الثلاثاء 29-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.