Thread Back Search

بالتفصيل نتيجة وملخص مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي اليوم 29-10-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-10-30




  • بالتفصيل نتيجة وملخص مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي اليوم 29-10-2013

    بالتفصيل نتيجة وملخص مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي اليوم 29-10-2013

    في مباراة تسيدها لعباً ونتيجة ، صعد مانشستر يونايتد لدور الثمانية بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان" ، بعد أن حقق فوزاً عريضاً على ضيفه نورويتش سيتي ، بأربعة أهداف دون رد.

    أهداف مانشستر يونايتد الأربعة جاء ت عن طريق خافيير هيرنانديز في الدقيقة (20) من ركلة جزاء ، ثم ضاعف اللاعب نفسه النتيجة في الدقيقة (54) ، وأضاف فيل جونز الهدف الثالث في الدقيقة (88)، ثم أختتم البرازيلي فابيو أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من ضائع.

    بحث مانشستر يونايتد عن التسجيل مبكراً وحاصر نورويتش سيتي في وسط ملعبه ، وكان الشاب البلجيكي ذو الأصول الألبانية عدنان يانوزاي هو المحور الهجومي الذي بني عليه ديفيد مويز خطته في مباغتة نورويتش سيتي.

    بدأ مانشستر محاولاته بتسديدة في الدقيقة الرابعة من خلال آشلي يونج ، ثم فرصة أخري لخافيير هيرنانديز في الدقيقة 13 ، فيما وضح كان الظهور الهجومي لنورويتش من خلال ريموند الذي هدد مرمى ليند جارد حارس مانشستر سيتي في الدقيقة التاسعة.

    عدنان يانوزاي برهن على أنه الورقة الرابحة للمدرب مويس في الدقيقة (19) بعد أن اقتحم منطقة الجزاء ونجح في التلاعب بدفاع نورويتش وحصل على ركلة جزاء ، سجل منها خافيير هيرنانديز هدف التقدم لمانشستر يونايتد.

    واصل مانشستر يونايتد هجومه بعد الهدف ، وتصدى بون لرأسية من هيرنانديز كان في منتصف المرمى في الدقيقة (25) ، رد عليها بينيت برأسية لنوريتش بعدها بدقيقة واحدة تصدى لها حارس مانشستر يونايتد ،ثم عاد حارس نورويتش وتصدى لتسديدة من أشلي يونج في الدقيقة (35) ثم محاولة أخرى من يانوزاي.

    وحاول نورويتش سيتي أن يدرك التعادل عن طريق ناثان ريموند لكن الكرة مرت بسلام على مرمى لنيدجارد في الدقيقة (40) ، سقط بعدها عدنان يانوزاي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (42) لكن الحكم أشار باستمرار اللعب لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

    دخل نورويتش سيتي الشوط الثاني ، باحثاً عن هدف التعادل، حيث شن أكثر من هجمة على مرمى مانشستر يونايتد ، وكاد أن يحقق مراده في الدقيقة (49) عن طريق يوهان ايلماندر الذي حول كرة عرضية مرت بجوار القائم.

    خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" رد على هجوم نورويتش بقسوة في الدقيقة (54) بتسجيل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد من عرضية حولها برأسه داخل مرمى نورويتش سيتي تصدى لها الحارس بون في المرة الأولى لتعود إليها مجدداً ليودعها الشباك.

    توقف اللعب لسبع دقائق بعد تعرض روبرت ستودجراس لاعب نورويتش سيتي لإصابة خطيرة الذى كاد أن يمنح فريقه الهدف الأول من رأسية في الدقيقة (56)، غادر علي أثرها الملعب وحل محله انتوني بيلكنتون في الدقيقة (65).

    مع تواصل اللعب ، استمر مانشستر في سيطرته علي المباراة ومحاولاته الهجومية ، حيث شكل عدنان يانوزاي خطورة كبيرة على دفاعات نورويتش سيتي ، ومنح مويس الفرصة لواين روني بدلاً من زاها في الدقيقة(78) ، لاحت بعدها فرصتين لمانشستر يونايتد عن طريق خافيير هيرنانديز في الدقيقة (82) ثم الكسندر بوتنر في الدقيقة (84) .

    هجوم مانشستر بونايتد الذي لم يتوقف على مرمى مارك بون كان لابد وأن يسفر عن هدف ثالث ، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة (88) عن طريق فيل جونز الذي استغل كرة شتتها دفاع نورويتش وسددها مباشرة بطريقة فنية رائعة داخل شباك الحارس بون الذي اكتفى بالنظر إليها.

    في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من ضائع من أصل (11) دقيقة احتسبها الحكم ، خرج عدنان يانوزاي وسط عاصفة من التصفيق من جانب جماهير مانشستر يونايتد ، ليحل محله البرازيلي فابيو الذي رد الهدية لمدربه ديفيد مويس ، وسجل الهدف الرابع لمانشستر يونايتد بعد تمريرة رائعة من واين روني ، انفرد على اثرها بالمرمى ووضع الكرة لحظة خروج الحارس ، في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من ضائع.

    رأسية من خافيير هيرنانديز خارج المرمى ، كانت أهم الأحداث التي تلت هدف فابيو ، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد برباعية نظيفة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ميزانية مصر عام 1833 ، صور ميزانية الجيش المصري سنة 1833

    صور غادة عبدالرازق مع صديقتها ومديرة أعمالها جيهان 2014

    صور بابار خان 2014 , صور بابار خان زوج النجمة صنعاء خان 2014 , صور حفل زواج بابار خان وصنعاء خان

    بالصور جماهير برشلونه في استقبال نيمار في الكامب نو 2013

    اقوى البومات الموسيقى الهادئة والاوركسترا الخلابة ::Ray Orchestra Hamilton - Panpipe Melodie :: CDQ@320Kbps

    شاهد صور لحظة انتشال جثة لمي الروقي 2014 , صور جثة لمي الروقي 2014

    تحميل , تنزيل اغنية منهو اللي سلم نايف النايف Mp3 ماستر

    كلمات اغنية يا هالعرب محمد عساف 2014 , كلمات اغنية محمد عساف يا هالعرب Ya Halarab


مواضيع متشابهة

نتيجة وملخص مباراة مانشستر يونايتد و هال سيتي اليوم الخميس 26-12-2013

نتيجة مباراة ستوك سيتي و مانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 18/12/2013

بالتفصيل نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونورويتش اليوم السبت 2-11-2013

بالتفصيل نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم السبت 2-11-2013

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ستوك سيتي اليوم السبت 26-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.