Thread Back Search


توقعات برج العذراء شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-10-28






  • توقعات برج العذراء شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

    توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر -تشرين الثاني 2013 , شهر الحادي عشر 11 نوفمبر لعام 2013 , توقعات برج العذراء لشهر November 2013 , ماغي فرح , ميشال حايك , جاكلين عقيلي , كارمن شماس ,



    توقعات حظك برج العذراء شهر 11-2013

    النمط بطيء ولكن بدون سلبيات

    تشتد الانفعالات في هذا الشهر البطيء النمط، والذي يحمل إليك بعض القلق بدون أسباب حقيقيّة. تبدو مرهف الحس وتسير بتمهّل نحو أهدافك، لكن يجب أن أنبّهك إلى أنّ الأجواء ليست بالسوء الذي تعتقد، كما أنّ لا شيء يوحي بتهديد لمشاريعك ومسارك. إلاّ أنّك تطرح التساؤلات وتعيش حيرة وحساسية مرهفة. كأنّك فجأة تتخلى عن ديناميكيتك السابقة وثقتك وتستقبل الخريف بذبول وتلاشٍ.
    قد تضغط عليك الاعمال وتضطر إلى مضاعفة الجهود غصباً عنك، ولكن بدون حماسة. أما العنصر الأقوى لديك هذا الشهر فهو الحدس. تلتقط بسرعة الإشارات وتفهم النوايا والمخطّطات، تستبق الأمور إذا شئت وتحاصر بعض المؤامرات المحتملة. تكوِّن آراءك منفرداً وترفض النقاش في بعض الأحيان. تخفي هذا القلق، وقد تتهرّب من مواجهة ما أو مساءلة في هذه الأثناء. من المحتمل أن تواجه قضية مع القانون أو العدالة. في الجوّ استجواب وتحقيق وتبريرات. لكن لا شيء خطير، بل إنّ الأمر عابر وسطحي وأقلّ بكثير مما توحي به هواجسك. يجب أن تعيد الحسابات وتضع النقاط على الحروف وأن تتعامل بوضوح أكثر، وتطلب ضمانات في كل شيء.
    تُتاح لك، رغم كل هذه الاعتبارات فرص استثنائيّة لا تتوفّر كل يوم، وذلك على الصعيدين المهني كما الشخصي. تحتفظ بأوراق رئيسية تتركها للوقت المناسب، وقد تدفعك إلى الأمام إذا رغبت، أو إذا اضطرتك الظروف. تكون محطّ الأنظار في بعض الأحيان ما يفرض عليك الاهتمام بصورتك وكلامك ورباطة جأشك. من المهم أن توحي بالثقة والهدوء.
    تجعلك حياتك الشخصية سعيداً في هذا الشهر، وابتداءً من تاريخ 9، إذ تزدهر النشاطات الاجتماعية وتأسر جاذبيتك الكثيرين. تعرف مصالحات وحباً جديداً محتملاً أو بوحاً يطرب له القلب، كما أنّك تسمع خبراً جيداً في النصف الثاني من الشهر، ينقله أحد المقرّبين ويجعلك سعيداً. كذلك قد ينشأ حب في الخارج أو مع أحد الأجانب، أو يعود حبيب قديم للظهور في حياتك في وقت لم تنتظره. قد تجتاحك موجة من الحنين لاسترجاع الأيام الغابرة مع شخص غاب عن حياتك أو رحل بعيداً. في الجوّ خلجات كثيرة وتموّجات وأحاسيس لا تستطيع شرحها لأحد.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ضرب السفيرة المصرية في اليونان - صور ضرب منحة محروس

    بالصور - تعرف على توقيت صلاة عيد الاضحى في السودان 2013

    صور خلفيات غياب للايفون 2013

    موعد عرض برنامج الشيف حسن على mbc مصر 2014

    جديد اهم واخر الاضافات على الاقمار /25/5/2011

    تحميل البوم النجمة Nicki Minaj بعنوان Pink Friday 2012 Cd.Q 256Kbps

    تهاني الكريسماس بأحلى الرسائل على دريم بوكس 2014 , مسجات sms عيد الميلاد المجيد 2014

    صور لاب توب بناتية 2014 - احلي لاب توب للبنات 2014


مواضيع متشابهة

توقعات برج الجوزاء شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

توقعات برج الثور شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

توقعات برج الميزان شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

توقعات برج الأسد شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

توقعات برج الحوت شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.