Thread Back Search


توقعات برج الحوت شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-10-28






  • توقعات برج الحوت شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

    توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر -تشرين الثاني 2013 , شهر الحادي عشر 11 نوفمبر لعام 2013 , توقعات برج الحوت لشهر November 2013 , ماغي فرح , ميشال حايك , جاكلين عقيلي , كارمن شماس ,



    توقعات حظك برج الحوت شهر 11-2013
    حب وقلق

    تتمتع بحيوية هائلة وتقود أعمالك باندفاع، إلاَّ أنَّ القلق يساورك في هذا الشهر المليء بالحركة والتبدّلات. قد لا تسير الأمور كما خطّطت لها، لكنّها تتطوّر بشكل جيّد، حتى لو اضطررت إلى تصويب بعض الأعمال والتكيّف مع أحداث غير منتظرة. المهم أنّك تقوم بواجباتك بوعي وهدوء مذهلين، وتشعر بالرضى عن الذات وتتعامل مع المستجدات بتفاؤل فتتخذ القرارات المصيبة.
    قد تدرس ملفاً مهماً جداً وتطرح بعض النقاط الغامضة وتحاول أن تشرحها وتجد الحلول المناسبة. فتدعمك جهات نافذة أو أوساط قادرة تؤمن بقدراتك وتقدّم إليك التسهيلات الآيلة إلى نجاحك وتفوّقك في بعض المهمات. قد تحصل أيضاً على ربح وجائزة، وتحجز لك مكاناً في رحلة جميلة تحلم بها. لكن حاذر من مشاعر الغضب والتوتّر ومن القلق الذي يلازمك ويمنعك في بعض الأحيان من السيطرة على المواقف. كذلك يجب أن تنتبه إلى المشاكل الصحية وأن تهتم بنوع غذائك وطريقة عيشك فتمارس الرياضة، أو تقوم بفحوصات طبية، إذا شعرت بأي عارض.
    تمارس سحراً كبيراً وتستقطب الحب، حتى ولو بدأت الشهر بحساسيات صغيرة وأزمات بسبب الغيرة أو الشروط المتبادلة مع الحبيب أو الشريك. قد تساورك هواجس بين 1 و9 وتخفيها مختبئاً وراء بعض التصرّفات المستغربة. فإذا شعرت أنّك محبوب فتستغل عواطف الآخرين وتفرض شروطك. ابتداءً من تاريخ 9، عندما يدخل (فينوس) برج العقرب، أي منزلك التاسع، يُضفي على عواطفك سحراً خاصاً وتجاوباً من قِبَل كثيرين، وخاصة من قِبَل أشخاص بعيدين عنك بالجسد أو بالروح. تستعيد الثقة بالنفس وتفرض توجّهاتك فتتخذ القرار بعد فترة من الحيرة، وتعمّق الصِّلات إذا كنت على علاقة ناشئة مع أحدهم، أو تمارس عملية الإغواء مع كثيرين أو كثيرات وأثناء تلبيتك لبعض المناسبات الاجتماعية. قد تستقطب بعض الأشخاص المهمين والمعروفين وتُستدعى لملء فراغ ما، أو لشغل منصب أو للقيام بمهمة دقيقة، فترتفع المعنويات وتتعزّز الثقة بالنفس وتستفيد من بعض التطوّرات والفرص والظروف، خاصة في النصف الثاني الذي يحمل إليك تحالفات جديدة ويدعوك لإعطاء الثقة لمواليد الجدي والعذراء والثور والحوت، إذا كانوا يشاطرونك الأهداف نفسها، فيكون الحظ إلى جانبكم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ديانا حداد وسلمى رشيد في تدريبات الحلقة 23 من عرب ايدول 2

    تحميل اغنية لزرعلك بستان وورد أشور تامرس وغازي الأمير ذا فويس 2014

    صور مايا دياب 2013 - اجدد صور مايا دياب 2013 - مايا دياب 2013

    فيديو رضوان شلباوي الحلقة النهائية عرب غوت تالنت 2

    صور زهير صليو المشترك في برنامج عرب ايدول 2

    كلمات اغنية أوبا رنا سماحة مكتوبة كاملة

    صور لاميتا فرنجية في لندن 2013

    خلفيات منوعه للبلاك بيري 2013 - صور بي بي روعه 2013


مواضيع متشابهة

توقعات برج العقرب شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

توقعات برج الدلو شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

توقعات برج الجدي شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

توقعات برج الجوزاء شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

توقعات برج العذراء شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.