Thread Back Search


توقعات ميشال حايك شهر نوفمبر - تشرين التاني 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-10-27






  • توقعات ميشال حايك شهر نوفمبر - تشرين التاني 2013


    توقعات برج الحمل
    عليك الاسترخاء والاستراحة أكثر
    أنت ناري بطبيعتك، لذا تجد نفسك تشتعل طاقةً. تتمتع بصحّة جيدة وتشعر بالتفاؤل، وتملك الطاقة والحماسة لتحقيق أي هدف بسرعة. يتسارع إيقاع حياتك، لكن المشكلة أن طاقتك مفرطة. لذلك قد تكون أكثر تهوّراً وطيشاً من المعتاد، وقد يكون تفاؤلك الفطري غير واقعي أحياناً. لعل العجلة هي السبب الرئيس للحوادث، لذا كن حذراً. قم بما عليك فعله من أعمال، لكن خصص مزيداً من الوقت للمنزل وتجنّب النشاطات التي تنطوي على مخاطر. قد يتأثر أفراد أسرتك، وأولادك والمحيطون بك بهذا الجو، ويميلون إلى أن يكونوا مزاجيين. قد تكون الوحدة العائلية بحد ذاتها قي خطر، فكن صبوراً ومتعاطفاً مع عائلتك. خاص بمجلة صدفة قد تواجه مشاكل صحية تسترعي انتباهك، لكنها لن تستمر طويلاً. إن كنت عازباً ستختبر علاقة حب عابرة. على رغم هذه الفوضى كلها، تعيش حياةً جيّدة. مع ذلك، عليك الاسترخاء والاستراحة أكثر.



    برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):

    تواجه مصاعب وتصادف تغيرات على الصعيد العائلي. قد تحتاج إلى إجراء إصلاحات في منزلك. يصبح أفراد أسرتك أكثر مزاجية ويختبرون تجارب مميزة في حياتهم. تركّز هذا الشهر كثيراً على أسرتك وتتمتع بصحة جيدة إجمالاً، لكن ينصحك الفلك بالراحة والاسترخاء لتحافظ على طاقتك وحيويتك. على رغم أن أوضاعك المالية لم تعد في ذروتها إلا أنها ما زالت جيدة وتتقدم بسرعة نحو تحقيق أهدافك. تقدم لك أسرتك دعماً أكبر وتكافئها من خلال قضاء وقت أطول معها. أضبط مصروفك هذه الفترة فأنت تنفق بتهوّر أكثر من العادة. تصادف فرصاً جيدة مهنياً: ترقية، نجاحات، أوسمة شرف، خاص بمجلة صدفة إنجازات مفاجئة...

    برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):

    تصادف هذا الشهر تغيرات كثيرة مالياً. تحتاج إلى إجراء تعديلات عميقة على تفكيرك وخططك المالية. خاص بمجلة صدفة عليك ألا تعتمد مجدداً على دخلك العادي وعلى الاستثمارات التي قمت بها سابقاً. قد تواجه صعوبات مهنياً. عليك القيام ببعض التغييرات، أنقل حساباتك المصرفية إلى بنوك مختلفة، بدّل وسطاءك، محاسبك... قد تضطر إلى تكبّد نفقات غير متوقعة ما يجبرك على ترتيب شؤونك المالية. ستكون هذه التغيرات في مصلحتك في النهاية على رغم أنك قد لا تشعر بذلك أثناء القيام بها. لكن الخبر الجيد في ذلك كله أنه على رغم هذه الفوضى والتغيرات على الصعيد المالي، ما زلت تنعم بالازدهار وذلك بفضل مهاراتك على صعيد التواصل ورغبتك في اكتساب مزيد من المعرفة. استمر في تركيز اهتمامك على عائلتك.

    برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز)

    تقدم لك أسرتك دعماً أكبر
    تصادف هذا الشهر تغيرات مالية (في طرقة تفكيرك وفي خططك واستراتيجياتك المالية). قد تتكبد نفقات مفاجئة أو تجني ارباحاً مفاجئة، تحتاج إلى تخصيص وقت أطول للتفكير في أوضاعك المالية والعمل على تحسينها. تعيد تقييم نفسك وتعكس للآخرين الصورة التي تريدهم أن يروها عنك. ربما تتبدل دائرة أصدقائك تلقائياً هذه الفترة. تجنب المشاركة في نشاطات خطيرة أو تعرضك للكثير من الضغط النفسي. قم بالمهام الضرورية وأجِّل غير الضرورية منها إلى وقت لاحق. مسيرتك المهنية تتحسن وحان الوقت لتولي أسرتك مزيداً من الاهتمام وتهتم أكثر بمسائلك العاطفية. خاص بمجلة صدفة تراجع هذا الشهر الأحداث الماضية وهذا ما يشعرك بالسعادة والمتعة، كذلك تنعم بالازدهار وتصادف عدداً من الفرص المالية.

    برج الأسد (23 تموز - 22 آب):

    تمرّ بوضع مالي حرج، لذا عليك تنظيمه وتحسينه، لكن لا تقلق سرعان ما ستتعافى من هذه الناحية، في النهاية ستبدو الصورة المالية ساطعة. من الصعب عليك الحفاظ على الحماسة العاطفية التي تمتعت بها الشهر الفائت. ستختبر الظروف علاقاتك العاطفية وتفرض عليك تحديات، لأن متطلّبات عملك تصرف نظرك عن الحبيب، لكن الحب الحقيقي لا بد من أن يصمد. تحظى بفرصة تحسين مفهومك
    لذاتك، صورتك، حالة جسمك ومظهرك. في المقابل، تشهد تغييراً من الناحية الروحانية إذ تتعرّض مواقفك في هذا المجال لخضّات واختبارات. خاص بمجلة صدفة تتمتع باستقلالية أكبر وتملك القوّة لإيجاد ظروف تناسبك. طالما تحلّيت بتلك القوّة، لكن يسهل عليك اليوم التعبير عنها، هكذا لا تعتمد سعادتك على الآخرين إنما على نفسك.

    برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):

    حاول الخضوع لبعض جلسات التدليك
    تتمتع هذه الفترة باستقلالية كبيرة وتمسك بشكل أفضل بزمام حياتك. لكن المهم أن تستعمل هذه الاستقلالية إيجابياً. كذلك، ينصحك الفلك هذا الشهر بأن تطلق عنان حس المبادرة لديك عوضاً عن محاولة التكيف مع الظروف، من المهم جداً أن تعرف من أنت وما الذي تستطيع فعله. حان الوقت لتشكل الحياة التي تصبو إليها. إحرص دائماً على احترام الآخرين والتصرف معهم كما ينبغي. كن لطيفاً واحرص على عدم جرح مشاعرهم بسبب استقلاليتك وتمتعك بحس المبادرة. تتحسن صحتك أكثر فأكثر وتتمتع بثقة أكبر بالنفس. تتمتع بحس واقعي وتجيد تقييم قدراتك واتخاذ قراراتك. تتولى مزيداً من المسؤوليات المالية وربما تُفرض عليك أعباء إضافية، ما يجبرك على تنظيم أموالك بشكل أفضل. على رغم ذلك، يبدو هذا الشهر جيداً على الصعيد المالي. تحقق أرباحاً مفاجئة وتصادف فرصاً مالية جيدة. تراجع حياتك العاطفية وتنظر في بعض العلاقات المميزة. ينصحك الفلك بعدم اتخاذ أي قرار مصيري عاطفياً هذا الشهر.

    برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):

    تشبه أحداث هذا الشهر إلى حد كبير أحداث الشهر الماضي. استمر في الاهتمام بصحتك وإذا أمكن حاول الخضوع لبعض جلسات التدليك. تتحسن صحتك وتتمتع بطاقة أكبر حاول الحفاظ عليها. عندما تتعرض لقدر كبير من الضغوط، كما هي الحال الآن، يعني ذلك أن عليك العمل بجهد أكبر لتحقيق أهدافك. حاول ألا تقارن أداءك الحالي بأدائك الماضي عندما كنت تحقق إنجازات تُحسد عليها. خاص بمجلة صدفة تساعدك هذه الفترات من الضغوط في بناء شخصيتك واكتشاف قوتك الداخلية التي لم تكن تعرف يوماً أنك تملكها. كنت بحاجة إلى هذه الضغوط لاكتشاف أمور كثيرة في شخصيتك. وهذا ينطبق أيضاً على حياتك العاطفية، لو لم تواجه الصعوبات والمشاكل ما كنت لتقدّر قيمة الحب والالتزام. تشعر بسعادة أكبر هذا الشهر في علاقتك مع الحبيب ويتوصل كل منكما إلى احترام حرية الآخر. ما زلت تحقّق التقدم على مهنياً، استمر في المضي قدماً لتحقيق أهدافك المهنية كافة.

    برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):

    يجلب لك هذا الشهر السعادة وحسن الحظ. وهكذا يدفع بك التفاؤل إلى تسلّق سلّم النجاح. كذلك، تحظى بفرص للسفر والتعلّم. مهنياً، تشهد مزيداً من التوسع وتغدو أكثر تفاؤلاً. أما أولئك الذين يركّزون على الجانب الداخلي، فيحصدون منافع روحانية كثيرة. مهمتك هذا الشهر تعليم الآخرين ما تعرفه ومشاطرتهم حكمتك. ذلك لا يعني بأنك ستقصد كلاً من هؤلاء الأشخاص بل هم سينجذبون إليك ويأتونك بكل عفوية. قد تستغرق المشاكل العائلية وقتاً طويلاً لحلّها، لذا لا يجب اتّخاذ أي قرار مصيري الآن. عليك في المقابل التركيز على حياتك المهنية. قد تظن بأن طموحاتك سترضيك وحدك، لكن هذا وهم. فالكون بحد ذاته يرغب في نجاحك. خاص بمجلة صدفة عليك بالتالي مراقبة صحّتك لأن متطلّبات العمل على أشدّها. فاعمل جاهداً، لكن بحذر، ونظّم يومك بحيث تحقق أكبر قدر من الإنجازات بأقل طاقة ممكنة.

    برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):

    تدخل فجأة في علاقة حبّ
    تتحسن صحتك هذا الشهر وتتمتع بطاقة أكبر، إضافة إلى أنك تنجح في التخلص من الضغط النفسي. تصادف بعض التغيرات والمفاجآت. تدخل فجأة في علاقة حبّ، لكن لن تستمر طويلاً. تستمتع بوقتك إلى حدّ كبير وتسافر كثيراً إلى الخارج. يُجبر شريكك، الذي تتحسن أوضاعه هذه الفترة، على القيام بتغييرات جذرية طويلة الأمد على الصعيد المالي. عاطفياً، تواجه بعض المشاكل. تتحسن أوضاعك المالية هذا الشهر ويحالفك الحظ على صعيد المضاربات، كذلك تتاح أمامك فرص لجني المال بسهولة أكبر. تقوم بعدد من المشاريع المبدعة.

    برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):

    لا تهمل صحّتك لأنها ستتعرض لمزيد من الضغوط. يحدث لك أمر غريب هذا الشهر أو تقرأ عن حدث غريب في الصحيفة، أو يحدث شيء لصديق أو أحد أفراد العائلة. كذلك تخضع علاقاتك العاطفية، الزوجية وشراكاتك للاختبار. لكن أمام تلك العلاقات التي صمدت إلى هذه اللحظة فرصة أخرى بالنجاة. يزداد مزاج الشريك تقلّباً، لذا كن صبوراً معه. خاص بمجلة صدفة في حال كنت تخوض حملة تغيير وتجديد على المستوى الشخصي، ستشهد تغييرات مهمّة في مقاربتك وأساليبك. وضعك المالي بحال ممتازة، لكن قد تشهد تراجعاً على المدى الطويل. لذلك حان الوقت لإعادة النظر في وضعك المالي عموماً والتخطيط بشكل أدق لعمليات الشراء والاستثمارات الرئيسة. عزّز صحّتك هذا الشهر عبر الاستراحة والاسترخاء لوقت أطول، والابتعاد عن الأنشطة المجهدة أو الخطيرة.

    برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):

    صحتك جيدة عموماً لكن يُحتمل أن تجري بعض التعديلات على نمط حياتك ونظامك الغذائي. إذا كنت متزوجاً تواجه مشاكل مع الشريك ويفرج كل منكما عن مشاعر كان يكبتها منذ وقت طويل، إذا كانت علاقتكما متينة تتخطيان هذه المشكلة، في شتى الأحوال ينبغي أن تكون أكثر صبراً مع الشريك الذي يمر بتقلبات متعددة في المزاج. تواجه أيضاً عراقيل في العمل وتراجع بعض الشراكات القائمة. تنشط حياتك الاجتماعية هذه الفترة وتحضر مناسبات كثيرة. ما زال وضعك المالي ممتازاً لكنك تعاني بعض التباطؤ. هذه فترة مميزة لمراجعة وضعك المالي وابتكار استراتيجيات جديدة لتحسينه. خاص بمجلة صدفة على صعيد آخر، تحتاج إلى مراقبة صحتك أكثر لكن لا داعي للقلق فالضغط النفسي الذي تتعرض له موقت.

    برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):

    تمضي فترة من الاستمتاع تريح فيها جسمك أيضاً. تشعر بسعادة كبيرة تنعكس إيجاباً على صحتك فتشفى من مشاكل صحية كثيرة. حتى إن كنت تعاني مرضاً عضالاً ستتمكن من التعاطي مع الوضع بشكل أفضل. يساعدك إبداعك الشخصي على اكتشاف مباهج الحياة. فترة مناسبة لتخصص المزيد من الوقت لممارسة هواياتك المفضلة. خاص بمجلة صدفة تتحسن صحتك كثيراً على المدى المنظور والبعيد. تشعر كأن حملاً كبيراً أزيح عن ظهرك وأنك تخلصت من الضغط النفسي.

    تمرّ بفترات قصيرة لا تتمتع فيها بكثير من الطاقة، لكن صحتك تكون جيدة عموماً. تصادف تغيرات مهنية، إنما لا شيء يدعو إلى القلق. إذا كنت تبحث عن عمل ستحقق نجاحاً بارزاً. تصبّ اهتمامك على الأعمال وهذا جيد راهناً. تتحسن أوضاعك العاطفية كثيراً. إذا كنت عازباً، تصادف فرصاً للقاء الشريك المناسب في الحفلات، أماكن التسلية واللهو، خلال ممارستك الرياضة...


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور إليسا بالكاجوال - أناقة وشياكة إليسا بالكاجوال

    صور مايلي سايروس على غلاف مجلة هاربر بازار الولايات المتحدة سبتمبر 2013

    صور حفلة محمد حماقي في استاد الهوكي القاهرة 18/1/2013 كاملة

    صور الفنانة ليال عبود 2012

    صور ميريام فارس في المؤتمر الصحفي للاعلان عن مسلسل اتهام رمضان 2014

    توقعات جميع الابراج لعام 2013 - حظوظ الأبراج لعام 2013 - تنبؤات الابراج 2013 كاملة

    تردد قناة Oromia على نايل سات اليوم الثلاثاء 7-3-2017

    تحميل اغنية الهوى توه اصيل ابو بكر سالم 2013 mp3


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع ميشال حايك شهر 11 تشرين التاني نوفمبر 2014

توقعات ابراهيم حزبون شهر نوفمبر - تشرين التاني 2013

توقعات جاكلين عقيلي شهر نوفمبر - تشرين التاني 2013

توقعات ماغي فرح شهر نوفمبر - تشرين التاني 2013

توقعات الابراج شهر نوفمبر - تشرين التاني 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.