Thread Back Search

ملخص - نتيجة مباراة الامارات وسلوفاكيا اليوم الاربعاء 23-10-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-10-23




  • ملخص - نتيجة مباراة الامارات وسلوفاكيا اليوم الاربعاء 23-10-2013

    ملخص - نتيجة مباراة الامارات وسلوفاكيا اليوم الاربعاء 23-10-2013

    ودع منتخب الإمارات منافسات بطولة كأس العالم للناشئين لكرة القدم من الدور الأول، وذلك بعد تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي ضمن مباريات المجموعة الاولى من منتخب سلوفاكيا بنتيجة صفر-2، في المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها على إستاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.


    تقدم منتخب سلوفاكيا بهدف عن طريق فيستنيسكي في الدقيقة 37، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 68 من الشوط الثاني.


    وبهذا الفوز أرتفعت أسهم منتخب سلوفاكيا في التأهل إلى الدور الثاني، كأفضل الفرق التي أحتلت المركز الثالث في مجموعته بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، متساويا في نفس الرصيد مع منتخب هندوراس الذي تأهل مباشرة كثاني المجموعة رغم خسارته من البرازيل صفر-3، علما بأن السامبا تأهلت بالعلامة الكاملة ( 9 نقاط) ، وسينتظر منتخب سلوفاكيا نتائج باقي المجموعات لتحديد الفرق الأربعه المتأهله كأفضل ثوالث، في حين تذيل منتخب الإمارات ترتيب المجموعة بدون رصيد وبثلاث خسائر متتالية


    لم يقدم منتخب الإمارات - منظم البطولة المستوى الذي يشفه له تحقيق الفوز من أجل المنافسه على الإلحاق بالدور الثاني عن طريق التأهل كأفضل الفرق التي تحتل المركز الثالث، في الوقت الذي كان المنتخب السلوفاكي أكثر رغبة في تحقيق الفوز، علما بأنه خاض الشوط الثاني بعشرة لاعبين فقط بعد طرد اللاعب جاكوب جريتش في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول.

    فرض منتخب سلوفاكيا سيطرته على معظم مجريات الشوط الأول، وكان الأكثر وصولا إلى مرمى محمد الشامسي حارس مرمى منتخب الإمارات، وأهدر اللاعب لوكاس هاراسلين - أخطر لاعبي فريقه - فرصة تهديف محققه بعدما تلقى تمريرة بينية وسط قلبي الدفاع الإماراتي تقدم وسدد من فوق الحارس ولكن المدافع راشد أحمد أنقذ الموقف وأخرج الكرة قبل تخطي خط المرمى.

    وجاء الهدف السلوفاكي في الدقيقة 37 بعدما تلقى فيستنيسكي كرة عرضية من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء سددها بمهارة - بدون أي رقابة في الزاوية اليسرى البعيد للحارس الشامسي مسجلا هدف التقدم لمنتخب بلاده.

    ونتيجة بطاقة صفراء ثانية للخشونة على اللاعب جاكوب خاض منتخب سلوفاكيا الشوط الثاني كاملا بعشرة لاعبين، وهو ما اتاح لمنتخب الإمارات تحسن نسبي، في بداية الشوط الثاني وتكرر وصوله إلى منطقة جزاء سلوفاكيا ولكن دون تهديد حقيقي لحارس مرماه.

    ورغم النقص العددي إلا أن الهجمات المرتدة لمنتخب سلوفاكيا مثلت تهديدا حقيقيا على مرمى الإمارات، إلى أن نجح نفس اللاعب فيستنيسكي من إضافة الهدف الثاني - وبرأسه ايضا - مستغلا ركنية اعتلى فوق الجميع وسددها في الشباك الإماراتية محرزا هدفه الثاني في الدقيقة 68.

    سيطر اليأس والإحباط على اداء لاعبي منتخب الإمارات، وأستحوذ منتخب سلوفاكيا على اللقاء بصورة كبيرة، وكان في مقدور لاعبيه إضافة مزيد من الأهداف، لتنتهي المباراة بفوز سلوفاكيا وزيادة فرصتها في التأهل للدور الثاني.


    من مواضيعى فى المنتدى

    شاهد بالصور الإبداع بالاضاءة - اجمل صور الإبداع بالاضاءة

    صور تصميمات غرف النوم للمتزوجين 2014 ، صور ديكورات غرف نوم رومانسية رقيقة للعرسان 2014

    خلفيات اطفال2013...صور اطفال للواتس2013..صور عرض 2013

    كلمات أغنية سنة جاية مصطفى قمر 2012

    نتيجة مباراة إيفرتون وستوك سيتي اليوم السبت 30-11-2013

    بالصورة ماذا ورد في الرسالة التي كتبتها يسرا محنوش لكاظم الساهر؟

    تحميل أغنية جاسم محمد واللي يسلمك 2012 Mp3

    تأجيل برنامج عرب غوت تالنت 3 الموسم الثالث Arabs Got Talent - أسباب تاجيل عرب غوت تالنت 3 لنهاية 2013 في موسمه الثالث


مواضيع متشابهة

ملخص نتيجة مباراة نابولي ومارسيليا اليوم الاربعاء 6-11-2013

يوتيوب - مشاهدة اهداف مباراة الامارات وسلوفاكيا اليوم الاربعاء 23-10-2013

بالتفصيل موعد مباراة الامارات وسلوفاكيا اليوم الاربعاء 23-10-2013

ملخص - نتيجة مباراة الامارات والبرازيل اليوم الاحد 20-10-2013

ملخص - نتيجة مباراة الامارات وهونج كونج اليوم الثلاثاء 15-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.