Thread Back Search

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي السبت 28-9-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-09-28




  • تفادى الهلال بكبرياء الزعيم مطب الاهلي ، واقتنص نقطة ثمينة بالتعادل1/1 في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة ، ضمن الجملة الخامسة في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، ليسترد صدارته بفارق الأهداف عن النصر ، بعد ان تساويا في عدد النقاط 13 لكل منهما.

    ملخص ونتيجة مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي السبت 28-9-2013

    سجل الاهلي اولا بعد ان كان الشوط الاول انتهى سلبيا ، وافتتح برونو سيزار التسجيل في شوط ثاني مجنون في الدقيقة 74 ، ورد الهلال بأقصى سرعة عن طريق ناصر الشمراني .

    دخل الفريقان المباراة باحترام متبادل كبير لبعضهما ، وكان الهلال الأفضل هجوما ، والأكثر فرصا ، ويكفي انه احتسب على لاعبيه 10 حالات تسلل على مهاجميه .

    في المقابل كان الاهلي صاحب اخطر الفرص ، خاصة في بداية الشوط ، وفي الدقائق الخمس الأخيرة ، وكاد أن يسجل من فرصتين متتاليتين في الدقيقة 42 ،وتأثر الهلال كثيرا هجوميا ، بخروج سالم الدوسري مصابا في الدقيقة 22 .


    يستهل الأهلي الشوط الثاني بتسديدة صاروخية من برونو سيزار ، لكن عبد الله السديري يتألق في إبعاد الكرة بأطراف أصابعه إلى ضربة ركنية.

    واصل الاهلي رحلة البحث عن الهدف الأول وفي الدقيقة 74 ، يشق وليد باخشوين طريقه من منتصف الملعب ، قبل ان يمرر إلى جهة اليسار ، إلى برونو سيزار ، الذي يتوغل ، ويسدد بيسراه قوية أرضية على يسار عبد الله السديري ، ليفتتح التسجيل للأهلي.


    رفض الهلال الاستسلام ، بأقصى سرعة في الرد ، يهدي عبد العزيز الدوسري تمريرة بينية لناصر الشمراني ، الذي ينفرد بالمعيوف ، ويضع الكرة ببرود أعصاب يحسد عليه ، من فوق الحارس الذي خرج من مرماه لملاقاته ، ليعدي الشمراني إلى التعادل من جديد ، لكنه هذه المرة 1/1.


    تشتعل المباراة .. ويخرج تيسير الجاسم ويحل مكانه معتز الموسى، ويتوغل يونس محمود وينفرد بعبد الله السديري ، لكنه يسقط على الأرض نتيجة مضايقة الكوري الجنوبي هوان ، لترجع الكرة إلى إلى برونو الذي يلعبها في المرمى الخالي ، لكن الكرة تعلو العارضة .


    في الدقيقة 82 كاد موسورو ان يرجح كفة فريقه الاهلي ، عندما خرج السديري من مرماه ، ليلحق بالكرة ، لكن مونسورو يصل إليها أولا ، ويحاول أن يلعبها مباشرة في المرمى الخالي ، لكن السديري يصحح خطأه ، ويحول الكرة باطراف أصابعه إلى ضربة ركنية.


    بعدها يخرج برونو سيزار للإصابة ومعه لاعب الوسط مونسورو ، ويحل مكانهما سلطان السوادي وصالح الشهري.


    وفي الدقيقة 88 ينقذ المعيوف فريقه من هدف مؤكد ، بعد ان غيرت كرة تياجو نيفيز من ضربة حرة مباشرة اتجهاها ، إثر اصطدامها بحائط الصد ، لكنه يتعملق ويحولها إلى ركنية.


    يواصل نيفيز إرسال قذائفه ، وهذه المرة في الدقيقة 91 ، لكن الكرة تمر بجوار القائم ، ويرد يونس محمود بقذيفة ، من حسن طالع عبد الله السديري انها وصلته في نفس المكان الذي يقف فيه ، ليسيطر على الكرة على دفعتين ، ويواصل الاهلي الضغط ، قبل ان يضع مرعي العواجي حداص لهذا الصراع بصافرة النهاية والنتيجة 1/1.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مشاهدة مباراة مونبلييه وأوليمبياكوس بث حي مباشر 24/10/2012 دوري أبطال أوروبا 2012 - Watch Montpellier HSC vs Olympiacos CFP live

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الجمعة 28-11-2014

    توقيت مباراة الاياب مصر وغانا اليوم الثلاثاء 19-11-2013 والقنوات الناقلة مباشرة

    صور تايلور سويفت على مسرح 2013 BRIT Awards

    حصري ،، كلمات أوبريت كوكب الأرض 2014

    بالصور العارضة الحسناء توليسيا تستعرض منحنياتها بالابيض والأسود - صور توليسيا 2013 - صور العارضة توليسيا 2013

    صور مايلي سايروس في اذاعة SiriusXM في نيويورك

    صور صنادل بناتية عالموضة لصيف 2014 , أجمل أحذية صيف 2014 للصبايا


مواضيع متشابهة

ملخص وأهداف مباراة الهلال والعروبة في الدوري السعودي اليوم الجمعة 8-8-2014

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الاسباني اليوم السبت 5-10-2013

ملخص ونتيجة مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الايطالي اليوم السبت 5-10-2013

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الاسباني اليوم السبت 5-10-2013

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الاسباني السبت 28-9-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.