Thread Back Search


ابراج كارمن شماس الاربعاء 18-8-2013 - حظك اليوم carmen chammas 18-9-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-09-17






  • ابراج كارمن شماس الاربعاء 18-8-2013 - حظك اليوم carmen chammas 18-9-2013

    أبراج اليوم الأربعاء 18-9-2013 ، توقعات كارمن شماس اليوم الأربعاء 18-9-2013 ، حظك اليوم الأربعاء 18-9-2013 كارمن شماس , توقعات كارمن شماس اليوم الأربعاء 18-9-2013 , برجك اليوم مع كارمن شامس الاربعاء 18 سبتمبر 2013



    الحمل
    مهنياً: لا تطلق العنان لمخيلتك في معالجة الامور، بل حكّم عقلك حتى لا تندم مستقبلاً. عاطفياً: سوء تفاهم عابر مع الشريك، لكن الافضل معالجة الموضوع سريعاً قبل تفاقمه. صحياً: معالجة الأمور بحكمة وروية تبعد عنك أسباب الانفعال وفقدان الأعصاب.

    الثور
    مهنياً: خيارات متعددة وعراقيل كثيرة ، بسبب بعض التأخير والمماطلة، أو تضاعف المسؤؤليات. عاطفياً: قلق وانزعاج، لا علاقة للحبيب بهما، بل بسبب هواجس ضاغطة أو مسألة عالقة. صحياً: تمني النفس بالحصول على جسم رشيق. التمني وحده غير كاف، بل يجب أن يكون مترافقاً مع الإرادة.

    الجوزاء
    مهنياً: مشروع جديد يطرح عليك تمهل بشأنه. لا تركن إلى كل الآراء واختر الصائب منها. عاطفياً: أهلاً بالرومانسية. إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن. فكّر بطريقة الخروج عن المألوف. صحياً: الشعور بالدوخة الدائمة غير مطمئن، استشر طبيبك قبل تفاقم الوضع.

    السرطان
    مهنياً: لا تستعجل قراراتك المصيرية، وكن متأنياً في ما تقوم به. عاطفياً: توقف عن التذمّر الدائم فلن تجد شخصاً يحبك كالحبيب ويكون مخلصاً معك إلى أقصى الحدود. صحياً: تبذل مجهوداً كبيراً في حياتك اليومية، ما يحول دون ممارستك الرياضة.

    الأسد
    مهنياً: أضبط أعصابك وحاول أن تلجأ إلى الحوار حتى لو تطلب الأمر بعض التوتر. تواجه بعض الممنوعات والمحاذير وتبدو مرتبكاً. عاطفياً: تدرك أنك أسأت الاختيار في علاقتك العاطفية، تميل إلى شخص يثير في نفسك القلق. صحياً: لا تكثر من شرب الكحول مساء، واستعض عنها بنوع من العصير المفيد للصحة.

    العذراء
    مهنياً: العلاقة السيئة مع أحد الزملاء لن تفيدك بشيء. قد يتجنبك الآخرون بسبب مزاجيتك المضطربة. عاطفياً: تجنب السطحية في تعاملك مع الشريك، وكن أكثر عمقاً معه، فهذا يفيدك أكثر. صحياً: خصّص ساعة للمشي أو الهرولة صباحاً، وستشعر بارتياح كبير طوال النهار.

    الميزان
    مهنياً: انتبه للحوادث، أفكارك الجديدة تساعدك على تخطي كثير من المصاعب، وهذا يساعدك على كسب ثقة الزملاء. عاطفياً: الجهوزية مطلوبة للمرحلة المقبلة، فالضغوط كبيرة والمطلوب مزيد من الدقة والانتباه. صحياً: تزداد شكوكك كلما شعرت بألم خفيف في الصدر، اعتقاداً منك أنك مصاب بمرض في القلب. راجع طبيبك.

    العقرب
    مهنياً: معركة فاصلة مع الزملاء في العمل، وبنتيجتها تتحدد مستقبلك المهني على نحو شبه نهائي تقريباً. عاطفياً: قد يتضايق الشريك من ردّات فعلك الغاضبة، لكنّ العوامل الموجبة لا تستحق كلّ ذلك. صحياً: تتكيف مع إرشادات الطبيب الصحية، وتشعر بتحسن كبير يوماً بعد آخر.

    القوس
    مهنياً: تبتسم لك الدنيا وقد تحصل على ما كنت تبحث عنه. تتلقى اخباراً جيدة عبر اتصال يأتيك مباشرة. قد تستقطب الارباح هذا اليوم. تدخل مرحلة جديدة من العمل والتغييرات. عاطفياً: بعضهم يضغط عليك لتترك الحبيب استمع الى نداء قلبك. لا تدع بعض الأفكار السلبية تسيطر في علاقتك مع الحبيب. صحياً: واكب الأبحاث العلمية الحديثة التي تقدم أفكاراً جديدة للمحافظة على الصحة سليمة.

    الجدي
    مهنياً: فترة دقيقة تواجهك قريباً، لكن مع عدم التسرّع يمكنك تخطّي الموضوع. عليك الاستفادة من هذا الدرس. عاطفياً: إذا كنت واثقاً بخطواتك المستقبلية مع الشريك، فلا تتردّد في مصارحته بنواياك تجاهه، لأنّ ذلك سيفرحه. صحياً: حاول أن توفق بين نشاطك الفكري ونشاطك الرياضي كي تبقى مرتاحاً.

    الدلو
    مهنياً:عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد لمصلحتك. عاطفياً: لا تتسرع في الموافقة على قرار مهم قبل أن تدرس الوضع من جوانبه كافة، لأن الندم قد لا يفيدك لاحقاً. صحياً: من المفيد إجراء الفحوص الروتينية مرة كل ستة أشهر للتأكد من سلامتك.

    الحوت
    مهنياً: قرارات مهمة قد تغير مجرى حياتك على نحو مفاجىء، لذا عليك أن تكون مستعداً لكل جديد في هذا الإطار. عاطفياً: كثرة انشغالاتك تبعدك عن الشريك إلى حد كبير، وهذا قد أصبح مزعجاً له بسبب غيابك المتكرر وعليك إيجاد حلّ سريع. صحياً: لا تتنازل عن قناعتك بأن الرياضة مفيدة للصحة، وانشرها بين من يخالفونك ذلك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    احدث صور أنجلينا جولي في مطار لوس انجليس

    موعد حفل جنات ومحمد عبده ونوال الكويتية في مهرجان هلا فبراير 2014 في الكويت

    تطبيق الاوفيس 12 على الاجهزة الذكية يصل الى 12 مليون تحميل

    تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الاربعاء 26-3-2014

    توقعات برج الاسد شهر أبريل 2014 , حظ برج الاسد في شهر 4 - نيسان 2014

    صور أسيا بطلة مسلسل الوشاح الاحمر 2014

    صور الممثلة السورية هبة نور 2013 , احدث بوسترات النجمة هبة نور 2013

    صور دنيا سمير غانم وهي حامل في الشهر السادس


مواضيع متشابهة

توقعات ابراج كارمن شماس اليوم الاربعاء 18/12/2013 carmen chammas

توقعات ابراج كارمن شماس اليوم الثلاثاء 17/12/2013 carmen chammas

حظك اليوم كارمن شماس الاربعاء 4-12-2013 carmen chammas

أبراج - حظك اليوم كارمن شماس الاربعاء 9/10/2013 carmen chammas

ابراج كارمن شماس الاربعاء 25-9-2013 - حظك اليوم الاربعاء carmen chammas 25-9-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.