Thread Back Search


أبراج اليوم الخميس 12-9-2013 , توقعات الابراج و الحظ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-09-12






  • الحمل
    مهنياً: لك حقوق لكن عليك واجبات، وهذا يوفّر لك مزيداً من الاستقرار المستقبلي. عاطفياً: عليك ان ترد الجميل للشريك، وتقف الى جانبه وتحديداً في الفترة المقبلة. صحياً: المرح والضحك هما من اسرار العمر الطويل، فحاول الاستفادة قدر المستطاع.




    الثور
    القمر المكتمل في السرطان يفتح امامك آفاقًا جديدة. تُتاح لك فرص لها علاقة بما أنجزت في الماضي تواكبها بمهارة كبيرة.ربما تفكر بدراسة او تهتم بشؤون بعض الاولاد وتفرح للتطورات. تتلقى خبرًا سعيدًا يخصّ الوضع العائلي. عاطفياً: تحاشَ استغلال طيبة قلب الشريك، فهو قد يتحول إلى إنسان آخر إذا وجد نفسه في موقف صعب. تقرّب منه قدر الإمكان واسبر أغوار مشاعره، وحسّسه بأنك الوحيد القادر على مساعدته.




    الجوزاء
    القمر المكتمل في برج السرطان يجذب اليك فرصًا مالية شتى ومفاجئة، وقد يشير الى افتتاح مشروع كبير. اذا كنت تعمل مع أحد مواليد العقرب، الجدي او الحوت، فقد يكتمل الحظ في هذا الوقت. عاطفياً: استيقظ من سباتك العميق، وافتح عينيك وراقب كل ما يجري من حولك. لا تكن ساذجاً وتوزع ثقتك يميناً وشمالاً. صحياً: ابتعد كل من يحاول إثارة عصبيتك، وتحاش الانزواء بنفسك للتخلص من متاعبك.




    السرطان
    تؤدي دوراً إيجابياً وتتلقى معلومات جيدة. حاول أن تصغي الى حاجات الآخر، وانفتح على تغيير واحتمالات جديدة. لكن القمرالمكتمل في برجك يثير حماستك ويجذب إليك حظاً جيداً. قد تتاح لك فرص لم تتوقعّها ومفاجآت. عاطفياً: التفاؤل مهم وضروري في العلاقة مع الشريك، وسيكون مصدر سعادة في الأيام المقبلة.




    الأسد
    القمر المكتمل في السرطان، يتحدث عن واجبات ومسؤوليات على الصعيد المهني. عاطفياً: أنت تواجه سلبيات تعاطيك مع الشريك خلافًا لما اعتاده منك. ما الذي غيّرك أو حولك إلى شخص آخر؟ سؤال يحير الشريك. صحياً: لا تهمل صحتك على حساب أمور سطحية، وانتبه لها جيداً.
    أبراج اليوم الخميس 12/9/2013





    العذراء
    الخيارات امامك كثيرة. القمر المكتمل في برج السرطان يحمل اليك حلولاً، وعمليات مالية ناجحة وبعض الاخبار الطيبة الآتية من الخارج. عاطفياً: تعيش حالة من الفوران والغليان، وتستفيد من بعض الأوضاع لتناقش شأناً شخصياً بحماسة قصوى. صحياً: إشرب الكثير من المياه فهي تفيد الكليتين وتنقيهما ولا سيما في هذا الطقس الحار.




    الميزان
    تستعيد الحرية في التصرف والقدرة على المناورة. تكون خلاقًا ومبدعًا، وتحل قضايا مالية او تخوض مفاوضات مع مؤسسة او مرجع كبير. عاطفياً: إنّها فرصة مناسبة لإنهاء أزمة مع الشريك وطي صفحة الماضي، وبدء أخرى أكثر نضجًا وحكمة. صحياً: تستعيد نشاطك وحيويتك بعد وعكة صحية، وتقرر القيام برحلة للاستجمام.




    العقرب
    تتغير ظروف تعمل لمصلحتك، فتشعر بحماية كبيرة، وقد تلتقي من يتجاوب مع أحلامك وطموحاتك. تسير نحو آفاق جديدة حيث لا محظورات ولا تقييد ولا مخاوف. عاطفياً: إذا كنت على علاقة عاطفية ناشئة، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً. تفتح صفحة أو تطوي أخرى. صحياً: تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما.




    القوس
    حاول ان ترى الصورة كبيرة ولا تتله بالتفاصيل. يجب ان تضع عناوين للمرحلة المقبلة، وان تسير نحوها بثبات وبدون تضييع للوقت. عاطفياً: اهتم بالأحباء من اولاد ووالدين واصدقاء، ولا تهمل حاجة لهم. تنتهي السنة على نغمة ايجابية وعذبة وحب وارتياح. صحياً: لا تقترب إطلاقاً من المأكولات الدسمة، ولا تحاول طلب المأكولات الجاهزة، فهي لا تفيدك إطلاقاً.




    الجدي
    يخيم القلق على بعض الخطوات، وتثار بعض المشكلات بصورة مفاجئة تكون جانبية ربما، لكنها تؤثر في أعصابك واستقرارك. عاطفياً:تجنب القرارات الكبيرة، والقيام بدرس الأوضاع بهدوء. قد تمر بتراجع ربما في علاقتك العاطفية. صحياً: لا تكن متهاوناً أمام مسألة شخصية تمسك مباشرة، وفي حال تغاضيت عنها ستسبب لك مشكلات صحية.




    الدلو
    النجاح في العمل يلزمه متابعة دقيقة ومثابرة، من اجل الحفاظ على نفس الوتيرة. عاطفياً: اهتمامات مشتركة مع الشريك، وهذا يعزز عوامل الثقة بينكما الى حد كبير. صحيا: عليك ان تمارس رياضة المشي بشكل يومي، وستلاحظ النتائج سريعا.




    الحوت
    تشعر بزوال العقبات، لولا أنك مضطر إلى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً. عاطفياً: تحاول مقاربة مشكلاتك العاطفية بطريقة حكيمة وإيجادك الحلول. من المحتمل أن تتلقى خبراً يربكك في اللحظة الأولى، لكن تكون له نتائج إيجابية. صحياً: تبدو حيويّتك مرتفعة حيناً، ثم ترغب في التخلّي عن كل شيء حيناً آخر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    الحكمة من تحريم زواج الاخوة فى الرضاعة

    بالصور ديفيد بيكهام يوشم اسم زوجته على يده

    صور انا مويا كلازاد موديل كليب جماله عمرو دياب 2015 , صور موديل كليب جماله عمرو دياب 2015

    بالصور صابرين تلاعب جنين دنيا سمير غانم في حفل دير جست

    اروع خلفيات ايفون للعيد 2014 - خلفيات عيدكم مبارك للايفون 2014 - خلفيات ايفون 2014

    ملخص ، نتيجة مباراة ميلان واتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء 19-2-2014 مع الاهداف

    موعد عيد الام 2014 , متي يكون عيد الام في عام 2014 , في اي يوم عيد الام 2014

    جديد علم الامراض


مواضيع متشابهة

الابراج و الحظ الخميس 6-6-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الخميس 6-6-2013 - ابراج اليوم الخميس 6-6-2013

الابراج و الحظ الخميس 23-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الخميس 23-5-2013 - ابراج اليوم الخميس 23-5-2013

الابراج و الحظ الخميس 16-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الخميس 16-5-2013 - ابراج اليوم الخميس 16-5-2013

الابراج و الحظ الخميس 9-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الخميس 9-5-2013 - ابراج اليوم الخميس 9-5-2013

الابراج و الحظ الخميس 11-4-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الخميس 11-4-2013 - ابراج اليوم الخميس 11-4-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.