Thread Back Search

ملك الاردن يهنئ الرئيس المصري الجديد 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-07-04




  • ملك الاردن يهنئ الرئيس المصري الجديد 2013 , علاقة الاردن ومصر بعد ثورة 30 يونيو 2013 , رسالة الملك عبدالله التاني الي رئيس مصر عدلي محمود

    ملك الاردن يهنئ الرئيس المصري الجديد 2013

    بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية اليوم الخميس الى رئيس المحكمة الدستورية العليا في مصر عدلي منصور، هنأه فيها باختياره رئيسا مؤقتا لجمهورية مصر العربية الشقيقة.

    وأكد جلالته "الحرص الكامل على الاستمرار في تعزيز وتطوير علاقات التعاون الثنائي في مختلف الميادين، بما يحقق المصالح المشتركة لشعبينا، ويجسد العلاقات الأخوية والشراكة التاريخية بين بلدينا الشقيقين".

    وشدد جلالته في البرقية على الدور الريادي الهام لجمهورية مصر العربية على الساحتين الإقليمية والدولية، "ودعم الأردن لإرادة الشعب المصري العظيم وخياراته الوطنية، والذي أثبت في مختلف الظروف والأحوال قدرته الفذة على تجاوز التحديات بعزيمة قوية وبكل حكمة وشجاعة، مجسدا القيم الحضارية المتجذرة لبلده وتاريخه العريق".

    كما أكد جلالة الملك "الحرص الكامل على استمرار التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا العربية والإقليمية، وبما يسهم في الارتقاء بالعمل العربي المشترك إلى أعلى المستويات، وتعزيز قدرتنا وحشد طاقاتنا لمواجهة مختلف التحديات التي تمر بها أمتنا، وخدمة قضاياها العادلة".

    وأدى رئيس المحكمة الدستورية المصرية المستشار عدلي منصور اليوم اليمين الدستورية أمام أعضاء المحكمة رئيسا مؤقتا لمصر.

    وفي كلمة ألقاها حيا الرئيس الجديد الشعب المصري والقوات المسلحة والشرطة والاعلام.

    واتفقت القوات المسلحة والقوى السياسية والدينية والشبابية في مصر امس على خارطة الطريق، عزل بموجبها الرئيس المصري السابق محمد مرسي.

    وتقضي الخطة، التي اعلن عنها وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة الفريق عبد الفتاح السيسي بتعيين رئيس المحكمة الدستورية العليا رئيسا مؤقتا للبلاد وتعطيل الدستور وتشكيل مجلس وزراء مصغر والانتهاء من إقرار قانون مجلس النواب ووضع ميثاق شرف للإعلام واتخاذ الإجراءات التنفيذية لدمج الشباب في المواقع التنفيذية وتشكيل لجنة مصالحة وطنية بين كل الفئات.

    وكانت وزارة الصحة المصرية اعلنت ان التظاهرات التي شهدتها مصر امس وانتهت بعزل مرسي، اسفرت عن وقوع 11 قتيل واكثر من 500 مصاب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 7/1/2014

    تحميل اغنية المستهتر فهد الكبيسي 2014 Mp3

    تحميل CodeCanyon: Smart Skinable Tabs

    صور فيفيان مراد 2013 - أجمل صور فيفيان مراد 2013 - صور فيفيان مراد بحفل راس السنة 2013

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 2-6-2015

    صور الممثلة جيجي حديد 2014 , أجدد صور جيجي حديد 2015 Gigi Hadid

    صور المغنية كلير ريتشردز , صور كلير ريتشردز , صور كلير ريتشردز 2013

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 9-9-2014


مواضيع متشابهة

فيديو كلمة الرئيس محمد مرسي الس الشعب المصري الثلاثاء 2-7-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.